منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   خاطرة (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=8188)

جريح الوقت 07-06-03 02:02 PM

خاطرة
 
1 مرفق
السلام عليكم جميعا
هذا اول تواجد لي بينكم
وانشالله الخاطرة تنال على اعجابكم
واتمنى ان اكون عضو خفيف الظل والروح عليكم
===========
ولا حتى صباح الخير ولا تصبح ولا تمسي
ولا حتى سلام مرة من الخاطر يناديني
أدري بحياتك شخص ثاني هذا حظي
بس أنا ودي أكون في البال مثل منتي في عيني
تضحكين وتفرفشين هذا عاجبني وأكثر
واللي لك في القلب أكثر بعد موتي لا تأثر
كنت تذبحني شوي شوي – شوي شوي
كنت أنا كل يوم أموت وأحيا أنا ما أقدر
زادت في قلبي المعزة والمودة
وزاد فيني الشوق أكثر حتى لو تكوني معاي
صار كل ما فيك همي .. وصرتي في قلبي
صرتي كل أشواقي وأحلى أيام عمري
ليتني في بالك مثل ما أنتي في بالي
وليتني أقدر أحس بفرحتك مني
أبي أحكي وأقول وأحلم
أبي أفرح وأقول إعلم
بأنك قلب في قلبي
وأظن صرتي لي كل حبي
كلام الغير يخوفني وأنا خايف عليك أكثر
كلام الناس يذبحني وأنا اللي بقلبي جرح أكبر
أحس اني أبي أشوفك
وأبي أسمع صدى صوتك
أحس إني أبيك دايم
تخلي القلب فيك هايم
ولا مرة تكلميني كلام القلب
ولا مرة تقربتي وتركتي القلب
ولا حتى حاولتي تجربيني وتفهميني
ولا مرة سألتيني إذا مشتاق لك أو لاااااااااا
تبيني بروحي أتكلم
وأرد من غلطتي أتعلم

جريـــــ الوقت ـــــح

كل الحنان 07-06-03 05:36 PM

[c]جريح الوقت


أحييك بتحية مسائية وبعبق وسحر الشرق

واشكرك لإختيارك لزهرة الشرق لتكون المتنفس لك ولمشاعرك

http://www.geocities.com/Paris/Villa/4992/aathanks.gif

ومصحافحة اولى رائعة جدا

تحمل رائحة عطر الخليخ ......... بين دفات احرفها

وتنشر بخوره ........ ورياحينه هنا في قلوبنا ورياض زهرتنا


كلمات فيها الوفاء باين ........ فيها الصدق على امواجها عائم

فيها روعة الإحساس ........ بجمال الماس

اخي الكريم

سعيدة جدا ........لقراءة بوحك الجميل
وسعيدة جدا بإنضمامك إلينا ........ أخ نعتز بتواجده ........ ونفتخر به

ورياض زهرة الشرق كلها ........ترحب بك خير ترحيب

وتهديك خير سلام


وتقول لك من كل قلبها


أحسنت على هذه الكلمات الرائعة جدا

ويا هلا وسهلا فيك اخي في الله
http://www.geocities.com/Paris/Villa/4992/aathanks.gif

أشكرك على حضورك المشرق من أول مرة

مع خالص امنياتي وتحياتي المعطرة



[/c]


هجيع 07-06-03 06:58 PM

[c]

جريح الوقت ..
اهلاً بك وباولى مشاركاتك معنا .. نتمنى أن يطيب المكان بك ولك ..
[/c]

جريح الوقت 07-06-03 11:40 PM

الاخت الرائعة .. (( كل الحنان ))


لا تجيد من الكتابه سوى الاجمل ..

تجتاز أبوابا للروعه ..

يعجز الاخرون عن عبورها ..

صنعت لنفسها خطا آخر ..

ونهجا لتحلق نحو الافق بأجنحة الابداع ..

كل الحنان ومنتدى زهرة الشرق ..

بحف يحق لنا جميعا أن نحتفي بها ..

شكرا على الكلمات الراقيه..

وانشالله أكون عند حسن ظن الجميع

تقبلي مني كل الحب والود لشخصكِ الكريم

اخوك المحب

جريـــــ الوقت ـــــح

جريح الوقت 07-06-03 11:44 PM

هجيع

اخي الكريم

كل الشكر لك ولمرورك الكريم بورقة احاسيسي المتواضعة

وانشالله دائما اكون عند حسن ظنك وظن الجميع

ولنا لقاء انشاءلله

تقبل مني احر واطيب التحايا

اخوك المحب

جريـــــ الوقت ـــــح

فدك 13-06-03 11:40 PM

جريح الوقت..أحيانا نصل متأخرين..
ولكن المهم أن نصل.
كلماتك تستحق القراءة

فدك

تاج العيون 14-06-03 01:26 AM

جريح الوقت..::


ما الحب

إلا لوعة حـــــراقة

يكـــــــوى بها من القلب

أعظمه

فما يبرح ذكـــــره من خافقي

ولو باغتني الكــرى

أراني أرسمه

فأن جن ليلي

جن حالي

أشم من النسيم

ريحه

والثمه

***

خالص تحياتي

سلمت يداك على هذا الابداع

اخوك

ابو عبد الله
تاج العيون

أم نوف 16-06-03 02:42 PM

ما اجمل بدايتك واعتقد اننا سنستمتع بما سيصلنا منك

lonely 27-06-03 02:11 PM

.




جريح الوقت والزمن والمشاعر . .


أسلوب رائع في السرد والتأمل

مشاعر ندية راقية كتبتها بإتقان

أتمنى ألا تتوقف عن هذه التأملات الرائعة


لك من القلب أجمل الاماني . .






مع محبتيlonely


الساعة الآن 09:26 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.