منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   ( وننتظركم هنا) (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=8193)

فدك 07-06-03 10:11 PM

( وننتظركم هنا)
 
[c]كثيرا ما نكتب..فلا تكتمل تلك الكتابات..
أو نكتب..ليكون ما كتبناه ..(خير الكلام ما قلّ ودلّ)
أتمنى مشاركتكم...بكل المقطوعات التي لم تكتمل..او الكاملة القصيرة..

وسأبدأ ببعض ما كتبت


http://www.moonandbackgraphics.com/darktopsmall.jpg



* نحبهم..للذكرى..
فينتهون..ونبقى نذكرهم..ببسمة نحتوها على ملامحنا..
نموت..وتبقى تلك الابتسامه محنطة على مشارف الريح الجوال!!
بين ديارهم..ودورنا!
[/c]

فدك 07-06-03 10:17 PM

[c]*وعلى شاطئ أخر.
تقف الكلمات..
تتابع تباعد وجهتك عن مرافئي
أجثو أمام الأقدار ..ارجوها
أن تقتلني أو تقتلك..
فلا يمكن العيش لكلينا
فالزمن لا يحتمل أكثر من مجنون واحد...
[/c]

no_one_rose 08-06-03 04:57 PM

[c]

تساؤلات
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــ
ــــ

تمايل زورقك بنا ذات اليمين وذات الشمال

مع امواج بحرك الهادر

وتسائلنا

هل لهذه الحياة نجاة

ام ستغرق في هيجان امواج البحر العملاقه
[/c]

no_one_rose 08-06-03 05:04 PM

[c]
الم اقل لك انني احبك
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــ
ــــــــــ


اووووووووووه

ما هذا ؟؟؟؟؟؟

لماذا تنال مني ببساطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دقات قلبك تحتويني

نظراتك تسلبني كياني

اخاف ان ابتعد عنك

فكيف تمحوني من ذكرياتك ؟؟؟؟؟؟؟؟
:
:
:
:
ومع هذا كله

قلت لك انني احبك

ـــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ
ــ
[/c]

النسر المحلّق 08-06-03 10:43 PM

فدك الغالية................ وأي معاناة !


ما تقترحينه يمكن أن أنزل ههنا أطنان من الخواطر المجهضة
عادة لا أحب العودة إلى ما أخفقت فيه
ولكن إقتراحك جعلني أبحث عن بعضها


أنظري إلى هذه


لقد علّقتِ النفس بين خطوتين
إن عدتِ للوراء
هالكِ ما رأيتِ منه
وإن تقدّمتِ إلى الأمام
اعتراكِ شعورٌ رافض لما مرّ من أحداث
صراع مريرٌ هو
يحمّل العواطف نارًا من التناقضات


...................

تحياتي الطيبة
الصابر

ayaaaad 08-06-03 11:59 PM

[c]نمسي على ما كان ونصبح على حرف الذكرى اللي كتبناه
ما نبوح بالصمت لو كان من عذاب الهوى ذاك الكأس شربناه
نمشي على ما قيل وباب الوفاء لك عهداً حفظناه
ونسري لك مع الليل لو من دونك بحر وبحور عبرناه
وإن تاهه زولك عن النظر القلب عنك نشدناه
نلقاك حاضر ما بين الحنايا ومن دونك باب القلب قفلناه
وقلنا لك يا سيد هذا دارك اللي في القلب لك وضعناه
وما باح الصوت لغيرك وحرف الهوى لك زرعناه


***
اتمنى ان اكون قد وفقت برسم بعض من الهمسات بهذه الكلمات المتواضعه
مع شكري وتقديري لاخوتي الكرام[/c]

هجيع 09-06-03 12:40 AM

[c]

في ليلتي هذه ..
ماذا ساكتب لك ..
وبماذا ابوح
؟

ابحث في كل اللغات
عَلّي اجد كلمات في الحب
لم يسبق أن قلتها لك
ولا اجد ..

كل الكلمات ..
المعبرة عن الحب استهلكت
اليوم اشعر ..
لو أني اعدتها عليك
قد تكون بلا ..
طعم ولا نكهة ولا رائحة
لكنني ..
سأكتب هذا الحب
في باطن كفك
لـِ يصبح ..
اجمل نقش لفتاة عربية
نقشت به اصابعها
لـِ تزينها
وتمسح بكفها
على خدها
كلما غربت شمس
يوم طويل
وسهرت الليل كله
وبدأ الفجر يقترب
وهي ..
لم تسمع بعد كلمة
احبك
..
.
.
.

لا ادري .. اراها يوماً ناقصة ويوماً اراها تنتهي هنا .. قد يكون مجرد عدم إقتناع
.
.
تحياتي لك
[/c]

النسر المحلّق 09-06-03 12:43 AM

فدك الغالية.......... مراحب مجددا

هذه مقطوعة أخرى لم تنتهِ

والأسى فيه من الحلم قطرة
يجلي الشعور
يحرّك الإحساس
يبني في القلب نبضة!
أيّتها الحبيبة والمشاعر
آه من بلسمك واحة
فيها الروح تُروى حنانا
فيها رياض وجد
ومساحة ودّ
ونشهقة حنين
واكتآبة تتحوّل سعادة
وأنفاس واعدة ونظرة!


تحياتي الطيبة
...................... الصابر

جريح الوقت 09-06-03 01:24 AM

فدك

كل الشكر لك غاليتي على الاقتراح الجميل
والاجمل كلماتكِ التي بدأتي بها
لك جزيل الشكر

وها هي كلماتي التي لم تكتمل

صعب أنسى
من جعلني بيوم أبكي
و أسكب دموع المراره

ضيع أغلى سنين عمري
بين أهوائه و مداره

و أصبحت وحدي أعانق
دمعتي ليل و نهـــار
أحكي مع نفسي و فرحي
باكي عكفووووووف الجدار

تقبلي مني كل الحب والتقدير لشخصكِ الكريم

اخوك المحب

جريـــــ الوقت ـــــح

بيت الحزن 09-06-03 02:15 AM






[c]
http://www.finestcard.com/cards/lov08.gif


اين انت مملكتي عشق هدمت فناراتة بين عشية وضحية

مللت كثرت رحالي بين ماذن المدن الفخارية

تعبت كل صباح اسجي خيالي موتا على ضريح حقيقتي الوهمية

اه ه ه ليتك الان معي تكفكفي دمعاتي الندية

سجون قدر لها ان تفيق بها انبعاثات خيالي البعيدة

مات ذاك البستاني الذي يوما رعاني

مات بيدة زهرات العمر هدية

جل نفسي اخذت عليا عهدا ان ابقى وفيا

فما نال قضائي سوى جرحا من عينها البكية

جرحتني دون ان تدري وتركت لقلبي السهد عيدية

ومن الوم يا شجني



تحياتي لك

بيت الحزن مر من هنا؟
[/c]

ابويافا 09-06-03 11:53 AM

.. تحية /





.
.
يخيطني بالورد من أهواه ،
يقرأني ،
يلصقني بأشلاء في خاصرة الريح
يزيح عني طاحونة الجدة ،
.... ...
أنبت من غربة العبق
من شظايا الأسئلة
وأقبله .

.
.

الساهد 09-06-03 03:31 PM

الاخت فدك
اولا مرحبا
ثانيا تهاني الساهد بهذا الموضوع رغم
اني كنت افكر فيه منيومين ثلاثه
لانه عندي كم مما لم يكتمل
ولكن بما انك فتحتي طريق فيسعدني اشارك
وهذه اول وحدة


لحظة حنان ..اكبر من النسيان
مدري وش اللي صار
كنها لحظة اعصار
شفتك وشفتيني
ما كلمتك ولاكلمتيني
كيف القلب ثار
والموج صار هدار
عجبني فيك الحيا والخجل
وقلبي صابه الوجل
اخاف اتكلم ..تشكي وتتظلم
اخاف اسكت..اعيش ندمان
مضيع العنوان



وقفت لاادري لماذا
شكرا لك فدك سوف اعود

الساهد 09-06-03 03:36 PM

الاخت فدك
تحية من جديد هذه ابيات

قالت الناس يا ساهد جوز.....صرت مثل حبيب ليلى مجنون
قلت حبها بقلبي مركوز .....واناوالله بكل مافيها مفتون
وقلبي لعيونها محجوز

بيت الحزن 09-06-03 04:14 PM





[c]



وحدي اعود الى تاريخ ماضي قبل ان اعرفها وتبقى الذكرى سجينة

جرحتني ليتها لم تدفع الالم لصدري

ليتها قتلتني قبل ان يشق الدم عروقي

من الوم سوى قلبي بكاء مخمليا

شفتاي ازرورقت الان حنينا لك يا ضياع الابجدية

لم تدري انها في سرمدية الليل اهدتني الموت ساحرا

واهدتني بقايا قصاصات العمر رسالة ابدية

ان الاوان ان ترتحل من كانت خطاة وضوحا وشمسا جلية

اتعبتني يا نفسي كثيرا

الومك اعاتب فيك اخطائي العتية

000000000000000

تحياتي لك

[/c]

no_one_rose 09-06-03 09:40 PM

كقطرات المطر

قطرة تلو قطره

انهمر هناك

فتفيض الانهار

وتتحطم السدود

لتتبلل انت
:
:
:
:
:


الساعة الآن 07:52 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.