منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   زهرة المدائن (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=30)
-   -   يستاهلون وربي يزيدهم دمار وعدم أمان (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=52151)

هيام1 28-11-10 04:10 PM

يستاهلون وربي يزيدهم دمار وعدم أمان
 
صور توضح معانات اليهود بالحرب مع الفلسطينيين
الله يزيدهم عذاب ودمار ويدخل الرعب في قلوبهم مثل ما صار
في اسلافهم اليهود السابقين في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم



[align=center]http://www.slalah.com/imgcache/4205.imgcache

http://www.slalah.com/imgcache/4209.imgcache

http://www.slalah.com/imgcache/4202.imgcache

http://www.slalah.com/imgcache/4203.imgcache

http://www.slalah.com/imgcache/4204.imgcache

http://www.slalah.com/imgcache/4210.imgcache

http://www.slalah.com/imgcache/4211.imgcache

http://www.slalah.com/imgcache/4212.imgcache

http://www.slalah.com/imgcache/4213.imgcache[/align]

هيام1 28-11-10 04:13 PM

رد: يستاهلون وربي يزيدهم دمار وعدم أمان
 

حبىالزهرة 28-11-10 09:28 PM

رد: يستاهلون وربي يزيدهم دمار وعدم أمان
 
الله يزيدهم هم وغم وهزائم بالكم

اللهم زلزل الارض من تحت اقدامهم

ورمل نسائهم وبعثرهم في الارض

اللهم امين اللهم امين . تحيتي لك

هيام1 28-11-10 09:54 PM

رد: يستاهلون وربي يزيدهم دمار وعدم أمان
 
أستاذ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصور بتخلي النفس تتشمت
وخاصة الخوف الذي نراه عليهم والقلق
هل شعر بيوم يهودي اويهودية
بالأمن والأستقرار في فلسطين
الخوف والرعب يسكن وجاثم على قلوبهم
وخاصة الجنود تجد السلاح لايفارق أيديهم
والشعب الفلسطيني يتجول بحرية ببلده بأمن وأمان من الله


الساعة الآن 11:18 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.