![]() |
بقايا حطام
[c]بقايا حطام[/c]
لم يبقى من تلك الذكريات الا الحطام لم يبقى من تلك الايام الا الحنين |
أم نوف كلمات عذبه تدل على قلم شفاف يحيطه الخجل
اتركي العنان لحسك ...لقلبك كي يسطر مشاعرك |
شكرا لك عزيزتي غموض
واتمنى لك التوفيق |
كلمـــــــــــــــات متقنه فى مجالها ابدعت اليدان التى احتملت ماتكتبِ .
تحياتى اخوك/غير الناس |
ام نوف
اذن لقد تبقى الكثير / ثقيل حنيــــــــــــــــــــن |
| الساعة الآن 01:44 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.