عرض مشاركة واحدة
قديم 20-10-04, 02:12 PM   #4
 
الصورة الرمزية نور العاشقين

نور العاشقين
جيل الرواد

رقم العضوية : 806
تاريخ التسجيل : Mar 2003
عدد المشاركات : 11,207
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ نور العاشقين

[ALIGN=CENTER]


الكتاب الاول
حلويات للريجيم
تأليف: كريستين فرانس



إذا كنت تحاول خفض عدد السعرات الحرارية (الكالوري) أو تخفيف الدهون في نظامك الغذائي، فإنك على الأرجح ستشعر برغبة قوية في تناول أكثر التحليات حلاوة، وألذها طعماً. والسبب الذي يدفعك لطلب هذه التحليات هو اعتقادك بأن تناولها ممنوع في جميع الأنظمة الغذائية المعقولة لتخفيف الوزن. ولكنك، لحسن، لست مضطراً للتخلي عن الحلوى إذا تقيدت بوصف هذا الكتاب. فهي مجموعها مصممة بحيث تتلاءم مع نظام غذائي خفيف وصحي، وتحتوي على نسبة ضئيلة من الدهون، وتوفر أقل في 200 كلوري للشخص الواحد


الكتاب الثاني

بسكويت لكل المناسبات
تأليف: رشا حمدان



يذكرنا هذا الكتاب برونق البسكويت الذي عهدناه، ويفتح باباً جديداً من أصناف الحلوى أمام كل من لم يألف البسكويت إلا على رفوف المحلات ومباشرة من العلبة. ولقد وضع في هذا الكتاب الذي يتناول وصفات البسكويت المتنوعة، في إطار مناسبات مختلفة تمر بنا خلال حياتنا اليومية وتستدعي دائماً الاحتفال ولو حتى بطبق من الحلوى.

وقد تمّ إعداد الوصفات بأسلوب مبتكر وسهل التحضير بحيث يمكن ربة المنزل من صنع البسكويت والمشاركة بالاحتفال في نفس الوقت. وأما المواد المستعملة فقد روعي انتقاؤها مما يسهل الحصول عليه أو المتواجد في المنزل. وأما الأوزان والمعايير فقد اختير لهذا الغرض الفنجان والملعقة. لذا تميزت وصفات هذا الكتاب بالبساطة، وطريقة التحضير بالسهولة. وأما الصور فهي تعطي لتلك الوصفات مذاقاً لذيذاً حتى قبل تحضيرها. لأن العين تأكل قبل الفم أحياناً.


الكتاب الثالث
الباستا، معجنات المعكرونة
تأليف: عبد الهادي عبلة



يحتوي هذا الكتاب على أكثر من أربعين طبقاً من أطباق الباستا بما فيها المعكرونة والسباغيتي واللازانيا والرافيولي والسلطات والفطائر. وأما أسلوب الطبخ المصور الجديد فهو يريك وفي لمحة واحدة: المواد والعناصر، أسلوب العمل، التحضيرات، الطبق المكتمل، الأدوات والأواني.


الكتاب الرابع
المشاوي
ترجمة، تحقيق: مركز التعريب والبرمجة
الناشر الأصلي: Grafe und Unzer



ما أجمل الحفلات التي يمكن أن تقام في الهواء الطلق، في دفء نار توقد لتضفي على حفلة المشاوي جوّاً مميزاً. وليس تحضير مثل هذه الحفلات معقداً، يكفي أن تتّبع ربّة المنزل الخطوات المشروحة في هذا الكتيب، هذه التعليمات التي أتت بطريقة الخطوة خطوة تسهّل الطهي وتجعل منه فناً ممتعاً، إلى جانب الصور الملوّنة التي ضمهّا الكتيب لأطيب المشاوي من الأسماك واللحم والطيور والخضار، مشويات لأحلى نزهى عائلية، أو لأمتع جلسة تضم الأصدقاء على حفلة غداء في الهواء الطلق.


الكتاب الخامس
كوكتيل العصائر
ترجمة، تحقيق: مركز التعريب والبرمجة
الناشر الأصلي: Weldon Russle pty



كوكتيل العصائر كتيب ممغنط مخصص للتزيين الثلاجات يحتوي على عرض لأشهى أطباق الكوكتيل اللذيذة والمنعشة وفيه أيضاً ذكر لكيفية التحضير وذكر للمقادير. ومن المشروبات التي يعرض لها: الشراب الدمشقي الخفيف، شراب الحليب والعسل، هليو بولي، شراب الباشن

فروت والأناناس، كول كوكتيل...
[/ALIGN]


نور العاشقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس