منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   أشعار وقصائد (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   اشتياق الغريييب (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=49501)

ملك باشعاري 18-04-10 08:23 PM

اشتياق الغريييب
 
بسم الله الرحمن الرحيم

:d

الشاعر عبدالله البلوشي

إشتيـــــــاقي لك غريب


إســــأل إحساسك يجيك


إنــــــك النـــــور لحياتي


إنت شوقي وإنت ذاتي



إنت كل الحب فيني


انت قلبي إنت عيني


إنت نبضي بالحياة


صار حبي لك جنووون


بس لك عندي سؤال


بعد كل اللي قريته


**** أنا لقلبــــــــــك من أكون ؟؟!! ****

وسلمتكم

وشكراا :d

حسين الحمداني 22-04-10 01:07 AM

رد: اشتياق الغريييب
 
السلام عليكم

شيء صعب حقا بعد أن كنت له كل شيء تتسائل أين أنت من من قلبه
كلمات حلوة وزمن صعب
تحيه لجودكم الجميل في الصفحات

ملك باشعاري 26-04-10 04:56 PM

رد: اشتياق الغريييب
 
شكرااااا يالغالي


الساعة الآن 02:54 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.