منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   أشعار وقصائد (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   الـــــــهـــــــدية (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=4883)

سلطان العيون 07-01-03 04:23 PM

الـــــــهـــــــدية
 
[c]




ميلادها
يوم مختلف عن كل الأيام
يكفي أنه ميلاد للشعور الدافئ
والإحساس المتسلل في العروق
والحسن في أزهى صوره
والرقة في أعذب أشكالها
ولأن ذلك اليوم مختلف
فالهدية لا بد أن تكون مختلفة
حيرة
تردد
وتفكير عميق
لتكن الهدية ..............

تابعوا معي













اليوم ميلادك حياتي .. وجيت أقـــــدم لك هديـه !!

جيت أشـارك مـن غلاتك وازرع الفرحه بعينك !!




جيت أقــــــــدم عقـد وردٍ .. واثرك الورده النديه !!

كيف وردي ايفـوح عطـره والعطـر يسكن يدينك !!




جيت أقــــدم تـاج لــولـــو .. لجــل يزهابك شويه !!

بس نوره كـــــيف يظهـر والبــــدر أصــلا جبينك ؟!




قلت أقــــــدم عطــــر خالد .. فكـره بزعمـي ذكيه !!

مـا دريت إن النســـايم .. تنتشي مــن يـاسمينك ؟!




وهــــــذا فستانك حـــريرٍ .. جيت أقــــدمُـه بيديه !!

بس أخـــــــاف إنه يجـرّح .. قـدك الناعـم ولينك !!




قــــلت ابكتب بك قصيده .. مـا اسمعتها العامرية !!

بس شعـــري لـو وزنته .. قـاصـر وخوفي يهينك !!



وسـاعة ألمــــاس أذهلتني .. قلت أبهديها الوفيه !!

بـس خفـت الوقت يســــرع لا انذكر بينــي وبينك !!



وخفت أســــوي حفل باهر .. تحضـــــره كل البريه !!

لكن الغـــــــيرة امنعتني .. مـا أبي يشوفون زينك !!



وشعـــــرك المبلـول يجنن .. لا انتثر بالسـامـــريه !!

أدري اتمــوت العــذارى .. تـدري ؟ حتى حاسدينك !!



ورحــــــت أفكـــر من جــديد .. وش أقــــدم يالعذيه ؟!

وش أقـــــدم مــــن عطـايـا .. تحتفـل فيهـا سنينك ؟!



وش يـلـــيق بيـــوم عــيدك ؟ مـــــالقيت أيـة هـديه !!

قلت

أقـدم

عمـري

خـاتم
..

تلبسينه

في

يمينك !!








وسلاااااااااااااااااااامتكم








[/c]

المنادي 07-01-03 06:45 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي في الله تعالى ... سلطان

السلام عليك ورحمة الله وبركاته
صح لسانك اخوي الفاضل


المنادي

حـــــازم 07-01-03 08:11 PM

[c]

http://www.by-silke.de/silkes-traumw...s/wel_0002.gif

وهــــــذا فستانك حـــريرٍ .. جيت أقــــدمُـه بيديه !!
بس أخـــــــاف إنه يجـرّح .. قـدك الناعـم ولينك !!

قــــلت ابكتب بك قصيده .. مـا اسمعتها العامرية !!
بس شعـــري لـو وزنته .. قـاصـر وخوفي يهينك !!

وسـاعة ألمــــاس أذهلتني .. قلت أبهديها الوفيه !!
بـس خفـت الوقت يســــرع لا انذكر بينــي وبينك !!

وخفت أســــوي حفل باهر .. تحضـــــره كل البريه !!
لكن الغـــــــيرة امنعتني .. مـا أبي يشوفون زينك !!

وشعـــــرك المبلـول يجنن .. لا انتثر بالسـامـــريه !!
أدري اتمــوت العــذارى .. تـدري ؟ حتى حاسدينك !!

ورحــــــت أفكـــر من جــديد .. وش أقــــدم يالعذيه ؟!
وش أقـــــدم مــــن عطـايـا .. تحتفـل فيهـا سنينك ؟!

وش يـلـــيق بيـــوم عــيدك ؟ مـــــالقيت أيـة هـديه !!

قلت

أقـدم

عمـري

خـاتم
..

تلبسينه

في

يمينك !!

http://www.wtv-zone.com/aylana/bring...divider-05.gif
[/c][c]

أختي الفاضـــل

سلـطان العيـــون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

بدايــة أرحب بك أجمــل ترحيب أخ وصــديق عزيز للجميـــع

في زهرتنـــا الشـــرقيـــة

زهــرة الشــــــرق

فأهــلاً ومرحبــاً بك من خلال إطلالتك البهيــة علينــــا

http://www.by-silke.de/silkes-traumw...s/wel_0004.gif

أما بخصوص هديتك

تأكــد أنها هــديــة رائعـــة بروعـــة الانامل التى سطرتهـا

الله عليك وعلى جمــال احاسيسك ومشاعرك النديـة

سـعدت جــداً بمصافحتك من خلال تلك الحروف

وهنيئـاً لزهرتنا بمقــدم شاعر مرهف الإحساس مثلك

سلمت وسلمت يُمنــاك أيها المُبــدع

http://www.wtv-zone.com/aylana/bring...divider-06.gif
مع تحياتي الموشاة بالـورد
اخوك
حــــــــازم
[/c]

فدك 10-01-03 04:08 AM

أخي الكريم سلطان
وبعد الورد تأتي الهديه..
ومن تألق لأخر...
سجل اعجابي اخي..بما يخط بنانك..
أسلوب سلس..سهل..ومعبر جدا

تحياتي
فدك

هاوي 10-01-03 11:49 PM

السلام عليكم 000000

اخي سلطان

صح لسانك كلمات رائعه جداً

نحن بنتظار الجديد فلا تطل انتظارنا ......


تحياتي


هــــــــاوي

كل الحنان 11-01-03 10:29 AM

قمة الصدق

قمة الوفاء
قمة العاطفة

تألق رائع باحرف تمطرنا حبا ....... تمطرنا نشوى


رائع جدا ما اقرأه لك ها هنا اخي في الله


سجل اعجابي نبض قلبك / قلمك

تحياتي وتقديري

همسة حب 14-01-03 05:48 PM

اليوم ميلادك حياتي .. وجيت أقـــــدم لك هديـه !!

جيت أشـارك مـن غلاتك وازرع الفرحه بعينك !!


جيت أقــــــــدم عقـد وردٍ .. واثرك الورده النديه !!

كيف وردي ايفـوح عطـره والعطـر يسكن يدينك !!




أخوي القدير سلطان العيون

لا أجد أروع من هذه الكلمات والاسلوب المبدع المتألق


تقبل تحياتي واعجابي بكل حرف


أختك همسة

سلطان العيون 01-02-03 03:13 PM

أخي الجميل // المنادي


شكراً لنورك / عطورك


صح بدنك



وماننحرم




تحياتي

غير الناس 01-02-03 03:37 PM

اهلا أخى سلطان العيون
 
[c]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته[/c]



تحيه طيبه ارسلها اليك سيدى الكريم على وجودك بين زهور وزهرات الشرق اتمنى المزيد منك لتصبح زهراً لامعاً
دمت لزهرتنــــــــــــا سيدى
تقبل تحياتى اخوك

غير الناس

زاهيه 01-02-03 04:05 PM

وش يـلـــيق بيـــوم عــيدك ؟ مـــــالقيت أيـة هـديه !!

قلت

أقـدم

عمـري

خـاتم
..

تلبسينه

في

يمينك !!


باعتقا دي هذي اعز واغلا هديه من محبوب لمحبوته

صح السانك اخوي

سلطان العيون 04-02-03 05:11 PM

أخي الجميل // حازم

مساء الزنابق..

أخجلتني ..

كنت سأقول شكرا ..


لكنني أعود ..

أفكر بإغماضة وأعدك بالصحو الذي يشبه قلبك المشرق ..

فهذه الصفحة الموسومة بالإبداع كما رأيتها ..
كل يوم أنظر لها واتباهى ..
وأتباهى

أن هناك من يقرأني بمثل هذا الحب ...
من حقي أن أفتخر بك / بكم

أنت الذي أضفت للإبداع / أنت إبداع آخر


فقد كان لي الشرف ان اكون من ضمن لآلئ هذا المنتدى الجميل








تحياتي

سلطان العيون 04-02-03 05:18 PM

أختي الكريمة // فدك

فدك بوسامك هذا زدت تشرفاً ونرجسية ..

نعم بكل ماتعنيه الكلمة النرجسية ..

هل تصدقين أختي الكريمة انك اشعرتيني بالابتهاج كأن لم اشعر به من

قبل ..
حضورك / نورك المبلّل بالمطر دائماً ما يجىء بالعشب

شكرا لقصيدةٍ تجىء ببفدك

وشكراً لفدك تضيىء قصيدة



دائما قليل الكلام أبلغ فلم أجد أكثر مما كتبت


شكراً فدك.. واكثر واكثر



تحياتي

الاكحــل 04-02-03 06:06 PM

وشعـــــرك المبلـول يجنن .. لا انتثر بالسـامـــريه !!

أدري اتمــوت العــذارى .. تـدري ؟ حتى حاسدينك !!



ورحــــــت أفكـــر من جــديد .. وش أقــــدم يالعذيه ؟!

وش أقـــــدم مــــن عطـايـا .. تحتفـل فيهـا سنينك ؟!





اخوي سلطان روووووووووووووعة كلماتك


وصح السااانك اخوي

عاشق الورد 08-02-03 12:22 PM

أخي سلطان العيون
اولا ابدي اعجابي بإسمك
ثانيا ردي على مشاركتك أنها بوح عاشق
همس بالكلمات بل صرخ بها
وشكل منها باقة ورد ليهديها لمن يحب
ولذا اسجل اعجابي لكلماتك الرائعة
تحياتي
عاشق الورد

سلطان العيون 11-02-03 06:56 PM

أخي الجميل // هاوي



تشريفك ياسيدي ..

كحقول من سنابل نورك البهي / حضورك الشهي كرغيف خبز طازج في صباح يشبه بياض قلبك أيهاالعملاق النقي"

أسعدني مرور نورك أعلاه تماماً كما ابهجني هذا الورد / الرد .

وانت تآمر .. :)


كن بخير


الساعة الآن 11:20 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.