![]() |
ماذا تعلمت من الحياة..؟
هذا ما تعلمت تعلمت أنَّ للمفاجأة الجميلة شروط يجهلها أكثر الناس .. تعلمت أنَّ الإجابة بعد 3 ثوان فأكثر غالباً ماتكون موفقة .. تعلمت أنَّ للصغار قلوبا لا تنسى مشاهد الأسى . . تعلمت أنَّ للإعتبار لغة بدأت تنقرض .. تعلمت أنَّ للذنوب شؤماً ربما فاجئك بعد سنين .. تعلمت أنَّ الوفاء من أنبل خصال الرجال .. تعلمت أنَّ العلم كالحفر كلما أخذت منه اتسع .. تعلمت أنَّ الهدية تبقى في النفس أزمنة مديدة وربما .. تعلمت أنَّ لصلاة الفجر جرعة مركزة من الإيمان .. تعلمت أنَّ حسن الإصغاء من سمات العظماء .. تعلمت أنَّ كبار السن ثروة نغفل عنها .. تعلمت أنَّ الإنسان يزداد عمراً كلما قرأ كتاباً .. تعلمت أنَّ الجمال ليس حكراً على الملامح .. تعلمت أنَّ الرشيد على العكس مما صوَّروه .. تعلمت أنَّ التطور قرّب أخبار الناس ، وفرّق قلوبهم .. تعلمت أنَّ للجهل رائحة قوية لا يمكن إخفائها .. تعلمت أنَّ سعادة الدنيا بالتقلل وليست بالجمع .. تعلمت أنَّ علاج الخوف من المواجهة هو مواجهة الخوف .. تعلمت أنَّ بين كل 10 مغامرين 8 نجحوا .. ! تعلمت أنَّ الجبان لا يمكن أنْ يكون كريماً إلا لمصلحة .. تعلمت أنَّ تلوث الفكر أخطر من تلوث البيئة .. تعلمت أنَّ نِعَم الله ليست دليلاً على رضاه .. تعلمت أنَّ قراءة المختصرات يُفَوِّت كثيراً من الفوائد .. تعلمت أنَّ قتل الطموح يشبه قتل النفوس من جانب .. ! تعلمت أنَّ الحكمة قد تنطق حتى على لسان الحجر .. |
رد: ماذا تعلمت من الحياة..؟
[align=center]
تعلمت : أنه في كثير من الأحيان ، خسارة معركة تعلمك كيف تربح الحرب !. -لا يجب أن تقول كل ما تعرف .. ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول .. -لا تبصق في البئر ، فقد تشرب منه يوما .. - تعلمت : أنه يوجد كثير من المتعلمين ، ولكن قلة منهم مثقفون . -ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق .. ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية .. - تعلمت : أن مفتاح الفشل هو محاولة إرضاء كل شخص تعرفه. - إذا ركلك احد من خلفك ، فاعلم أنك في المقدمة .. - من احب الله ، رأى كل شىء جميلا .. - تعلمت : أنه لا يجب أن تقيس نفسك بما أنجزت حتى الآن ، ولكن بما يجب أن تحققه مقارنة بقدراتك . - تعلمت : أنه من أكثر الناس أذى لنا هم الأشخاص الذين أعطيناهم كل ثقتنا ، لأنهم بمعرفتهم أسرارنا يستخدمونها ضدنا يوم نختلف معهم .. -الضمير صوت هادىء ، يخبرك بأن احدا ينظر اليك .. - تعلمت :أن النجاح ليس كل شيء ، إنما الرغبة في النجاح هي كل شيء . - تعلمت : أن الذي يكون دخله مليوناً في السنة لا يعمل 1000 مرة أكثر من الذي دخله 1000 في السنة .. السر يكمن في كيفية تشغيل ذهنه . - ليس العار في أن نسقط .. و لكن العار أن لا تستطيع النهوض [/align] |
رد: ماذا تعلمت من الحياة..؟
.
كلمات جميلة تعبر عن تجارب حياتية وخبرات كبيرة شكرا لك أخي هذا الجهد الجميل مع محبتيlonely |
رد: ماذا تعلمت من الحياة..؟
كلمات رائعه تعبر عن ما تعلمته في الحياة
اشكرك جداا تحياتي |
| الساعة الآن 10:24 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.