عرض مشاركة واحدة
قديم 20-10-04, 09:25 PM   #18
 
الصورة الرمزية نور العاشقين

نور العاشقين
جيل الرواد

رقم العضوية : 806
تاريخ التسجيل : Mar 2003
عدد المشاركات : 11,207
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ نور العاشقين

[ALIGN=CENTER]أشهى أطباق الدجاج




كتيب ممغنط بإمكان ربة المنزل تزيين ثلاجتها به والاستفادة من وصفات أشهى أطباق الدجاج التي تحويها صفحاته والتي تشرح المقادير وطريقة التحضير وهذه الوصفات هي: مسخن الدجاج، كباب الدجاج، قطع الدجاج المحمرة بالكعك، دجاج باللوز، الدجاج مع الخضار، شاورما الدجاج، دجاج مسخن مشوي (شيش طاووق)، دجاج مسحب محشو، الدجاج المحشو، الجوانح المحمرة.


أطباق الدجاج السهلة التحضير




من خلال هذا الكتيب، يمكن أن تصبح أطباق الدجاج سهلة التحضير، حيث يقدم طرق تحضير أطباق للدجاج متنوعة، والوصفات المقدمة جميعها سهلة وسريعة التحضير، والجدول الوارد في نهاية هذا الكتيب يجعل الوصفات أكثر سهولة، وصور الوصفات المقدمة تجعل الطبق أكثر وضوحاً، وطريقة الإعداد خطوة خطوة التي يقدمها الكتيب تجعل تنفيذها سهل وسريع وممتع.


أطباق الأرز
تأليف: س.سالزر




الطبخ بالأواني الفخارية



يعتبر الطبخ في الأواني الفخارية صحياً جداً ولا يشكل خطراً كما هي الحال مع طناجر ضغط البخار إذا اتَبعتي سيدتي خطواتنا بحذافيرها. إبدئي بتسخين الآنية في الفرن بدرجة حامية جداً وانتبهي جيداً عند إخراجها منه. حاذري أيضاً عدم تسخين الأواني الفخارية أو تبريدها بشكل سريع وحاد حتى لا تتشقق.


البسكويت السهل التحضير
تأليف: تيم كول ، كريستن جونسون



تضارب الحلويات الألمانية الحلويات الأميركية عندما يتعلق الأمر بالبسكويت. وقطع البسكويت قد تشكل وجبات غذائية كاملة وليس مجرد وجبات خفيفة نسكت عنه جوع ما بين الوجبات، فكوب من الحليب وقطعتان أو (ثلاث) من البسكويت وجبة فطور كاملة وافية... بالإمكان تحضير أصناف منوعة من البسكويت بطريقة سهلة وممتعة من خلال هذا الكتاب الذي يحوي منوعات البسكويت الألماني اللذيذة... ذات المذاق الرائع التي ترضي الصغار والكبار


مربيات وهلاميات



ما أطيب المربيات التي تصنعينها بنفسك لأفراد عائلتك. مربيات متنوعة ملونة أقل ما يقال فيها إنها صحية وبيتية الإنتاج. ما رأيك بمربّى االخوخ والفراولة والراوند؟ هل جربتي مربّى الإجاص مع القرفة أو هلام التفاح. مربيات شهية سهلة الإعداد إذا تقيّدتي سيدتي بإرشاداتنا المشروحة خطوة خطوة. أطيب المربيات في أجمل صور.


أطباق الحساء واليخنات، لشخص واحد



ماذ نأكل وأي طبق نحضر بعد يوم طويل قضيناه في العمل خارج المنزل؟ فكر هذا الكتيب عنكم وأتى بباقة من أطيب مختارات أطباق الحساء اللذيذة كحساء الكريما الخفيف أو طبق الخضار بالتوابل، أطباق يفتخر بتقديمها للضيوف أيضاً، مع زيادة نسبة المقادير بحسب عددهم. وفي آخر الكتيب لائحة مبسطة بالمقادير الخاصة ببعض العناصر التي اعتمدت لتسهيل عملية الحساب.

اللذيذ الصغير
تأليف: غدير محمد الحركان



في هذا الكتاب ستأخذكم السيدة "بومه" في رحلة إلى عالم معروف وليس معروفاً لمعظم الاطفال؛ أي أن جميع الأطفال يعرفون أين المطبخ، ويعرفون أنه المكان المخصص لإعداد الطعام ولكن أمهم في معظم الأحيان لا تسمح لهم باكتشاف ذلك المكان العجيب، ونقول عجيب لأن اللحوم والخضار تدخل فيه طازجة وتخرج منه مطبوخة... ولكن مع هذا الكتيب المعدّ خصيصاً للأطفال لن يكون بعد الآن دخول المطبخ ممنوعاً على الأطفال. ذلك لأنه يحتوي على وصفات سهلة يستطيع الأطفال صنعها بأنفسهم وهي بأغلبها سندويتشات سهلة الصنع بالإضافة إلى بعض الوصفات الخفيفة التي لا تحتاج إلى جهد يبذله الطفل. كما ويحتوي الكتاب على نصائح وإرشادات مفيدة الهدف منها تعليم الطفل كيفية استعمال أدوات المطبخ؛ كل ذلك بالطبع مكتوب بلغة العصافير ومن يحبون العصافير.[/ALIGN]


نور العاشقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس