عرض مشاركة واحدة
قديم 20-10-04, 02:18 PM   #6
 
الصورة الرمزية نور العاشقين

نور العاشقين
جيل الرواد

رقم العضوية : 806
تاريخ التسجيل : Mar 2003
عدد المشاركات : 11,207
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ نور العاشقين

[ALIGN=CENTER]

كتاب شامل في فنون الطهي
تأليف: ماري بيري
ترجمة، تحقيق: قسم الترجمة بدار الفاروق



يعتبر هذا الكتاب مرجعاً شاملاً وعاماً للعديد من الوصفات الغذائية المجربة والشهية لكل المناسبات. فإذا كنت تبحث عن أفكار جديدة لإقامة مأدبة عشاء أو غذاء عائلي سريع أو تريد التنويع في الأكل، فيعد هذا الكتاب دليلك للقيام بذلك.

وبالإضافة إلى وجود الكثير من الوجبات التقليدية سوف تجدين مجموعة متنوعة وصحية من الوجبات وتحتوي على سعرات حرارية منخفضة. كما يشتمل الكتاب على أفكار جديدة من مختلف بلدان العالم متيحاً لك بذلك تجربة الوجبات والمكونات غير المألوفة بكل ثقة.
[HR]
دليل الطبخ والحلويات





النوع: غلاف فني، 28×22، 160 صفحة الطبعة: 1 مجلدات:1
الناشر: المركز الثقافي اللبناني تاريخ النشر: 01/01/2002
يحتوي على:صور/رسوم
اللغة: عربي


[HR]
اطباق مختارة حول العالم





يحتوي على شرح مفصل لطريقة تحضير ومكونات توليفة من الأطباق العالمية اللذيذة الطعم والمتنوعة المكونات والشهية المذاق، والتي تحتاج ربة المنزل إلى تعلم طريقه إعدادها، لتقدمها على مائدتها، وهذه الأطباق متنوعة المذاق والتكوين، فبعضها يعتمد على اللحم الضان أو لحم البط كأساس مكون للطبق، وبعضه الآخر يجعل من المعكرونة الإيطالية أو السمك أو الأرز مادته الأساسية... ومن أشهر الأطباق التي تضمن هذا الكتاب طريقة أعدادها نذكر: دجاج مشوي ومطلي بطبقة من صلصة المانغا، صدور بط مع العسل والزنجبيل فحضر على الطريقة الصينية، قدر لحم غزال مع زلابية (طبق من جمهورية تشيكيا) فطائر بالذرة والفلفل الأحمر (طبق من الولايات المتحدة)، تورتة سمك سليمان الموطن (طبق من السويد)، فطائر لحم البقر الطازج والمقدد (طبق من شمال فرنسا) عجة سمك التن مع ثلاثة أنواع من الجبن (طبق من تونس) الخ.


[HR]

أطباق الكاري
تأليف: بيكاش ومارسيلا كومار
ترجمة، تحقيق: مركز التعريب والبرمجة
الناشر الأصلي: Grafe und Unzer




يمكنك من خلال هذا الكتيب التمتع بأجواء الشرق الأقصى الساحرة وأنت تتلذذين بتذوق أطباق تفوح منها روائح شهية من الهند وتايلند وأندونيسيا. يقدم الكتيب طريقة إعدادها بأسلوب الخطوة خطوة... ويمكنك تنفيذها دون أن تستغرق منك وقتاً طويلاً.
[HR]
البيتزا والسندويشات الساخنة
تأليف: صدوف كمال ، سيما عثمان



سلسلة الطبخ العالمي هي بمثابة دعوة لربة البيت للمشاركة في الاستمتاع بهذه المجموعة الخاصة من الوصفات العائلية التي تشمل البيتزا والسندويتشات الساخنة. ويحتوي هذا الكتاب على وصفات لمجموعة لذيذة ومتنوعة من حشو السندويشات والبيتزا، كما يشمل طرق تحضير السندويتشات المحببة والمعروفة مثل سندويتش التونا وغيرها والبيتزا بالأناناس والفاكهة الاستوائية.

[HR]
أطباق أمريكية سهلة التحضير
ترجمة، تحقيق: زينيا بيرغتورف
الناشر الأصلي: Grafe und Unzer





يقدم الكتيب أفكاراً لوجبات عشاء هي أمريكية، وهي تصلح لتكون وجبة عشاء بسيطة، جيدة، قليلة التكليف وفريدة من نوعها، يمكن لربّة المنزل إعدادها بيسر وسهولة من خلال اتباع تعليمات الخطوة خطوة التي يضمها هذا الكتيب، الذي يوضح كل وصفة بالصورة الملوّنة.[/ALIGN]


نور العاشقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس