عرض مشاركة واحدة
قديم 20-10-04, 02:27 PM   #10
 
الصورة الرمزية نور العاشقين

نور العاشقين
جيل الرواد

رقم العضوية : 806
تاريخ التسجيل : Mar 2003
عدد المشاركات : 11,207
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ نور العاشقين

[ALIGN=CENTER]

الوجبات السريعة
تأليف: مارليس سويلوس



في هذا الكتيب 14 وصفة عالمية سريعة للذوّاقة المتطلبين، لا تزيد مدة تحضير كل منها عن الثلاثين دقيقة. إنها وصفات موجهة للأشخاص المنشغلين بأعمالهم، الذين يحتفظون بأشياء قليلة في خزانة المونة لديهم.

قطع الحلوى الصغيرة
تأليف: كريستا شميدس



من الآن فصاعداً، يمكنك سيدتي تحضير الشوكولا المحشية بنفسك، بالأضافة إلى حلويات الطوفيز (حلويات قاسية دبقة)، والكاتو الشهي والتحليات غير المكلفة الجديرة بأن تتذوقها عائلتك. يمكن التعرف على طريقة إعدادها من خلال هذا الكتيب الذي يقدم بالأسلوب السهل والصورة الواضحة طريقة الإعداد خطوة خطوة، بحيث لا يستغرق تحضيرها وقتاً طويلاً لأن وصفاتها سهلة ومليئة بالمفاجآت في الوقت عينه.

الحلويات المنزلية



تعلَمي طريقة تحضير هذه الحلويات المنزلية وفاجئي بها أفراد عائلتك والأصدقاء. إنها ليست لذيذة وحسب بل سهلة التحضير أيضاً.


وصفات الشوكولاته



يقدم هذا الكتيب وصفات الشوكولاته السهلة التحضير، وهي وصفات لذيذة وشهية، ويمكن لربّة المنزل أن تحضر الشوكولاته كتحلية خفيفة بعد العشاء أو الغذاء. فالمزيج المؤلف من الكاتو والسكر والحليب يضفي مذاقاً ساحراً ولذيذاً. للشوكولا المبروش أو المذوّب رائحة زكية جداً. من أجل ذلك لربّة المنزل أن تطبق هذه الوصفات التي يضمها هذا الكتيب لتمتع بها عائلتها وأصدقاءها، من خلال وصفات شهية غير مكلفة من الشوكولا الأبيض والبني. والتعليمات شديدة السهولة أيضاً لتحضير حلوى رغوة الشوكولا ومثلثات الشوكولا بجوز الهند (تارت) وغيرها.. وقد وردت كل وصفة بالألوان والتعليمات اللازمة.

أطباق التوست
تأليف: س.آدم
ترجمة، تحقيق: مركز التعريب والبرمجة

الناشر الأصلي: Grafe und Unzer



أفكار جديدة لأطباق لذيذة تفاجئين بها ضيوفك من خلال أطباق أساسها التوست الكثير، فكل المكونات متوفرة تقريباً في المنزل، وهي أطباق يقدم لك هذا الكتيب طريقة تحضيرها، أطباق بسيطة التحضير يمكن اعتمادها كوجبة أساسية أو كطبق خفيف.

الكعك والمخبوزات
تأليف: عبد الهادي عبلة



هذا الكتاب يضم مجموعة من وصفات الكعك والمخبوزات تكملين بها وصفاتك المطبخية. يكفي التفكير بجلسات العصر لنخطر على البال ذكريات الطفولة عندما كنا نعود إلى البيت بعد المدرسة نتفور جوعاً أو يجتمع شملنا يوم العطلة حول طاولة تحفل بما لذ وطاب من المأكولات. ومن ذا الذي يستطيع مقومة رائحة الخبز المنبعثة من المطبخ؟ لا شك أن للمتعة التي تولدها ؤية صينية تعج بالبسكويت أو الفطائر المخبوزة حديثاً سحرها الخاص

أفضل أنواع الحلويات
تأليف: يوسف فرحات



وهذا الكتاب هو استعراض لتاريخ كل ما هو جميل، في جولة حول العالم، لإرضاء مذاق محبي الحلوى أينما كانوا، وهو يحتوي على أكثر من مئة وصفة شهية ومصورة ومعدة بأسلوب الخطوة الخطوة الذي يسمح لربة المنزل بإعداد ما تريده من وصفات الغاتو اللذيذة والمناسب لجميع المناسبات، إلى جانب هذا يعرض الكتاب للمواد الأساسية للحلوى الجيدة، والأواني المستعملة لها، كما يقدم دليلاً للتقنيات الأساسية الضرورية لتحضيرها بافضافة إلى شروح مبسطة ترافقها صور واضحة تبين كيفية تزيين الغاتو وإتمامه بمهارة عالية.


فن ترتيب مناديل المائدة
تأليف: أولريك هوند هامر
ترجمة، تحقيق: مركز التعريب والبرمجة
الناشر الأصلي: Grafe und Unzer



المناديل زينة الموائد والحفلات، أنيقة، غريبة من الورق كانت أم من القماش، يمكن لربّة المنزل صنعها بنفسها لمائدتها وذلك من خلال الأفكار المبتكرة التي يقترحها عليها هذا الكتيب بحيث ستجد كل فكرة وكيفية تنفيذها ضمن تعليمات الخطوة خطوة ومن خلال الصور الملوّنة المرافقة لكل فكرة تضفي ربّة المنزل من خلال تنفيذها على مائدتها لمسة الذوق والأناقة من خلال الألوان والأشكال التي تتناسب مع ألوان الأطباق والمناسبات.

حلويات الشوكولاته
تأليف: عبد الهادي عبلة


من منا لا تلمع عيناه لدى منظر حلويات الشوكولاته الفنية؟ قد تناقشين مزايا الشوكولاته السمراء على البيضاء أو أية ماركة هي الأفضل وما إذا كان محتوى زبدة الكاكاو العالي لتغطية الشوكولاته يجعلها مفضلة على الأنواع الأخرى، ولكن ليس هناك خلاف حول لون الكوكولاته هي المفضلة لدى كل منا. في الحقيقة إنها متعددة الاستعمالات لدرجة تغريك بحصر مجموعة حلوياتك بهذه النكهة الأطورية. ومن المؤكد أن ضيوفك سيرحبون بكعكة لذيذة تعدينها لهم في أول يوم للعيد مثلاً أو في سهرة ستقضونها مع بعض[/ALIGN]


نور العاشقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس