![]() |
يمه حبيبتي .....
[c].[gl]الى ابنتي الغاليه شوق[/gl]
شوق .... يمه حبيبتي ..... شوقي لشوق ماينوصف.. شوقي للغاليه تاعبني ... يمه حبيبتي .... دموعي تسأل عنك!!!! الغاليه مانسيتك ... أبد والله مانسيتك ولا تحسبي غيابك ماهامني يمه حبيبتي.... سهري ... دموعي ...دعواتي لشوق قلبي فديتك بعمري ...شوق سامحيني شوق [سامحيني ماهو بكيفي بعادك !!!! http://www.zahrah.com/vb/attachment.php?s=&postid=6705 [/c] |
[c]
شوق .... يمه حبيبتي ..... شوقي لشوق ماينوصف.. شوقي للغاليه تاعبني ... يمه حبيبتي .... دموعي تسأل عنك!!!! الغاليه مانسيتك ... أبد والله مانسيتك ولا تحسبي غيابك ماهامني يمه حبيبتي.... سهري ... دموعي ...دعواتي لشوق قلبي فديتك بعمري ...شوق سامحيني شوق [سامحيني ماهو بكيفي بعادك !!!! __________________ http://www.juanna.de/gifsammlung/w_eng28.gif لها كل الشوق شوق كلماتك من القلب الى القلب سلمت لك شوق واعانك الله [/c] |
الاخت الغالية شيم
كم هي روعة وحساسة كلماتك الرقيقة بالتأكيد أنتي تحبينها أكثر من أي شئ في الوجود هنيئا لك ولها هذا الحب الصادق من الام للبنت تمنياتي لك بكل الحب والسعادة |
السلام عليكم
أختي شيم..الله يحفظها لك يارب.. وتكون دائما قريبه منك.. تحياتي فدك |
الاخت القديرة شيم
ماشاء الله عليكي وعلى كلامك الالرائع الله يحفظها ويخليها لك تمنياتي لك بالتوفيق والمزيد من الابداع أخوك الصمت الحزين |
هلا اخت شيم
الله يحفظك لها ويحفظها لك جميل هذا البوح شكرا يااختي |
لها كل الشوق شوق
كلماتك من القلب الى القلب سلمت لك شوق واعانك الله مشكوره الغاليه تسلمين... . |
شمس الحب
مشكوره الغاليه |
فدك
[gl]اللهم آمين[/gl] يحفظك ربي ...الغاليه |
الصمت الحزين
مشكور الطيب تسلم |
الساهد
أخي الكريم الله يحفظك ويحميك تسلم أخي . |
اختى ...... شيم
يمه حبيبتي.... سهري ... دموعي ...دعواتي لشوق قلبي فديتك بعمري ...شوق سامحيني شوق [سامحيني ماهو بكيفي بعادك !!!! مع أول إطلالة اقرأك .. لمست نبضاً يبكي خلف أسطرك .. كلنا إذن نبكي .. تتوه الخطى وتتعثر الكلمات تتمزق العبرة وتنتثر النظرة *وحشة الفراق* آه .. ما اغلظ هذه الجملة و ما أقساها وحشة الفراق .. معنى تنوء بحمله الجبال الشامخات وحشة الفراق .. معنى ترفضه الأشواق .. الساهرات وحشة الفراق .. ألم تئن منه القلوب ... الزاهرات وحشة الفراق .. ألم تذرف منه العيون .. الباكيات وحشة الفراق .. دهشة تثير العقول .. الحائرات وحشة الفراق .. دعوة إلى الأحزان .. العاصفات وحشة الفراق .. وحشة الفراق .. هل تدري مما يخاف القلب.......؟؟؟ وهل مر بخاطرك ما يدور في خاطره.......؟؟؟ وهل تدرك حجم قسوتها......؟؟؟ إنها.....(((( وحشة الفراق ))))...... فما أثقلها على القلب....... وما أشد وطئتها عليه....... وما أصعبها من لحظة سوداء........ عندما يهيم على وجه بين الأطياف.....يحادثها بدمعه ويشكو إليها من قسوة الأحزان...... فهذا الذي أتعب القلب في غربته ووحشته....... وحشة الفراق اريد تلك شوقي وقلبي شوق ،، احتاج لها ،، اشتاق لها انها شوق ذاتي وان كانت بعيده انها انا وان كانت بعيدة عن الانا " عديم الذكريات لا يشيخ " وأنا والله أرى أن الذكرى وإن كانت مؤلمة إلا أنها تترك ..........؟ (( ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل ))......... باقة ورد لقلبك الأبيض .... تحياتي لقلبك النابض .. واتمنا ان تكون شوق بين احظانك اخوك ........ العتيبي |
alotaibi
إنها أنا وإن كانت بعيده عن الأنا وأتمنى أن تكون شوق بين أحضانك تسلم الطيب وجزاك الله خيرا وربي مايحرمك من غالي . |
| الساعة الآن 02:35 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.