![]() |
موعــد
[c]
ساعتى متوقفه لا اعلم لها مجال موعدى قادم فماذا يدار يا ورقه الزمان مالامر حيال الاخبار حبيبتى قادمه بماذا اقابل جفنها صباح المنار اعتقد انى شجى الطرف حائر الترحال فلم اعد قادر الحراك ناظر الوجد معانق السلام فيا شجون الصباح لا تغادر مرفأ العشاق عيون من الانماط اهاتف مجالها .... حبيبتى ما اروع اللقاء اسير القلم [/c] |
.
ما أروع اللقـــاء . . . بماذا اقابل جفنها صباح المنار هل هي الحيرة ، أم لهفة الانتظار بكلماتك تذكرت كلمات قصيدة: أغدا ألقاك أشكرك جدا أخي أسير القلم مع محبتيlonely |
سيدى
حضوركم شرف كبير كيف لا وهو ناظر الفكرى ناظر العين .......... لاخلا ولا عدم ــــــ اسير القلم |
فيا شجون الصباح
لا تغادر مرفأ العشاق عيون من الانماط اهاتف مجالها .... حبيبتى ما اروع اللقاء http://smilies.sofrayt.com/1/y/remybussi.gif بالفعل لا يوجد أحلى من اللحظات التي يلتقي فيها الأحباب http://smilies.sofrayt.com/1/y/2inlove.gif أخي الفاضل أسير القلم أشكر لك ما خطه لنا قلمك الفاضل http://smilies.sofrayt.com/1/r/content.gif تحياتي لك و تقديري |
لقاء الاحباب...
أهناك ما يقال فيه... جميل ما قلت أخي ولكن..أعتقد أنك سرت وراء أسر النهايات.. التي غيرت بجمال الكلمات لك تحياتي فدك |
سحر العيون
تلك منارات اراها مشرقه البدور ــــــــ عوالقها عيونكم يا ريانه العود لاخلا ولا عدم ـــ اسير القلم |
سيدتى / فدك
وما اروع اللقاء وما اعطر الوصال شجن من الزهر ثابت النوى ......... رونقه قالب يعطى هاتف البدر هوى شكرا لك ــ اسير القلم |
[c]
http://www.by-silke.de/silkes-traumw...fs/bl_0052.gif اسير القلم .. رائع قلمك عندما يعانق الرقة ويمتزج بمشاعر الحب الجميلة ويرمي وراء ظهره الاحقاد ,, جميل عندما نلمح في روحه الرقة التي تماثل رقة العصافير دمت سالما اخي الفاضل وننتظر جديدك الرقيق دوما [/c] |
[c]http://www.geocities.com/SiliconVall...b/bomb2lin.gif
اسيـــــر القلــم حيرة .. عند ساعات النهار وانتظار حارق للاجفان كل مااقول ان لكلماتك صدى رائع ونمط مختلف التأثيـــر لك شكري وامتناني ..،، شهـــرزاد [/c] |
اسير القلم
اسير المشاعر ............. ورهبة اللقاء كم هو حارق الإنتظار .............. عندما تغزونا الحيرة المنتشية بأعماقنا والمسكونة بـــ كيف وماذا؟ سنلقى الحبيب/ــة تحياتي لكَ اخي الكريم لهذه الكلمات الرقيقة الجميلة |
[c]
سادتى الافاضل نور العاشقين ـــ ليس لى مجال سوى بريق يومض فكرا يعانق انظار ــــــــــ فما اروعكم سيدتى شهرزاد ـــ وما القلم الا جنان فكر يعطى فسحه الاعياد ــــــــــــــــــ رائع نثرك كل الحنان ــــ يا شجون الليل ما انظر مجالك عوالق من البدر تحوال ـــــــــــ فما ابهى المعنون الواصل عذرا على تاخرى بالرد لاخلا ولا عدم ــــــــ اسير القلم [/c] |
اسير القلم
فلم اعد قادر الحراك ناظر الوجد معانق السلام قلم رائع تحياتي |
حضوركم
تاج على الرؤس كيف لا والبدر ناصع الفكر نـــــــــــــــــور لاخلا ولا عدم ــ اسير القلم |
[c]
http://home.att.net/~scorh2/Heart1a2.gif السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,, حبيبتى ما اروع اللقاء فعلا اللقاء رااااائع جدا والكل يتمناه وخصوصا أذا كان بين الأحبة قلمك رائع أسير القلم تقبل أعجابي بما سطرته أنامللك http://home.att.net/~scorh2/Heart1a2.gif تحيـاتي وتقديري واحترامي أختــــــك أم متعـMـب مشرفة الرياضة والفروسية http://home.att.net/~scorh2/Heart1a2.gif [/c] |
عزيزي أسير القلم
جميله هي خاطرك لا يفوقها جمالا سوى شخصكم الكريم ودمت لي أختك قسوة الايـــــــــام |
| الساعة الآن 10:51 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.