منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   واحة الزهـرة (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ما شعورك لو يقولك احد أكرهك؟؟ (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=9202)

نور العاشقين 26-07-03 01:12 AM

ما شعورك لو يقولك احد أكرهك؟؟
 
[c]

انا اطرح هذا الموضوع حتى اعرف ارائكم فيه

واتمنى من الجميع انه يشارك في الاجابه ..

لو جا لك انسان فجأه وقال لك انه يكرهك ايش راح يكون موقفك ؟؟

موقف صعب صحيح اكيد منكم من يزعل ،،

أو يحقد على الانسان هادا ،،

ومنكم من يستغرب او يستنكر او ما يصدق اللي يسمعه ،،

وبعضكم يمكن يطنش الموضوع ولا يهتم فيه يكره يحب هو حر صح ؟؟

انت من أي فئه من هادي الفئات؟؟؟

و اذا كنت غير الفئات هادي، فالسؤال هو ما شعورك نحو هادا الموقف..

[/c]

حـــــازم 26-07-03 09:47 AM

[c]
[COLOR= purple]

لو جا لك انسان فجأه وقال لك انه يكرهك ايش راح يكون موقفك ؟؟

موقف صعب صحيح اكيد منكم من يزعل ،،

أو يحقد على الانسان هادا ،،

ومنكم من يستغرب او يستنكر او ما يصدق اللي يسمعه ،،

وبعضكم يمكن يطنش الموضوع ولا يهتم فيه يكره يحب هو حر صح ؟؟

انت من أي فئه من هادي الفئات؟؟؟

و اذا كنت غير الفئات هادي، فالسؤال هو ما شعورك نحو هادا الموقف..

* * * * *
http://www.arab3.com/gold/images/Jan...1bismillah.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أختي العزيزة / نــور

الصدق الموضوع فيه عنصر مفاجأة

وسوف أجيب عليكِ دون تفكير أي كردة فعل

أعتقد يتوقف الموضوع بالكامل على قائل تلك العبارة

أذا كان شخص لا تربطني به أي صلة أو علاقات سوف انظر اليه في استغراب واتركه

أما إذا كان شخص عزيز أو صديق وبالطبع سأكون على معرفة تامة به وبأخلاقه

وبإسلوب تعامله معي .

لذلك سوف أقول له إذا كنت تكرهني فاأنا احبك لأنني واثق من نفسي أنني لم أفعل شىء يجعله يقول لي تلك العبارة و أتركه فترة من الوقت

وبعدها

أنا على يقين تاااام إنه سوف يعتذر لي على ما بدر منه

فأحياناً نتعرض لضغوط نفسية نظراً لما نواجه في حياتنا اليومية

وربما كانت عبارته هذه تنفيس عن شىء معين بداخلة تجاه شخص لا يستطيع أن يقول له

تلك العبارة فوجهها لي انا بإعتباري صديقة على أساس أن أفتح معه الحوار

لماذا قال هذه الكلمة .

ولا أترك الموضوع يمر مرور الكرام سوف اتابع ولكن بعد فترة لماذا قال لي تلك العبارة

بعد أن يكون هدأ وراجع نفسه .

علماً بأنه لم يحدث لي هذا الموقف طوال حياتي .

أشكرك اختي العزيزة على هذا الموضوع

وفي إنتظار آراء الاعزاء والمشاركة في الموضوع

حتي نستفيد جميعاً من مداخلاتهم وردود أفعالهم


تحيااااتي العطــرة
حــازم
[/COLOR]
[/c]

Kadi 26-07-03 12:27 PM

عادي :D:D


أقوله وأنا بعد أكرهك


:D:D


باااااي

no_one_rose 26-07-03 12:43 PM

لن استسلم

ان كان غريبا او قريبا

سابتسم في وجهه

وسأقول له

انت لا تعرفني كفايه لتكرهني

والزمن سيثبت انني لا استحق هذا الكره

وسأدع الموضوع له بعد ذلك

وهذا سأجعل الشخص يعود الى الواقع ويواجه مشاعره

وربما

يتراجع عن قراره


شكرا لك موضوعك نور

ولك تحياتي

سحر العيون 26-07-03 02:07 PM


اذا لم أكن قد تصرفت معه تصرفاً أزعجه أو تصرفاً جعله يكرهني :sadness: .. سأعتبر أن هذا الشخص لديه مشكلة ما لا علاقة لي بها :cool: ....و لن أفعل له شيئاَ

أما اذا كان الأمر غير ذلك و صدر مني ما أزعجه فعلاً فسأحاول تسوية الموضوع معه عشان يفهم قصدي بالضبط .... و أكيد بيرجع يحبني :)

تحياتي نور العاشقين :a:

أم متعـMـب 26-07-03 03:48 PM

[c]

http://home.att.net/~scorh2/Heart1a2.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي نــــــــــور العاشقين

موضوع جميل

** موقف صعب صحيح اكيد منكم من يزعل ،،

بالعكس ماراح ازعل ولاأتضايق لكن لابد من السؤال يمكن هوغلطان واقدر اصحح وجهة نظره فيني

واذا ماقتنع براحته

** أو يحقد على الانسان هادا ،،

لاماراح أحقد عليه هو حروانا من طبعي ماحب أحد يحقد علي اواعلم انو احد حاقد علي

** ومنكم من يستغرب او يستنكر او ما يصدق اللي يسمعه ،،

لن استغرب اواستنكر اذا كان غريب..... لكن اذا كان قريب لي أكيد بستغرب اذا مابدر مني اي غلط

وراح اناقشه ......

** وبعضكم يمكن يطنش الموضوع ولا يهتم فيه يكره يحب هو حر صح ؟؟

لاموصح ماعتقد فيه احد يطنش لابد من معرفة سبب الكره

***************

http://home.att.net/~scorh2/Heart1a2.gif

تحيـاتي وتقديري

أختــــــك

أم متعـMـب

http://home.att.net/~scorh2/Heart1a2.gif



[/c]

شمــس الــورق 26-07-03 08:07 PM

[c]


http://www.finestcard.com/cards/floral14.gif



مساااااااء النووووووور والسرووووووور

مساااااء معطر باريج كلماتك الزاااهيه

تحيه طيبه وبعد

صراحه اذا حد قال لي ان يكرهني راح اتقبل الامر بصدر رحب

بس من حقي اسال هذا الشخص ليش يكرهني ..

يمكن ماخذ عني فكره غلط

لازم اصحح هذا الشي عنده ..

تسلمين يالغاليه علىىىىى الموضوووع

تقبلي احترامي وتقديري لشخصكِ الكريم


$،،،**(( شمــــــس الـــــورق))**،،،$







[/c]

مشاعل 27-07-03 01:10 AM

[c]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي نور العاشقين

موضوع رااااااااائع مشكوره على هذا الطرح

http://members.tripod.com/~Breanna__/brebar7.gif

لو جا لك انسان فجأه وقال لك انه يكرهك ايش راح يكون موقفك ؟؟

:cool: يكرهني براحته ..... عادي ... واقول جزاك الله خير

لكن يكرهني بسبب مقنع ليكن الحق معه في ان يكرهني واقل ماله مني الاعتذار :)

وان كان بدون وجه حق فالله يسامحه دنياء واخره :sadness:

http://members.tripod.com/~Breanna__/brebar7.gif

تحيـاتي وتقديري

ام بنــNــــدر

http://members.tripod.com/~Breanna__/brebar7.gif




[/c]

نونو القمر 27-07-03 02:18 AM

ممكن اشارك
 
ما شعورك لو يقولك احد أكرهك؟؟



أقول له : تكهرني .... طيب طلقني – طلقني – طلقني

---------

بصراحة كلمة ( أكرهك ) ما تصدر من شخص فيه ذرة أخلاق
خصوصاً إذا كانت هذه الكلمة موجه للشخص مسلم
وحتى لو كرهت شخصاً المفروض انه ما يعلنها أبدا ويكتمها في نفسه

أما الشخص الغير مسلم فأقول لها بأعلى صوتي ( وانا أكرهك أكثر ) !!!

وسلامتكم ،،،

أحلى الزهور 27-07-03 01:03 PM

بصراحة
انا ممكن اخد الموضوع بمزح في البداية بس بعدين ممكن اجلس لوحدي وافكر ليييش يكرهني؟؟؟
او اني افكر في طريقة اخليه يقول هوه لييش يكرهني عشان اذا كان في سبب مقنع ونقدر نصلح الاخطاء نصلحها
هدا اذا كان الشخص يهمني واحترم شعوره

اما اذا كانت العلاقة سطحية
فالمزح ياخد طريقة وبعدين باي باي والامر جد عادي بالنسبة لي

تحياتي نور حبيبتي

نور العاشقين 28-07-03 07:09 AM





[c]
http://www.alsaher.net/free/1/s41.gif

حازم ،،

اعجبتني اجابتك (( اذا كنت تكرهني فأنا احبك ))

من اين جاءتك هذه الشجاعة الجبارة التي قد لا تأتي لغيرك بسهولة ؟؟؟

اظن انك لم ولن تمر بمثل هذا الموقف ابدااا مادام جوابك ما ذكرت

اتمنى لك التوفيق الدائم

http://www.alsaher.net/free/1/s41.gif

~~~~~~~~~

(( حقوق التصميم محفوظة لبيت الحزن ))

نور العاشقين

[/c]

نور العاشقين 28-07-03 07:11 AM





[c]
http://www.alsaher.net/free/1/s41.gif

Kadi

والحياة حلوة بس نفهمهاااااااااااااااا

http://www.alsaher.net/free/1/s41.gif

~~~~~~~~~

(( حقوق التصميم محفوظة لبيت الحزن ))

نور العاشقين

[/c]

نور العاشقين 28-07-03 07:14 AM

اقتباس:

الرسالة الأصلية بواسطة no_one_rose
لن استسلم

ان كان غريبا او قريبا

سابتسم في وجهه









[c]
http://www.alsaher.net/free/1/s41.gif

ليس بعد هذا الكلام كلام يقال

امي العزيزة ام خالد

هذه صفات من يحبه جميع الناس

ويحترمه كل الخلق

حتى اعداءه

http://www.alsaher.net/free/1/s41.gif

~~~~~~~~~

(( حقوق التصميم محفوظة لبيت الحزن ))

نور العاشقين

[/c]

نور العاشقين 28-07-03 07:17 AM





[c]
http://www.alsaher.net/free/1/s41.gif

سحر العيون

اظنك رضيتي بالحلول السلمية

وهذا الموقف غالبا ما يوصل لطريق بدايته محبة جميع الناس

على ان لا تكون على حساب نفسك

http://www.alsaher.net/free/1/s41.gif

~~~~~~~~~

(( حقوق التصميم محفوظة لبيت الحزن ))

نور العاشقين

[/c]

نور العاشقين 28-07-03 07:19 AM





[c]
http://www.alsaher.net/free/1/s41.gif

ام متعب

ولكن لابد ان يشغلنا هذا السؤال :

لماذا يكرهنا ولماذا قالها صراااااحة

ويمكن يكون التطنيش في هالموقف صعب

وهذا رأيي !!
http://www.alsaher.net/free/1/s41.gif

~~~~~~~~~

(( حقوق التصميم محفوظة لبيت الحزن ))

نور العاشقين

[/c]


الساعة الآن 11:23 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.