![]() |
اول مشاركه ((مازلت انادي))
السلام عليكم
الان عرفت .. ارض مشاعرك جدباء.. ونظراتك جمر ولهب.. مثل الصحراء.. أمطاري نادره.. ولم قد تمطر عيناي.. وليس لدي بذرة حب اسقيها.. ولم قد تسهر جفوني..وليس لدي قصة حب ارويها.. لا املك نغمة عشق.. ولا اعرف اهة قلب محروق.. لم اعرف يوما نظرة حب أو كلمة من قلب مسروق.. حتى اليوم مازلت انادي.. وحتى الغد سأظل انادي.. وساظل انادي.. اريد السهر..وجفا الجفون.. اريد البكاء.. ودمع العيون.. اليوم |
يسعدني ان اكون اول من يرحب بك في منتدانا الغناء
وبداية موفقة في مشاركة جميلة يا ااااااااااااااااااااااااااااااااااهلا وسهلا |
[c]
صدى النسيان عليكم السلام ورحمة الله هـلا وغلا .. دائماً تكون البداية صعبة .. وبدايتك معنا رغم بساطتها .. إلا أنها رائعة .. تحياتي لك .. وتمنياتي دائماً لك بالتوفيق أختك : بنـ زايـد ـت [/c] |
[c]السلام عليكم
لا املك نغمة عشق.. ولا اعرف اهة قلب محروق.. لم اعرف يوما نظرة حب أو كلمة من قلب مسروق.. حتى اليوم مازلت انادي.. وحتى الغد سأظل انادي.. وساظل انادي.. اريد السهر..وجفا الجفون.. اريد البكاء.. ودمع العيون.. اختي الكريمه صدى النسيان اقتربي اسر اليك بسر انتي بنعمة قلبك براحة كبيره ماذا تريدين بآهات الحب وسهر الليالي 00انها ليست سوى الآم ليس لها بدايه ولا نهايه 00انتي عزيزتي بعمة لن تدركي معناها حتى تلسعك جمرة الهوى اتمنى لكي ان تظلي بعيده عن نار الهوى شكرا لكي لرقة مشاعرك وتتدفق احساسك اختك وهج [/c] |
مصافحة جميلة لكلمات اجمل
مشاعر منثورة على صفحاتنا بكل عذوبة يا هلا فيك يا اختي الغالية ويا هلا بهمساتك الشجية الرقيقة جدا وفي انتظار جديدك نور المنتدى بنور تواجدك فيه تحياتي وتقديري |
أختي صدى النسيان
الف شكر لك على الكلمات الرائعة الله يعطيك العافية كلمات رااائعة أختك همسة |
.
أختنا صدى النسيان . . . جميل ورائع ما خطه قلمكِ من مشاعر صادقة عفوية تبحث عن طريق قلم جميل نترقب جديده . . لكِ مني أجمل الاماني مع محبتيlonely |
ومن قال بأنها ستأتي ...
محل .. اذا اتت ... فمن يريد منا الشقى في عهد اختلفت فيه العصور والقلم ... لا يبوح مافي الشعور والسان ... تلطخ بلعاب الكذب وفيها ... سوف نفور فلن تأتي ... ولكن ... ما اجملها حينما نجدها كوردة ... تقف لوحدها ... بين الزهور .. تتراقص مع انسام ... الروح فعرفت .. أن للورد روح ونبقى .. مع ورودنا .. ونهبا .. اقل حقوقها .. فسوف تكون .. ومعي تعيش طويلا وان اختفت ... او ماتت .. نسيت كل الذي مضى ... ورحلت للفضا ... ابحث عن نجوم اعشقها ... واسهر معها ... وهي تبقى بعيدا .. دون أن تأتي واعرف بأن .. ليس للنجوم روح فيالتني .. اجد الزهره التي ... بها الروح لكي اعيش معها ... ولكن للأسف لا تدوم طويلا اعتقد بأنها أتت ... وهنا انتهت ... بين هذه السطور نبع الشوق |
اهلا وسهلا بك معنا فى المنتدى الجميل والمبدع ولكم منى شخصيا تحيه طيبه وشكرا جزيل .
اتمنى لك دوام النجاح تحياتى |
السلام عليكم
اسفه على التاخير في الرد ومشكوريييييييين واذا تسالون عن طريق الكتابات فاني بوجودكم اراه محاطا بالورود انتم شموع تنير لي درب الكتابه |
[c] السلام عليكم الغاليه صدى النسيان أشكرك جزيل الشكر على رقة كلماتك و عذوبتها .. و اهلا و سهلا بك في الزهرة يعطيك العافية و تسلمين تقبلي تحياتي [/c] |
السلام عليكم
ان العذوبة التي تتكلمين عنها تنبع من عذوبة من اكتب اليهم انه مجر تناسب بسيط |
| الساعة الآن 11:21 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.