![]() |
مجزرة زنجبار عام 1964 للتطهير العرقى
|
رد: مجزرة زنجبار عام 1964 للتطهير العرقى
حسبنا الله ونعم الوكيل
للظالم يوما والقاتل يقتل لو بعد حين لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم |
رد: مجزرة زنجبار عام 1964 للتطهير العرقى
شاكر لك مرورك ابو نواف
|
رد: مجزرة زنجبار عام 1964 للتطهير العرقى
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومازال القتل مستمر |
رد: مجزرة زنجبار عام 1964 للتطهير العرقى
غير معقول =================================
|
| الساعة الآن 03:39 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.