![]() |
لازلت في هواك قتيل . بقلمي
حبيبتي لا زلت في هواك قتيل .......... وارحمي قلبي أصبح في حبكي عليل أحبك نعم وحبك ضربنى كالزلزال........ و من بعدك أصبح الفؤاد خاوية كالأطلال _________ جميلتي يا روعة سحرت عياني ........... وغرقت في بحر الهوى أشجاني دعيني أراكي لحظات يا ملكتي.............. فرؤياكي شفاء لما أعاني من بعدكي __________ بين دروب الدهر أعبر بخطوات............ هائم أناجيك يا قمري والقلب يعاني نوبات لازلت أكتب لكي هذه الكلمات.............. فجفائك طال تعذيبي فقربكي مني اعظم المسرات ___________ لازلت أحبكي كحب لم يشهد التاريخ ........... حب أكبر من كوكبي واكبر من كوكب المريخ اشتاق لتلك القبلات وحنين لذالك الكوخ...... وطعم شفتاكي أسكرني و أشهى من فاكهة الخوخ ___________ سأصرخ و أعلنها للعالم و هذا بيان ......... وان قتلت من بعدك بألوان الأحزان صدى يدوى ويسمع هذا الزمان ............. ونور ألامل يجتاح ربوع المكان بأني بهواك حبيبتي قتيل بقلمي : طلال علي حسن |
رد: لازلت في هواك قتيل . بقلمي
مشاعر جميلة بخطوات واثقه وفقك الله. |
رد: لازلت في هواك قتيل . بقلمي
الف شكر احسنت
|
رد: لازلت في هواك قتيل . بقلمي
تركت مكانك بيننا لعل في غيابك عنا تدرك كم يحتاج لك متصفحك حتى لا يلاقي الجفاء والاهمال |
| الساعة الآن 10:40 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.