منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   ملاحظات واقتراحات (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   مشكلة عندي في المنتدى (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=48893)

الخياله 22-03-10 06:23 PM

مشكلة عندي في المنتدى
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ابغى مساعدتكم ياجماعة
في المنتدى عندي مشكلة يوم انزل موضوع طويل اكون تعبان عليه اكون مسويه كل شي تقريبا

ومايبقى شي الا اني اضغط على اعتماد الموضوع بعد ماضغط يرووح كل شي
وتطلع لي صفحة ماهو مكتوب فيها غير

الجمله هذي


Fatal error: Allowed memory size of 33554432 bytes exhausted (tried to allocate 87387 bytes) in /home/tzahrahc/public_html/vb/includes/functions_search.php on line 329
واذا رجعت للخلف ترجع صفحة كتابة الموضووع ولا القى ولا شي من اللي كتبتة ويضيع تعبي على الفاضي


فارجو منكم مساعدتي لاني والله اتعب في تحميل الصور وكتابة النص وووووالخ ..... دمتم بحفظ الرحمن

حبىالزهرة 23-03-10 06:24 AM

رد: مشكلة عندي في المنتدى
 

الاجابة الأكثر دقة تجدينها عند أستاذنا لونلي

عن رأيي قبل تنزيل أي موضوع يجب نسخه

ومن ثم أدراجه ومتى تعذر ذلك تكون لديك

النسخة محتفظة بها مما يعني تعبك محفوظ.

ومتى كان الموضوع طويل بأمكانك تجزءته

الى نصفين النصف الاول بصفحة الموضوع

والثاني بالرد على الموضوع مع كتابة يتبع

ولننتظر أستاذنا لونلي لنستفيد معا . ودمتي

Amal2000 23-03-10 08:39 AM

رد: مشكلة عندي في المنتدى
 
[align=center]

اهلا بكي اختي الخياله

ممكن يكون موضوعك كبير اكثر مما هو مسموح

لذلك كما نصحكي استاذي ابو نواف بتجزئة الموضوع الى قسمين

جزء موضوع والجزء التاني بالرد

والاهم من ذلك هو بعد ما تكتبي الموضوع وقبل الاعتماد

عليكي بعمل نسخ له (copy ) عشان اذا اعتمدتي الموضوع

وما نزل ترجعي تنزليه من جديد دون ان يذهب تعبك هباءا [/align]

الخياله 23-03-10 06:24 PM

رد: مشكلة عندي في المنتدى
 
[align=center]مشكور يابو نواف على المساعده الله يعطيك الصحه الف شكر لك
:)
بس انا حاولت يابو نواف اني اقسم الموضوع

حذفت نص الموضوع علشان اكتب النص الثاني في الرد بعد يتبع طبعا لكن ;i:
نفس المشكلة احذفة و ترجع لي الصفحة نفس التي ذكرت مسبقا:burn:
[/align]

الخياله 23-03-10 06:27 PM

رد: مشكلة عندي في المنتدى
 
اموله حبيبتي جزاك الله كل خير على المساعده لك شكري وتقديري


دمتي بخير

حبىالزهرة 24-03-10 08:16 AM

رد: مشكلة عندي في المنتدى
 


اذا لننتظر استاذنا لونلي حتما

عنده تفسير لمثل هذه المشكلة

تحيتي وتقدير لشخصك


الساعة الآن 07:49 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.