عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-04, 06:29 PM   #1
 
الصورة الرمزية herzallah

herzallah
سفير زهرة الشرق

رقم العضوية : 2326
تاريخ التسجيل : Oct 2004
عدد المشاركات : 3,169
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ herzallah
~®§§][][رجل خليجي يتزوج من رجل][][§§®~


السلام عليكم ورحمة الله بركاته ..

وبعد .. ..


الخدعة قادت الخليجي للوقوع في مطب الزواج الغريب جداً ..

في العاصمة البريطانية لندن جرت مؤخراً إحدى أغرب قصص الزواج في العالم حيث قام رجل خليجي بالإقتران برجل آخر وبطريقة شرعية دون أن يعرف طبعاً أن هذا الذي تزوجه هو في الأصل رجل وليس فتاة كما تصور ولكي تكون الأمور أكثر وضوحاً يجب أن نبين أن الرجل الخليجي خُدع في هذه الزيجة وحتى هذه اللحظة ربما يعيش صدمة كبيرة جداً .

الحكاية بدأت عندما التحق الشاب الخليجي في لندن بإحدى الجهات لإكمال دراسته حيث التقى خلال تلك الفترة بفتاة جميلة تدعى (أميلدا) حيث عاش معها قصة حب ثم تزجها تاركاً ابنة عمه التي كانت تنتظره من أجل الزواج .. بعد أن أمضى الشاب الخليجي ثلاثة أشهر مع أمليدا لاحظ آثار مختلفة لعدة عمليات في بطنها ثم أنه لاحظ أن الدورة الشهرية لا تأتيها مما دفعه لان يسألها عن الأسباب إلا أن أميلدا بررت موقفها قائلة له أنها أجرت عملية أكياس دهنية في المبيض أدى إلى خلل في انتظام الدورة الشهرية .. لكن هذه الإجابة لم تقنع الزوج الذي قال في نفسه أن الأيام القادمة ستكشف ما وراء هذه الزوجة .

وفي أحد الأيام أراد الزوج الخليجي أن يملأ استمارة خاصة بزوجته ففتح حقيبتها اليدوية وشاهد بها هوية رجل اسمه (ميلي) وبطاقة مراجعة لطبيب تجميل .. الزوج لم يجادل زوجته في الموضوع لأنه يعرف أنها سوف تبرر له موقفها وسوف تجد اعذاراً واهية لكنه ذهب مسرعاً للطبيب الذي تتعالج عنده زوجته وطلب منه معرفة كل شيء فقال له الطبيب : أن الرجل ميلي وهو فلبيني طلب تحويله إلى فتاة لميوله الأنثوي للجنس الناعم الرجل الخليجي صُدم طبعاً لهذه الحقيقة المؤلمة ومازالت المحاكم بينهما حتى هذه اللحظة .


توقيع : herzallah
زهرة الشرق
zahrah.com

herzallah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس