![]() |
جمالك من الطبيعه ..... .
عزيزاتي الجميلات .
في الاونه الاخيره ظاهره جديده على مستوى العالم الا وهي عودة خبراء التجميل الى الطبيعه واعادةالنظر في المواد الكيميائيه والمواد المركبه غير الطبيعيه للعنايه بالبشره ومن اهم تلك المواد : الجريب فوت: يقول خبراء التجميل ..اذا واظبتى على شرب كوب من عصير الجريب فوت يوميا ولمده 6اشهر على الاقل. فسوف تحصلين على خدود حمراء بدون استعمال اي احمر للخدود لما يحتوي عليه هذا العصير من فيتا مينات . الطماطم : ثبت في بيوت التجميل ان عمل قناع (ماسك)من عصير الطماطم ووظعه على الوجه لمدة 10 دقائق يطهر البشره. جربوه واتمنى الفائدة الجميع:f: |
جميل هذا الموضوع غاليتي
الف شكر فعلا ان الجريب فروت ذو فائدة قصوى للجسم من الداخل والخارج والطماطم تقي من ضعف الدم ايضا عند شرب عصيرها ولها دور فعال في تجميل البشرة تحياتي وتقديري لكِ |
هلا خواطر
سعيده بتواجدك بقسم الاناقه والجمال وان شاء الله دائما تزورينا بهذا القسم وثانيا فعلا مافي اجمل من الاشياء الطبيعيه ومثل ماقالت كل الحنان له فائده داخليه وخارجيه مشكوره عزيزتي تحياتي لك |
يا هلا وغلا بك أختي الخواطر..
موضوع مفيد فعلا.. ومعلومات جديرة بالاطلاع عليها لك تحياتي فدك |
هلا بالخواطر ........
موضوع جميل فعلا مافي احلا ولا اجمل من الطبيعه إذا مانفعت ماضرت شكرا عزيزتي ويعطيك الف الف عافيه يارب |
| الساعة الآن 03:04 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.