منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   تصدقين ولا ما تصدقين (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=8341)

MLka3 15-06-03 08:56 PM

تصدقين ولا ما تصدقين
 
مساكم الله بالخير جميعا .......
عضو جديد معكم وعندي الكثير لكم اتمنى ينال على رضاكم
وهذى اول مشاركه لي :)
enjoy it



تصدقين يمكن ما تصدقين .
بس هالمره ... من قلبي لازم
تسمعين ...
اصل الحكايه اني بديت ...
كيف..... مدري..... ليش يا قلبي
بديت !!
تفهمين ... !

بديت اسرق الليل ..
واتوسد القمره ..
ادري ما بقي بي حيل ..
والعمر نسكنه مره ..

بديت من جد اتغيّر ..
ومثلي بدى قلبي يتغيّر ..
بديت ...
اسكن عروقي هم...
وادور دمي النيّر ...
تسمعين ... !!
بديت بالمختصر اني ...
اضيع في نفسي وكني ...
ارسم لطريقي نور ..
منبعه همي وحزني ..
بديت القاك .. في ملقاك ..
بديت اطير ... كني طير .. في سماك
بديت اتنفس وجودي !!!
الين اصبح ... مناي .. هواك ....
بديت اتذكر ... واحن ...
بوين ومتى .. وعن ...
بديت اقطف ورودي !!!
احساس ...
امل ...عمر ... كبرياء الباس ...
تسمعين !!
كلمتين ....
يمكن في نهايتها ... تصدقين!!
الاولى .... انتي !!
والثانيه ..
دمعتين .... !!
تصدقين ولا يا جعلك لا تصدقين !!

:type:

زاهيه 16-06-03 04:47 PM

يمكن في نهايتها ... تصدقين!!
الاولى .... انتي !!
والثانيه ..
دمعتين .... !!
تصدقين ولا يا جعلك لا تصدقين !!

وهاهو رجل اخر ينطق بالحب اخيرا ويبوح بمشاعره ...

ينسج من الحرف رداء مخمليا احمر اللون ناعم الملمس

ويزينه بزخارف جميله ومن ثم يقذف به قذفا فانت احبت اخذه فلا بأس

والا فليس لديه اي مشكله سيعود لما كان عليه من البخل العاطفي

ملكع اسم على مسمى .........

كلمات قويه بمجملها منتقاة بكل براعه ..

سلمت اخي ملكع وياهلا وغلا ويعطيك الف صحه وعافيه يارب

MLka3 17-06-03 12:34 AM

الله يعافيك خيتي زاهيه
شاكرلك تفاعلك وابداء رأيك

lonely 27-06-03 02:11 PM

.




بديت القاك .. في ملقاك ..
بديت اطير ... كني طير .. في سماك
بديت اتنفس وجودي !!!
الين اصبح ... مناي .. هواك ....
بديت اتذكر ... واحن ...
بوين ومتى .. وعن ...
بديت اقطف ورودي !!!



. . وما أجملها من بدايات رائعة نحو المشاعر الصادقة

مناجاة رائعة نحو حبيب غائب
والاروع هو الاسلوب الراقي الذي تتناوله في كلماتك


أخي MLka3

أتمنى الاستمرار في مناجاتك الرائعة بهذا الاسلوب الراقي


لك مني أجمل الاماني ..






مع محبتيlonely

صقر الشرق 27-06-03 07:10 PM

كيف..... مدري..... ليش يا قلبي




تبدو رائعا



لك تحياتي

أحزان ليل 27-06-03 08:59 PM

أخي الكريم



كلمات رائعة


أشكرك من القلب لهذه الروعة



لك كل المنى


الساعة الآن 02:34 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.