منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   أشعار وقصائد (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   وحيده مع القمر (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=5709)

حنيـــن 04-02-03 11:04 PM

وحيده مع القمر
 
اشهدتك ياقمر على عين باتت بالدموع تغمر

اولا ترى يا قمري ..........كيف بات جسدي اشلا تبعثر

اوثقت لك العهد ....فلا تتركني وحيده ان كنت تسال

اضنناني حبه..دون ذمب غير اني اذكره

وضاقت بيا ضلوعي .......واصبحت لا املك قربه

وارتابت انفاسي من هيئتي ..........وقلبي ذرات تنثر

وبت على وسادتي اشكو هموم تتثاقل

طلبت النجاه لقلبي ...........ولكن لا يوجد من يسمع

فانا في جرداء خاويه...........بعيد عن هواء يتنفس

صنعت غربتي بنفسي......وتركتها تتالم

ولاني جنيت عليها ........طلبت لها ذنوب تغفر

فهي تهوى من لا يدري....انها له تسهر

فيارب ارحمها من حبي........والا تقهروحيد مع القمر وحيده مع القمر

عبدالكريم التميمي 07-02-03 05:19 PM

خاطرة تبحث في الاعماق
تتحدث عن الألآم
تنطق بما في الخفايا
معبرة وجميلة
تحياتي لك

حنيـــن 07-02-03 08:51 PM

شكرا لك اخي عبد الكريم

لقد شرفني مرورك الكريم على كتابتي

حنيـــــن

حياة 08-02-03 12:53 AM

كلمات جميله حنين

اتمنى لك التوفيق والابداع دائما
http://reoma.jeeran.com/reoma/redrose.gif

عاشق الورد 08-02-03 11:59 AM

اشهدتك ياقمر ..... على عين باتت بالدموع تغمر
اولا ترى يا قمري ..........كيف بات جسدي اشلاءً تبعثر
اوثقت لك العهد ....فلا تتركني وحيداً ( وحيدةً ) ان كنت تسال
أأضناني حبه..دون ذنب غير اني اذكره
وضاقت بي الضلوع.......واصبحت لا املك قربه
وارتابت انفاسي من هيئتي ..........وقلبي ذرات تنثر
وبت على وسادتي اشكو هموماً تتثاقل
طلبت النجاه لقلبي ...........ولكن لا يوجد من يسمع
فانا في جرداء خاويه...........بعيداً (بعيدةً)عن هواء يتنفس
صنعت غربتي بنفسي......وتركتها تتالم
ولاني جنيت عليها ........طلبت لها ذنوباً تغفر
فهي تهوى من لا يدري....انها له تسهر
فيارب ارحمها من حبي........والا تقهروحيداً مع القمر وحيدةً مع القمر
الأخت الكريمة ....... حنين
مشاركتك جميلة تتضمن همسات مختبأة في صدرك
فابحتي بها بكل اقتدار
واسمحي لي أن أعدت كتابة كلماتك مع عملية جراحية بسيطة في قواعد اللغة
وأتمنى أن أكون وفقت في عرضها مرة أخرى
مع تحياتي
عاشق الورد

سحر العيون 08-02-03 12:09 PM

كلمات تعبر عن حزن و ألم و معاناة شديدة http://smilies.sofrayt.com/%5E/q/depresse.gif

تحياتي لقلمك و أمنياتي له بمزيد من التقدم و النجاح http://smilies.sofrayt.com/%5E/a/wavey.gif

lonely 15-02-03 06:16 PM

.




وضاقت بيا ضلوعي .......واصبحت لا املك قربه

وارتابت انفاسي من هيئتي ..........وقلبي ذرات تنثر



أهلا بكِ وحيدة مع القمر (حنيـــــن)

كلمات ذات معاني راقية

وجميل أن العميد قد وضع لمساته فوق كلماتكِ


كل التحية والتقدير






مع محبتيlonely

صقر الشرق 21-02-03 08:10 PM

فانا في جرداء خاويه...........بعيد عن هواء يتنفس







لكِ تحياتي


الساعة الآن 10:24 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.