منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   حواء وآدم (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=18)
-   -   من أنا ... ؟ وماذا يهمني ؟ (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=5380)

صهيل 24-01-03 01:37 PM

من أنا ... ؟ وماذا يهمني ؟
 
[c]

هل خطر لك أن تطرحي على نفسك مثل هذه الأسئلة؟

http://images.animfactory.com/animat...rot_md_wht.gif

كثيرا ما تكون تفاصيل حياتنا اليومية عائقا امام طرحها،فانشغالنا بالمسؤوليات و الواجبات يبعدنا احيانا عن محاولة اكتشاف اعماقنا ، و أولويات اهتمامنا في الحياة ، وكذلك الطموح و انواع الناس الذين نفضلهم . اكتشفي مزايا شخصيتك من خلال الاختبار البسيط التالي، وضعي يدك على نقاط الضعف ، كي تكوني أفضل حالا .


http://images.animfactory.com/animat...ing_md_wht.gif

1-اختاري لوحة من اللوحات التالية لوضعها في صالون منزلك
أ-أشجار
ب-منظر سماء وسحاب


2-اختاري لوحة لوضعها في غرفة الطعام


أ – فواكة
ب - أثاث منزلي

3-اختاري لوحة لوضعها في غرفة نومك


أ-وجة
ب-تخطيطات ماونة


4-اختاري حيوانا تكرهينة

أ-أسد
ب-دب


5-اختاري حيوانا تحبينة

أ-عصفور
ب-قط



6-اختاري سيارة تفضليها

أ-كبيرة
ب-مريحة



7-اختاري رحلة تفضليها
أ-الى الشاطئ
ب-الى الجبل



النتائج ::::
00000000


· اذا كانت معظم الاجابات ( أ)


·شخصيك : لطيفة وكريمة
·امنياتك : تحبين التغييرو تخوضين أحيانا معارك التحدي
·نجاحك : يعتمد على المثابرة والإخلاص
·حيلاتك الإجتماعية : الرجل هو القائد
·مسؤولياتك : تتحملين المسؤولية بأمانة و تفضلين التفائل .
(( نصيحتنا : بعض التروي في علاقاتك يجعلك أفضل حالا ))



·ا اذا كانت معظم الاجابات ( ب)

·شخصيتك : هادئة ومطواعة
·امنياتك : تميلين للمقارنات وتطمحين للثراء
·نجاحك : لا تنتظرين الكثير و لايهمك السعي وراء النجاح
·حيلاتك الإجتماعية : تحترمين العادات و التقاليد وتتمسكين بها
·مسؤولياتك : لست واثقة من قدرتك وقد تتهربين احيانل من تحمل بعض المسؤوليات
· .
(( نصيحتنا : ربما ينبغي ان تحاربين بعض الكسل الذي ينتابك وتكونين أكثر ايجابية )) .




تحياتي ... صهيل

[/c]

حياة 24-01-03 02:52 PM

هلا صهيل الغاليه

انا طلع هذه النتيجه بس في بعضها صحيح وبعضها لا

شخصيتك : هادئة ومطواعة
·امنياتك : تميلين للمقارنات وتطمحين للثراء
·نجاحك : لا تنتظرين الكثير و لايهمك السعي وراء النجاح
·حيلاتك الإجتماعية : تحترمين العادات و التقاليد وتتمسكين بها
·مسؤولياتك : لست واثقة من قدرتك وقد تتهربين احيانل من تحمل بعض المسؤوليات
· .
(( نصيحتنا : ربما ينبغي ان تحاربين بعض الكسل الذي ينتابك وتكونين أكثر ايجابية )) .


تحياتي

فدك 24-01-03 03:04 PM

مرحبا صهوله هذه أنا..

كما أظهر الاختبار!!!

شخصيك : لطيفة وكريمة
·امنياتك : تحبين التغييرو تخوضين أحيانا معارك التحدي
·نجاحك : يعتمد على المثابرة والإخلاص
·حياتك الإجتماعية : الرجل هو القائد
·مسؤولياتك : تتحملين المسؤولية بأمانة و تفضلين التفائل .
(( نصيحتنا : بعض التروي في علاقاتك يجعلك أفضل حالا ))


قد يكون بعض هذه النتيجه صحيح..
ولو انه كعادتي لي تحفظ على البعض:D

يسلمووو

أوراق عاشقة 24-01-03 04:22 PM

الغاليه صهيل

اشكرك على هذا الاختبار ...

رغم انني لم أجد النتيجة مناسبة مع شخصيتي :eek:

يعطيك العافية عزيزتي و تسلمين

تقبلي تحياتي التحليلية :f:

no_one_rose 24-01-03 04:50 PM

شخصيك : لطيفة وكريمة
·امنياتك : تحبين التغييرو تخوضين أحيانا معارك التحدي
·نجاحك : يعتمد على المثابرة والإخلاص
·حيلاتك الإجتماعية : الرجل هو القائد
·مسؤولياتك : تتحملين المسؤولية بأمانة و تفضلين التفائل .
(( نصيحتنا : بعض التروي في علاقاتك يجعلك أفضل حالا ))



ههههههههههههه

تتناسب معي وبشكل كبير

شكرا لك

صهيل 25-01-03 07:46 AM

السلام عليكم ،,،,....
 
مرحبتين خواتي .... اعتقد ان غالبية مثل هذه الإختبارات غير دقيقة او قطعية في تفسيراتها ..

لكن قد تحمل شيء من الصحة او تساعد على تطوير الذات ...


ما أطول .. تحياتي المتفلسفة http://images.animfactory.com/animat...rot_md_wht.gif

أزهـــــار 01-02-03 07:24 PM

أختي صهيل


الف شكر لك على هذي الروعة والجمال




تحياتي

no_one_rose 01-02-03 09:38 PM

صحيح اختي صهيل

:)

أم متعـMـب 01-02-03 11:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خلوني اشارك معكم

ابشركم ان معظم اجاباتي الف

·شخصيك : لطيفة وكريمة
·امنياتك : تحبين التغييرو تخوضين أحيانا معارك التحدي
·نجاحك : يعتمد على المثابرة والإخلاص
·حيلاتك الإجتماعية : الرجل هو القائد
·مسؤولياتك : تتحملين المسؤولية بأمانة و تفضلين التفائل .
(( نصيحتنا : بعض التروي في علاقاتك يجعلك أفضل حالا ))

تحيااااتي ام متعب

حـــــازم 02-02-03 02:51 AM

[c]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أختي العزيزة

صهيـــل

الظاهر انا دخلت هنا بطريق الخطــأ

لكن ما يمنع اني اجبت على الأسئله

وكانت خمس اجابات (أ)

و أثنان منها (ب)

هل ينطبــق الموضوع على الشباب ام انه يخص الفتيات فقط

المهم اني شاركت :f:

وتقبلي خالص تحياتي

أخوكِ

حــازم

[/c]

صهيل 04-02-03 08:58 PM

السلام عليكم ،,،....
 
يا مرحبتين ..... من مر على الموضووووع .....؟؟!!!


ها


أزهار .... http://www.smilies.org/basesmilies/wave2.gif أشكرك و أحلى أزهار في المنتدى

روز .... http://www.smilies.org/basesmilies/slt.gif تحياتي لك ام خالد

أم متعب ....http://www.smilies.org/basesmilies/wave.gif سعيدة بعوتك و شفاء متعب ... واطلالتك الجميلة


حازم ... http://www.smilies.org/basesmilies/ohio.gif أهلين منور مرحبا بك دائما

همسة حب 08-03-03 01:37 PM

.شخصيك : لطيفة وكريمة
·أمنياتك : تحبين التغييرو تخوضين أحيانا معارك التحدي
·نجاحك : يعتمد على المثابرة والإخلاص
·حياتك الإجتماعية : الرجل هو القائد
·مسؤولياتك : تتحملين المسؤولية بأمانة و تفضلين التفائل .
نصيحتنا : بعض التروي في علاقاتك يجعلك أفضل حالا



رووووووووعة موضوعك أختي صهيل

الله يعطيك العافية يا غالية


اختك همسة


الساعة الآن 02:24 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.