![]() |
~ * بصراحــــه ...!!!!* ~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
أعزائـــي بصراحه ترددت كثيراً في طرح هذا الموضوع وبما إنه يضايقني كثيراً أردت أن أعرضه عليكم لعلني أستنير بأرائكم . ألاحظ العديد من الاعضاء خصوصاً في أشعار وقصائد فقط يأتون كل فترة ويطرحون مشاركة لهم ولا يتعاونون أبداً مع باقي الأعضاء كل ما يهمهم طرح المشاركة وانتظار مداخلات الاعضاء عليها وسبق ونوهت كثيراً من خلال ردودي على التفاعل والتعاون لكن دون جدوى لدرجة أنني أصبحت امل المشاركة لهم . فكيف أتصرف مع هؤلاء ؟؟؟؟ علماً بأن هناك أعضاء لا يطرحون مشاركات ولكنهم قمة في التعاون وأعتقد المنتديات مبنيه اساساً على التعاون والتفاعل بين الأعضاء أتمنى أن أرى ردكم هنــــا ولكم خالص تحيـــاتي أخوكم حـــازم |
السلام عليكم
مرحبا أخ حازم فعلا هذا الموضوع لفت أنتباهي وليس فقط في قسم الأشعار والقصائد مثل في قسم الترفيه هناك أعضاء لا أرى منهم أي رد على أي موضوع اي انهم نادر جدا مايكون لهم رد في احد المواضيع . وهم يأتون بالمواضيع بهذا القسم . والله عندي أفضل انا أرد على هذة المواضيع وتشيجع الأعضاء ولا أكتب مواضيع وانا لا أشارك بهذا القسم . ننتظر أراء باقي المشرفين . شكر لك حازم تحيا تي |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،
أختي العزيزة / قمــــر واضح أن المشكلة جماعيــة ، ولا أدري كيف نتصرف معهم وصدقيني كما تكرمتي العضو الذى يشارك الآخرين أفضل من صاحب المشاركة الذى لا يتعاون مع باقي الأعضاء . صدقيني فكرت كثير اتجاهلهم لكن بتراجع . وإذا شاركت لهم بكون مرغم بحكم كوني مشرف لكن اقسم لكِ لو لم اكن مشرف ما شاركت لهذه النوعية . وعلى الجانب الإيجابي لدينا أعضاء رااائعين مثل الأخت شمس الــورق ... ماشاء الله تبارك الله عليها ومن أمثالها الكثير والكثير . ومازلت انتظر معك آراء الاعزاء وكل الشكر والتقدير لمرورك اختي أخوكِ حــازم |
انا اؤيدك في مسألة التفاعل مع ما يتم طرحه
مع ان دخولي الى قسم الاشعار والخواطر لا يعدو ان ارحب بالكلمة الجميلة واشكر على الابداع فلست ممن يملك ملكة الشعر وانما تشدني الكلمة الراقية فأكتب ردا لها وكما هو الحال في منتدى الشعر والخواطر ومنتدى المسابقات فهو في المنتديات الاسرية اخف قليلا يدا بيد سنبني زهرة متألقة وراقية ألف شكر لكم جميعاا |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
أختي العزيزة / نور الزهرة أشكر لكِ تواصلك الدائم ومتابعتك لكل ما يُطرح من موضوعات ولكن اختي عندما تحدثت عن قسم أشعار وقصائد ربما لم يحالفني الحظ لتوصيل المعلومة ولكن كان على سبيل المثال لا الحصر بإعتباري ضمن أعضاء الاشراف فيه فنحن هنا نتحدث عن الزهرة بكل اقسامها ربما يكون العيب فينا نحن المشرفين لذلك ومن خلال المداخلات يمكن أن نصل بإسلوب معين نستطيع من خلاله تفاعل جميع الأعضاء بعضهم البعض . كل الشكر والتقدير لتواصلك الدائم ولكِ تحيـاتي وتقديري أخوكِ حــازم |
.
أهلا بك أخي حازم . . سؤال يطرح نفسه دائما لا أعتقد أن المنتدى والمشرفين قد قصروا في واجباتهم تجاه هؤلاء الاعضاء ونحن أيضا لا نستطيع أن نجبر أحدا على أن يكون متواجدا دائما ويرد على مواضيع الآخرين للأسف هناك أعضاء لا هم لهم إلا التسجيل في أكبر عدد ممكن من المنتديات ولكن بلا أي فاعلية مجرد كتابات هنا وهناك ، ومشاركات لا تبحث عن أي هدف أو فائدة . . هناك من يتفاخر بأنه عضو في أكثر من ثلاثين أو أربعين منتدى ، ولكن هؤلاء يفقدون التركيز وليس لهم أي انتماء لأي من هذه المنتديات . . . لذلك دائما أقول بأننا لا نستطيع أن نجبر أحدا على المشاركة والتفاعل هنا وعلى سبيل المثال . . نحن لم نقدم شيئا مختلفا لكل من حازم وهاوي وحياة ونور العاشقين ليكونوا مميزين وجديرين بالاشراف تعاملنا مع الجميع بنفس القدر من الاحترام والاهتمام إذاً محبة المنتدى أو عدمها ، والشعور بالانتماء للمنتدى أو عدمه ، لم يكن نتيجة معاملة خاصة بل كانت محبة خالصة نابعة من الشعور والوجدان والتأقلم فيما بيننا . . . قالوا دائما : المحبة من الله وهذا هو سر تواجدنا معا شكرا لك أخي الغالي حازم لك أجمل التحيات مع محبتيlonely |
اخي الغالي / لونلي
دائماً وأبداً اقتنع بكلامك ربما لأنه دائمــاً يكون واقعي وتنظر للأمور بمنظار أكثر واقعية . وهذا هو سبب الاقتناع بسهولة . دُمت ودامت مداخلاتك المقنعه وتقبل خالص تحيــاتي أخوك حـــازم |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
اشكر كل من تكرم بالمداخلة وأبدى أستعدادة للتعاون وحتى اخفف من المواضيع هنـــا تم نقلها للمحذوفات بمعرفتي حــازم |
| الساعة الآن 07:19 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.