![]() |
امنيــــــــــــه
ودي اضمك بصدري
ودي اهمس لك بحبي ودي انسى الدنيا وانت معاي ودي انسى همومي واعوض كل مافاتني وانسى جروحي واحزاني احبك انت ياحبيبي يا عمري وحياتي ودي اعيش معك باقي عمري ودي تعوضني عن حرماني وتمحي همومي وتمسح دموعي ودي تعيش بدنياي يا اغلى واعز من كل البشر تحياتي جابرة الخواطر ;) |
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي في الله تعالى .. سهام السلام عليك ورحمة الله وبركاته وفقك الله ورعاك اللهم امين اخوك في الله تعالى المنادي خالد محمد |
أبدعت يا جابرة الخواطر
كلماتك جعلت العاشق متيما بمن يعشق شكرا لك |
[c]
http://www.wtv-zone.com/aylana/bring...starbar-08.gif بوح صادق لمشاعر متدفقه استرسلت بوصفها بسهولة ويسر عذبة الكلمات رقيقة المشاعر انتِ مع تمنياتي لكِ بالسعادة والهناء اختك روز http://www.wtv-zone.com/aylana/bring...starbar-08.gif [/c] |
اهلا اختي سهام
جميل مررررررررررررررره اثرتي قريحتي يالله اشارك بكلمتين .........تسمحي معليش انا اخوك الساهد [c]حبيب قلبي ليه الجفا وانا كلي لك صفا احلى سنين عمري اللي راح واللي بقا[/c] شكرا يااختي مشاركة جميلة وفقك الله |
يا عمري وحياتي
ودي اعيش معك باقي عمري ودي تعوضني عن حرماني وتمحي همومي وتمسح دموعي ودي تعيش بدنياي يا اغلى واعز من كل البشر يا جابرة الخواطر والكلمات أحسنتِ بوصف مشاعركِ . . لكِ مني أجمل الاماني مع محبتيlonely |
تحياتي لكم جميعااا
اشكر كل من قام بالرد على خاطرتي, وانشاءالله اكون عند حسن ظنكم..... ..ولكم اشعر بالسعاده لوجودي بينكم فألف شكر للجميع تحياتي جابرة الخواطر |
هذه خاطرة
اود ان الفت الانتباه لشيء : ( في القديم كان العرب يتحدثون العربية الفصحى , اما في اثناء الخلافة العثمانية او مع بدايتها ولا احد يذكر متي اصبح العرب يتحدثون بطرقتين , اللغة الفصحي واللهجة العامية اما مع انتشار ما يسمى بالادب النبطي وهو ادب له مؤيدييه اصبحنا الان نتحدث بثلاث طرق : اللغة العربية الفصحى , وهي موجودة بالكتب والروايات وعلى السنة كتابنا اللهجة العامية , وهي ما يتادولها الناس وانتشرت لعدم اكتراث الناس بالاصول النحوية اللغة المحكية , وهي خليط ما بين العامية والفصحى وهذا التفاف ويعده البعض عودة للعربية الفصحى ___________ كلماتك رائعة ولكنتك المحكية اروع |
ودي اضمك بصدري
ودي اهمس لك بحبي ودي انسى الدنيا وانت معاي ودي انسى همومي واعوض كل مافاتني وانسى جروحي واحزاني احبك انت ياحبيبي كلمات غاية في الرووووووووعة أشكر قلمك أختي الذي صاغ لنا أجمل وأحلى الكلمات تحياتي |
تحياتي لك اخوي ابو يافا
اشكرك على المعلومات القيمه، التى كتبتها ليستفيد منها الجميع،،،، شاكره لك تواصلك معي تحياتي لك جابرة الخواطر ;) |
هلا باختي سحر العيون
سعيده ان كلماتي اعجبتك، وانشاءالله اكون عند حسن ظنك وظن الجميع وتقبلي مني اجمل تحيه جابرة الخواطر |
| الساعة الآن 07:19 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.