منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   عدت ولم اغب......ولكنه الحضور الجديد (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=5575)

أحلى الزهور 31-01-03 12:27 PM

عدت ولم اغب......ولكنه الحضور الجديد
 
معزوفة بلا وتر.....................................



ودقت ساعة الخطر....
وللخوف في قلبي تراتيل يرتلها...
ومعزوفة يغنيها بلا وتر......
والناس من فرق......
تموت ولا تدري......
والكون حولي....
همس....ولحن...وأغنية...
والعالم يصحو ويغفو....ولا يدري
* * *
ودقت ساعة الخطر......
وانتشر الفزع.......
وانشطر الخوف وانفجر...
ولاحت ساعة الفجر..
ولكن هيهات هيهات.....
فالظلام في عيني .....حالك مدلهم...
والسكون مُثارٌ بالضجيج......
يلفه عبق الألم....
صوت يعلو....
وآخر يخبو......
والناس من حولنا....
في سبات أصم.....
وقصتي ..يلفها الحذر.......
* * *
ودقت ساعة الخطر..
وانتشر الخوف وانشطر........
وبكائي أسمعه أنا....
وحواف الصدَّى.....
ودمعتي تنحدر.......
ولعبتي....تعيش في الخطر...
وكسوة مستعملة ......
هدية من أبي...
تمزقت.تقطعت.
تلاشت من ظلها..
فانحسر......
وكسرة من خبز قاسية...
أشمُّها...أقبِّلها...وآكلها....
لأنتصر....
* * *
ودقت ساعة الخطر...
وعاث المخرب في دياري....
ومضى نصف نهاري...
والبقية من مسائي.
في حذر...
هنا.كل شيء ينقضي.
نصفه...يمضي ويختفي....
ونصفه الآخر يمشي في سَكَرْ...
* * *
ودقت ساعة الخطر....
والبرية تستفسر ...ما القضية؟؟
قضيتي أنا ‍؟؟...
قضية بلا قضية....
قضيتي...
قضية وافتها المنية......
تهاوت ذات يوم...في نهر أو بحر...
لكن النهر صافٍ بلا أثر....
والبحر مفقود الأثر......
آآآآآآه تذكرت.........كل شيء هنا بلا أثر..
بيتي المهدم....
وفقير معدم....
وأخ لي .... لكن بلا ساق أو قدم...
وأرملة تلاشت في دياجير الألم...
وكل شيء أبكم .....أو أصم ...
بلا ذكر أو خبر...
* * *
ودقت ساعة الخطر...
وعاد الخطر...
تلاشى الخطر.....
وعاد الخطر...
ودقت ساعة الخطر....
* * *
والناس قومي...
وأنا وهم....
في دوامة للخوف....
ندور وننتشر....
وذات يوم....
ستغفو ساعة الخطر....
لتندحر ....أو لتنكسر...
وحينها........سيتلاشى الخطر....
ويعود التاريخ....
ويبقى الأثر.....
* * *
:f: :f:

اتمنى الانتقادات اليجابية
تحياتي
باي

lonely 31-01-03 04:53 PM

.




أهلا بكِ أختنا أحلى الزهور . .


كلمات جميلة ومحاولة جيدة بالرغم من أنها تحتوي على الكثير من الاقتباسات


تحياتي






مع محبتيlonely

أحلى الزهور 31-01-03 06:47 PM

اخوي لونلي
كنت اتمنى انك توضحلي الاقتباسات عشان اتعلم من اخطائي

واشكر تواجدك
ولا تبطئ

تحياتي
باي

العشق الخرافي 31-01-03 07:26 PM

اختى أحلى الزهور

كمدخل أهنئ قلمك على قدرته على وصف الموقف
ولا أغوص عميقاً ...........
فقط
خيالك حالم

أشكرك جدا

فدك 31-01-03 11:40 PM

[c]
http://www.nasserart.com/galleries/g...1_7/Oil1-5.JPG

وكما ذكر العشق.
حضور جميل أختي أحلى الزهور..
ونبقى بانتظار أخي لونلي..
.
.

ساعة خطر..
واين الخطر..فهو يرقد في كل مقر..
في كل دار..فأين المفر..
بين حنايا أنفسنا..
وبين نبضة الوريد..وما تليها.
نحن بأنفسنا..مشروع خطر!!!

تحياتي
فدك

[/c]

أحلى الزهور 01-02-03 06:59 PM

يالله......
لكم اخب تواجد خطوطكم في داخلي
في ورقة بيضاء
في دفتري

اخوي
العشق الخرافي
اشكر تواجدك ومديحك

تحياتي
باي

أحلى الزهور 01-02-03 07:02 PM

اختي حبيبة قلبي فدك
لولا الحذر
ماكناقنابل للخطر

اشكر مرورك وتعليقك الرائع بروعتك
تحياتي
وباي

هــ أنــا ــذا 02-02-03 04:03 AM

قرقعت طبووووووول
زفير وزئير ... ياله من جنون

ياااااااه
لما هذا الجنون الذي تخبط في احشائي ... واعلن حالة الخطر
تحت المطر ... اجد هناك ... المنطلق ... الذي انظلق
كقطار العمر ... يمر أمامي ... وأنزجر ... يشغف
يالها من كلماتي .. تركض وراء .... المنطلق
الذي كان تحت زخات المطر ...
يحنما رأيته .....وعدة لمكاني

شيء جذبني هناك ... بسرعة الجنون
ولكن اعتقد بأنني عدة لمكاني ...
وبقيت في زماني ....
ياله من شيء خرافي ....

في تراكمات الصفحات ... التي وجدتها على ذلك الرف
كلام رائع ... ويفوق الخيال ....
إبداع ... جميل ....
يستحق له التصفيق ....
وبين الصفقات .. اهم سلك وأقول
تأثر كبير .... من كتابات الشيخ / عائض القرني
وله كتب عد ومنها كتابه الرائع " لا تحزن " ...
فتأثر رائع .. وجميل ...
لكن ليس بتأثير ... كبير ....

انا لا اعلم لما هنا .... ولكن اعتقد بأنني مررة من هنا

الفولكـ

غير الناس 02-02-03 01:43 PM

سيدتى احلى الزهور تحياتى واعجابى على كتابتكِ!!!

دمتِ لزهرتنــــــــــــا سيدتى..

تحياتى......

اخوك/غير الناس

أحلى الزهور 04-02-03 08:31 AM

نبع الشوق .......اخي العزيز
تمنيت لو ان هذا النص في رفوف اوراقي
وتسلم الايادي

تحياتي
باي

أحلى الزهور 04-02-03 08:33 AM

اخوي غير الناس ......
اشكر مرورك وتواجدك في خاطرتي

تحياتي
باي


الساعة الآن 09:55 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.