![]() |
اذاااااااااااااااااااا ممكننننننننننن؟؟؟؟
السلاااااااااااااااااام ..
هلا شباااااااااااااب يا ريت تقدررررون تلبون الي طلبي.. طلبي هو ... ابي اتعرف على اي واحد او وحدة من المنتدى باختصار شديد انها تعطيني ايميلهااااااااااا واتكلم معاهااااااااا على المسنجر.. واتمنى اني ما ضايقتكم .. ومشكووووووووووووورين ومع السلامة واني في انتظااااااار الى الرد.. فااااااااااااااااااااااااااااااطوووووووووووووووووم ااااااااااااااااااااااااااا:) ;) |
.
ما يطلبه المشاهدون واضح انها حزينة جدا lonely |
هههههههههههههه
|
| الساعة الآن 10:32 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.