منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   كلمات ليست كالكلمات (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=9666)

فكتوريا 14-08-03 06:35 AM

كلمات ليست كالكلمات
 
تفضحني عيناي حين انظر اليه تزداد دقات قلبي حين امر بقربه تاسرني نظراته وابتسامته تحييني لهفته لرؤيتي وسروره حين اغار عليه تتملكني أحاسيس العاشق الولهان حين استمع للألحانه ضحكته تنسيني همومي وتجعلني اسبح في بحر ملئ يخيالاته واحلامه احبه حبا يفوق الوصف والتعبير..



لاتنظر الي هكذا من ثقب ابره لاتغلق الابواب فقد يبقى خلف احدها انشوده امل لا تهز كتفيك مرحبا بالياس فربما هناك شحن لم تفرغ عند سحابه تقع في اعلى نقطه من الكون تدعي الأمل لاتياس فربما كانت اوراق ناصعه البياض او اسئله دون اجوبه او اجساد بلا حياه قد تجد بينها الحل..



انت اول واخر انسان عرفه قلبي اعترف اني لم اعرف الحب الا معك لم اسمع بيضات قلبي الا بعد ان رايتك اعترف انك انت وحدك الذي ادخلني عالم الأحلام والهيام لم احب احدا قبلك ولم اهوى بعدك اعترف بان كبريائي قد خذلني يوما منا وانا على يقين بان كبرياءك يخذلك كل يوم فهل تعترف ؟! اتمنى ذلك..



ما اغربني عندما اشكو الما فيه لذتي!! مر زمن اتت اعياد وولت اعياد وانا اصوغ لهذا القلب عقدا زين به جيدا عشت معه اجمل ايام العمر ودعته وانا اقول:
ايها البعيد القريب.. المتغلغل في كل شريان ووريد لايدرك أسرار قلوبنا الا من امتلأت قلوبهم بالأسرار..



تحياتي

الكوبرا 14-08-03 06:38 AM

ما اروع القادم الناظر
وما ابهى البريق الهاجس
وما اعطر المعنون الواصل
وصال شجن ثابت الفكر ناعس ــــــــــــــ وصباحك ورد

اسير القلم

حـــــازم 14-08-03 03:58 PM

[c]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أختي

فكتوريا

أعتقـد أنسب مكان لمشاركتك

في قسم

همسـات وخواطـر

لذا أستأذنك بنقلها هنـاك

حتى تأخذ حقها من المداخلات

من الأعزاء هنـــا

ودُمتِ ودام تواصلك الكريم

تحياتي العطرة

حـــازم


[/c]

lonely 15-08-03 04:14 PM

.




كلمات رائعة بالفعل

ولكن كان يجب عليكِ مراعاة الفواصل بين الجمل ليكون المعنى متكاملا


أتمنى الاستمرارا

شكرا لكِ






مع محبتيlonely

فدك 16-08-03 03:09 AM

فكتوريا العزيزة..
كلمات المشاعر الصادقة..دوما ودوما..تكون مختلفة عن كل الكلمات..


شكرا حضورك

فدك

أم متعـMـب 16-08-03 07:13 AM

[c]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلمات رائعة أختي فكتوريا

تسلمييين والله يعطيك العافية

http://reema20032003.jeeran.com/MD-5btn.gif

تحيـــــاتي وتقـــديري

أختــــــــــــك

http://reema20032003.jeeran.com/MD-5btn.gif أم متعـMـب http://reema20032003.jeeran.com/MD-5btn.gif


مشرفة الرياضة والفروسية

http://reema20032003.jeeran.com/MD-5btn.gif


[/c]

كل الحنان 16-08-03 11:52 AM

فكتوريا الرائعة


وللبوح في كلماتك الرقيقة العذبة .............. معنى خاص جدا

ورونق جميل


رائعة أنتِ ........... فاستمري في العطاء


تحياتي لكِ ولسيل قلمك المتدفق حبا وصدقا

مع محبتي


الساعة الآن 09:23 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.