عرض مشاركة واحدة
قديم 21-08-05, 05:38 PM   #20
 
الصورة الرمزية herzallah

herzallah
سفير زهرة الشرق

رقم العضوية : 2326
تاريخ التسجيل : Oct 2004
عدد المشاركات : 3,169
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ herzallah
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


[ALIGN=CENTER]
البرنامج : AudioEdit Deluxe v3.6 .

الوصف : هذا البرنامج يحول جهازك إلى أستديو تحرير صوتي متقدم حيث يوفر هذا البرنامج الكثير من المميزات فعلى سبيل المثال يمكنك من إلتقاط الصوت من بطاقة الصوت وكذلك يتضمن هذا البرنامج محول الأنساق الصوتية فهو يدعم التحويل في أنساق CD, MP3, WAV, WMA, and OGG,كما يوجد بالبرنامج مجموعة من المرشحات الصوتية تستطيع قطع وإضافة المسارات الصوتية كما يتضمن البرنامج بيانات عرض السمعية كما تستطيع تطبيق العديد من المؤثرات الصوتية تستطتيع التحرير وإنتاج المواد السمعية بالصيغ التالية WAV PCM; Compressed WAV (ADPCM, GSM, DSP, A-LAW, U-LAW, ALF2, and more); MP3 (MPEG Layer-3); VOX (Dialogic ADPCM); WMA (Windows Media Audio); RAW (PCM, A-LAW, U-LAW); CDA (Audio CD Tracks) .

الـــتـــحـــمـــيــــل

[HR]

البرنامج : Boilsoft ASF Converter v1.12 .

الوصف : برنامج محول ASF, .WMV وتعامل مع الصيغ التالية محول، يتركك بسهولة (.ASF, .WMV) converter, it lets you easily to convert ASF/WMV files to AVI, MPEG format file, AVI to ASF/WMV, MPEG to ASF/WMV. supports for ASF, WMV, AVI, Divx, Xvid, MPEG1, MPEG2, and MPEG4 formats .

الـــتـــحــــمـــيــــل

[HR]

البرنامج : CuteFTP Pro 6.04 .

الوصف : نسخة جديدة وقوية من هذا البرنامج الذي يعتبر من اسهل برامج نقل الملفات الى المواقع من ناحية التعامل وميزة اكمال التنزيل في حالة انقطاع الخط ويتعمل مع جميع اصدارات الويندوز .

الـــتـــحـــمـــيـــل


[/ALIGN]


توقيع : herzallah
زهرة الشرق
zahrah.com

herzallah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس