منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   أشعار وقصائد (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   قصيدة خلف بن هذال العتيبي في الجنادرية الاخيرة 18 (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=5600)

أم متعـMـب 01-02-03 12:09 AM

قصيدة خلف بن هذال العتيبي في الجنادرية الاخيرة 18
 
الســـــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــكم ورحمـــــــــــــــــــة الله وبركاته


ام متعـــــب من اشد المعجبين بشعر اللواء خلف بن هذال والغــــــــاؤه


واحب اسمع لشاعر الغاؤه ميه بالميه وجودة شعره سبعين بالمية


احب معرفة ارائكم انتو بعد


تحيااااتي لكم

ارجو ان تكون القصيدة نالت اعجابكم


http://www.abunawaf.net/store5/khalaf.ram

هاوي 01-02-03 12:25 AM

السلام عليكم 00000

اختي ام متعب

الف شكر على نقل هذه القصيدة لشاعر

الوطن الرائع خلف بن هذال العتيبي ..

فعلاً اختي حينمايلقي الشاعر الكبير / خلف العتيبي

قصائده يكون لها طابع ومذاق خاص ..لإجادته وروعته في فن الالقاء ..


تحياتي


هــــــاوي

حـــــازم 01-02-03 02:28 AM

[c]

بنت الوطـــن وعاشــقته

أختي العزيزة

أم الغالي متعب حفظه الله

السلام عليكم ورحمــة الله وبركاته ،،،

بدايــة أتقدم اليكِ بخالص الشكر والتقدير

بأن نقلتِ لنا رائعـــــة

الشــاعر
اللواء
خلف بن هذال العتيبي

وعن نفسي إصدقيني القول

فاأنا من اشــد المعجبين بــه وبإسلوبه الرائع في الإلقاء

اما طلبك رأينا

معــذرة أختي العزيزة

فمن نحن حتى نقيــمه

يكفينـا فخـراً أن نستمع اليه ونشاهد أعماله .

ومرة آخرى تقبلي خالص تحياتي وإحترامي

أخوكِ

حـــازم

[/c]

أم متعـMـب 01-02-03 04:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا اخي هــــــــــــــــاوي

شكرا اخي حــــــــــــازم

على ردودكم على الموضوع

وصح لسان ابو هذال فاعتقادي ان له قيمة عند الشعب السعودي والوطن العربي ككل


تحيااااتي


الساعة الآن 12:28 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.