عرض مشاركة واحدة
قديم 25-11-07, 12:44 AM   #1
 
الصورة الرمزية لميس صلاح

لميس صلاح
هيئة دبلوماسية

رقم العضوية : 9320
تاريخ التسجيل : Oct 2007
عدد المشاركات : 4,014
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ لميس صلاح
مشاركة 3,1 مليون شخص يعانون الجوع بنيويورك


[align=center]

قال تقرير سنوي نشرته جمعية التحالف ضد الجوع ان واحدا من كل ستة من سكان نيويورك يعاني من الجوع اي نحو 1ر3 مليون شخص بينهم اكثر من 400 الف طفل.
وتضم المدينة 25ر8 ملايين نسمة، بحسب ارقام رسمية .
وقال تقرير التحالف ضد الجوع ان عددا متزايدا من الفقراء يتوجه الى اماكن لتوزيع وجبات الطعام الشعبية زاد الطلب عليها بنسبة 20% منذ 2006.
وكان الطلب على هذه الوجبات زاد العام الماضي بنسبة 11% مقارنة بالعام 2005. والمناطق الاكثر تأثرا بالفقر في نيويورك تقع في اقليمي برونكس (شمال) وبروكلين (جنوب). وترفض مراكز الاستقبال في هذه الاحياء المزيد من المقبلين عليها بسبب عدم قدرتها على تلبية احتياجاهم.
وقال جويل بيرغ مدير الجمعية التي توزع 1200 وجبة شعبية عبر المدينة الوضع يتدهور في الوقت الذي يضعف فيه الاقتصاد.
واوضحت الجمعية ان الحكومة الاميركية قلصت بشكل كبير المنح الغذائية للجمعيات التي كثيرا ما يعمل فيها متطوعون. واضاف بيرغ ان ذلك يجعل الوضع مأساويا خصوصا خلال فترات الاحتفالات التي بدأت مع اقتراب نهاية العام. ويتم نشر هذا التقرير سنويا قبل الاحتفال في الولايات المتحدة بعيد الشكر، احد ابرز الاعياد الاميركية ويحتفل بها في الخميس الرابع من تشرين الثاني لاحياء ذكرى اول المستوطنين الاميركيين في ماساشوستش. ويعد الاحتفال بعيد الشكر لدى الكثير من الاميركيين اهم من الاحتفال بعيد الميلاد.
[/align]


توقيع : لميس صلاح
زهرة الشرق
zahrah.com

لميس صلاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس