منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   يمه حبيبتي ..... (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=955)

شيم 21-07-02 05:07 PM

يمه حبيبتي .....
 
[c].[gl]الى ابنتي الغاليه شوق[/gl]

شوق ....
يمه حبيبتي .....
شوقي لشوق ماينوصف..
شوقي للغاليه تاعبني ...

يمه حبيبتي ....
دموعي تسأل عنك!!!!
الغاليه مانسيتك ...
أبد والله مانسيتك
ولا تحسبي غيابك ماهامني

يمه حبيبتي....
سهري ... دموعي ...دعواتي
لشوق قلبي
فديتك بعمري ...شوق
سامحيني شوق
[سامحيني ماهو بكيفي بعادك !!!!



http://www.zahrah.com/vb/attachment.php?s=&postid=6705

[/c]


no_one_rose 21-07-02 09:27 PM

[c]
شوق ....
يمه حبيبتي .....
شوقي لشوق ماينوصف..
شوقي للغاليه تاعبني ...

يمه حبيبتي ....
دموعي تسأل عنك!!!!
الغاليه مانسيتك ...
أبد والله مانسيتك
ولا تحسبي غيابك ماهامني

يمه حبيبتي....
سهري ... دموعي ...دعواتي
لشوق قلبي
فديتك بعمري ...شوق
سامحيني شوق
[سامحيني ماهو بكيفي بعادك !!!!

__________________

http://www.juanna.de/gifsammlung/w_eng28.gif

لها كل الشوق شوق

كلماتك من القلب الى القلب

سلمت لك شوق

واعانك الله

[/c]

شمس الحب 21-07-02 11:29 PM

الاخت الغالية شيم

كم هي روعة وحساسة كلماتك الرقيقة


بالتأكيد أنتي تحبينها أكثر من أي شئ في الوجود


هنيئا لك ولها هذا الحب الصادق من الام للبنت


تمنياتي لك بكل الحب والسعادة

فدك 22-07-02 12:06 AM

السلام عليكم
أختي شيم..الله يحفظها لك يارب..
وتكون دائما قريبه منك..
تحياتي

فدك

الصمت الحزين 22-07-02 02:14 AM

الاخت القديرة شيم


ماشاء الله عليكي وعلى كلامك الالرائع

الله يحفظها ويخليها لك


تمنياتي لك بالتوفيق والمزيد من الابداع


أخوك الصمت الحزين

الساهد 22-07-02 03:26 PM

هلا اخت شيم

الله يحفظك لها ويحفظها لك

جميل هذا البوح

شكرا يااختي

شيم 22-07-02 03:35 PM

لها كل الشوق شوق

كلماتك من القلب الى القلب

سلمت لك شوق

واعانك الله



مشكوره الغاليه
تسلمين...

.

شيم 22-07-02 05:44 PM

شمس الحب

مشكوره الغاليه

شيم 22-07-02 05:49 PM

فدك
[gl]اللهم آمين[/gl]

يحفظك ربي ...الغاليه

شيم 22-07-02 05:54 PM

الصمت الحزين

مشكور الطيب

تسلم

شيم 22-07-02 06:27 PM

الساهد

أخي الكريم
الله يحفظك ويحميك
تسلم أخي
.

alotaibi 24-07-02 12:38 PM

اختى ...... شيم

يمه حبيبتي....
سهري ... دموعي ...دعواتي
لشوق قلبي
فديتك بعمري ...شوق
سامحيني شوق
[سامحيني ماهو بكيفي بعادك !!!!


مع أول إطلالة اقرأك ..
لمست نبضاً يبكي خلف أسطرك ..

كلنا إذن نبكي ..


تتوه الخطى وتتعثر الكلمات
تتمزق العبرة وتنتثر النظرة


*وحشة الفراق*

آه .. ما اغلظ هذه الجملة و ما أقساها

وحشة الفراق ..

معنى تنوء بحمله الجبال الشامخات

وحشة الفراق ..

معنى ترفضه الأشواق .. الساهرات

وحشة الفراق ..

ألم تئن منه القلوب ... الزاهرات

وحشة الفراق ..

ألم تذرف منه العيون .. الباكيات

وحشة الفراق ..

دهشة تثير العقول .. الحائرات

وحشة الفراق ..

دعوة إلى الأحزان .. العاصفات

وحشة الفراق .. وحشة الفراق ..

هل تدري مما يخاف القلب.......؟؟؟

وهل مر بخاطرك ما يدور في خاطره.......؟؟؟

وهل تدرك حجم قسوتها......؟؟؟

إنها.....(((( وحشة الفراق ))))......

فما أثقلها على القلب.......

وما أشد وطئتها عليه.......

وما أصعبها من لحظة سوداء........

عندما يهيم على وجه بين الأطياف.....يحادثها بدمعه ويشكو إليها من قسوة الأحزان......

فهذا الذي أتعب القلب في غربته ووحشته.......

وحشة الفراق

اريد تلك شوقي وقلبي شوق ،، احتاج لها ،، اشتاق لها
انها شوق ذاتي وان كانت بعيده
انها انا وان كانت بعيدة عن الانا

" عديم الذكريات لا يشيخ "

وأنا والله أرى أن الذكرى وإن كانت مؤلمة إلا أنها تترك ..........؟

(( ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل )).........

باقة ورد لقلبك الأبيض .... تحياتي لقلبك النابض ..

واتمنا ان تكون شوق بين احظانك

اخوك ........ العتيبي

شيم 24-07-02 02:22 PM

alotaibi
إنها أنا وإن كانت بعيده عن الأنا

وأتمنى أن تكون شوق بين أحضانك


تسلم الطيب
وجزاك الله خيرا
وربي مايحرمك من غالي
.


الساعة الآن 02:35 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.