![]() |
سمراء
سمـــــــــراءُ قد غنت بعزف قثاري
فتقاطر القلــــــــــــب بلحن دراري فغدت كقطـــــــرات الندى بجمالها وبعينها ما عـــــدتُ أقوى صباري نطرت بعينيها اللتان تباقـــــــــرت فهفا الذي بين الضلوعِ شـــــراري ضحكت فأضحكتِ الفؤاد تطـــــرباً مالت بضحكتها فـــــــــزدت إثاري فــــــــــــــــدنت إليا تهامست بتدللٍ ونسيـــمُ ثغرها مثل شجذوِ عطاري فأذاب الشــــــــذوَ الجميل جوانحي فتــــــدغدغَ القلب فأضحى سهاري سمـــــــــراءُ مهلا قد غدوتُ متيما من ذا يــــــرى ذاك الجمال يباري قمـــــــــــراً إذا جاء الظلامُ يضيئهُ صبحا تنـــــــدى من عبير زهاري شجـــــــراً تراقص يالها من مشية يغدو المتيــــــم من هواها سهاري فسألتها عـــــــن وجهة تصبو لها قالت هلــــــــــم فذاك سرُ مساري |
رد: سمراء
لقد اصحوت مشاعر قد نامت
بكلامك الجميل بل اكثر من جميل ارجو ان نراك دئما تنير علينا بهذا الضياء الجميل تحياتى همس الاحلام (همس الصباح) |
رد: سمراء
همس الصباح مرورك أسعدني وإطراءك زاد كلماتي المتواضعه نورا لكي مني كل الود
|
رد: سمراء
خاطرة رائعه
:) |
رد: سمراء
والأروع مروركي وتوقيعكي على كلماتي المتواضعه لكي مني كل الود
|
رد: سمراء
[align=center]
صقر يفرد جناحيه مفاخراً بقوته وعلو شأنه يجوب اعلا القمم هكذا هو أنس السعودي رفيق الحرف والكلم يعلو بيننا شامخاً ونعجب بما يدونه القلم [/align] |
رد: سمراء
اقتباس:
|
| الساعة الآن 12:20 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.