![]() |
للمحرر هدية في جبينها التقبيل
الكلام غير موجة لمحررنا هاوي وانا اقدر موقفة معي
ابيات ارتجالية ححرتتها الان للقضية 000000 ابات لاادي من الشعر الحر ام من الشعر الشعر المقيد , ام من داء القضية ليتني من جسدي احرر تنفصل0000000000 الروح عن جسدي المسير وبعد لم يعد لي شئ فقد سلمت الدار واسشهد في الحق الاخوان والاخيار وبقت لنا من الجدران بقايا الرصاص المنبت والشظايا غطت اصابع الطفولة الغبية وبقايا سقف نست القنابل نسفة خوفا من نساء صرخوا قالوا اللة اكبر سنلد ونحمل بندقية وياتي لنا جيلا جدة محمد (صلى الله علة علية وسلم ) ونعلمة سيف صلاح الدين وقبور اليوموك والقادسية وبقى السقف المقهور 0000 يلملم نساء غطى الغبار حجابهم وبدوا كالحجار تحت ا لطمر ولولا الدمع خط على الخدود فبدينا وجوة بشرية 00انتشلنا وما زلنا نعيش القضية اين المحرر من سبا الذل اين السامع والمسمع اين انتم ياحماة القضية ولك اترك يامحرر اسطري ان تمزق من السطور ماشئت فقد انهارت السقوف ومات رجال القضية |
السلام عليكم 0000
اختي زهراء .. اقدر لكِ هذا الكم الهائل من الاهانات التي توجهينها لنا ( الخليجيين ) صباحاً ومساءً وهذه الاتهامات التي تغنينها وتتلذذين في تلحينها بحق امرائنا وبلادنا ومواطنيها ... انا اختي العزيزة امارس حقي المشروع كمشرف فقط !! وليس كمواطن خليجي صبيتي جام غضبكِ عليه .. هذا ما استطيع البوح به هذه اللحظة ليس تقديراً لكِ انتي لا وربي ولكن تقديراً لهذه الجموع المعززة لدي من منتسبين للزهرة وزوار .. لم يأتي مواطن خليجي هنا بل ولا عربي فعل واقدم على ما اقدمتي عليه .. ولكن اتمنى ان تعملي بهذا البيت رجاء ان يستقيم سلوككِ ولو قليلاً .. ( لا تنه عن خلقٍ وتأتي مثله عار عليك إذا فعلت عظيم ) .. يعلم الله أنني أكن كل المحبة والتقدير لكل المنتسبين والزوار من عرفت منهم ومن لم اعرف وإلا كان للموضوع أن يأخذ منحناً آخر تندمين فيه على كل حرف سولت لكِ نفسكِ أن تسطرينه هنا .. تحياتي هـــــــــــاوي |
تم الحذف
lonely |
| الساعة الآن 11:23 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.