منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   أشعار وقصائد (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   لازلت في هواك قتيل . بقلمي (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=56604)

طلال علي 19-08-11 03:09 PM

لازلت في هواك قتيل . بقلمي
 

حبيبتي لا زلت في هواك قتيل .......... وارحمي قلبي أصبح في حبكي عليل
أحبك نعم وحبك ضربنى كالزلزال........ و من بعدك أصبح الفؤاد خاوية كالأطلال
_________
جميلتي يا روعة سحرت عياني ........... وغرقت في بحر الهوى أشجاني
دعيني أراكي لحظات يا ملكتي.............. فرؤياكي شفاء لما أعاني من بعدكي
__________
بين دروب الدهر أعبر بخطوات............ هائم أناجيك يا قمري والقلب يعاني نوبات
لازلت أكتب لكي هذه الكلمات.............. فجفائك طال تعذيبي فقربكي مني اعظم المسرات
___________
لازلت أحبكي كحب لم يشهد التاريخ ........... حب أكبر من كوكبي واكبر من كوكب المريخ
اشتاق لتلك القبلات وحنين لذالك الكوخ...... وطعم شفتاكي أسكرني و أشهى من فاكهة الخوخ
___________
سأصرخ و أعلنها للعالم و هذا بيان ......... وان قتلت من بعدك بألوان الأحزان
صدى يدوى ويسمع هذا الزمان ............. ونور ألامل يجتاح ربوع المكان
بأني بهواك حبيبتي قتيل

بقلمي : طلال علي حسن

الماسه* 20-08-11 08:47 PM

رد: لازلت في هواك قتيل . بقلمي
 
مشاعر جميلة بخطوات واثقه

وفقك الله.

رماح 21-08-11 02:30 AM

رد: لازلت في هواك قتيل . بقلمي
 
الف شكر احسنت

هيام1 25-08-11 02:34 PM

رد: لازلت في هواك قتيل . بقلمي
 
تركت مكانك بيننا لعل في غيابك عنا تدرك كم يحتاج لك متصفحك
حتى لا يلاقي الجفاء والاهمال


الساعة الآن 10:40 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.