منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   أشعار وقصائد (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   بنت عمــي ,,,,,,,, (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=44339)

عبدالله بن حمود 10-06-09 09:42 AM

بنت عمــي ,,,,,,,,
 
بسم الله الرحمن الرحيم ,,,



النــص :


[poem=font="Tahoma,6,white,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.zahrah.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/5.gif" border="solid,4,royalblue" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
لي بنت عم (ن) تتصـف بالطهاره=مـــن حبهـــا قلبــي يعــد الثـــــــــــواني

يا بنت بدو(ن) لكن فيها حضـــاره=ربت في خدر....... مسك وريحـــاني

يوم اقبلــت الشـــوق هــل بغــــزاره=بـــروح واحســـاس الوفــــــا يا أمــــاني

ارحب يا هلا بعد طول انتظــــــاره= يا اهل العشق...... اعيش وحـــــداني

جت وايدي صا فحتها في حــــراره=واروت العاشق.......الولهان ضميانـي

جت مثـل اللي منتصــر في غـــاره=غارة(ن) ما هي بعتا د من نوع ثــــاني

نـوع المحبه بنجــم ضي شب نــاره=متربعـــــــه فيــه وشعــر الامتـــــــــاني

تقول شـــلال(ن) في عـزة نهـــاره=وخدودها ورد(ن) في طرف بستــــاني

وعطرها ينشر البسمه في انتشــاره=وشفاها جمرتين .....وثناياها مرجـــــاني

وليا مشت عفة(ن) تارة في تـــاره=فستا نها مســرح اشكـــال والـــــــــــوانــي

وسنونها عقد لولو يهل ثلج وبشاره=والا الصــدر تقــول مطلـــــــع الرمــــاني

والطول سبف عز قبل انتصــــاره=والا المبســم تقــول.... خاتم سليمــــــاني

ويش اقــول لـــولا صبر المــــراره=صبرت وما اقول الا.. العمـر فـــــــــاني

عرفت ان الهوى لبس الشطـــــاره= والا اعيش با قي....... العمر وحــــداني[/poem]



ارجو ان تنال على حسن رضا كم ,,,,

هيام1 10-06-09 01:04 PM

رد: بنت عمــي ,,,,,,,,
 
[align=center]اصفق لك بحرارة
وعندنا كلام يقول هنا
كان ولد عمي يبيني.. نفديه بهدوب اعيوني
سلم ولد العم الداني ماخلاني للبراني
ولاد العـــم العيـــن يبــــــووهـــااا .. للبـــرانــــي ما يعطوهــــاا
.
.
[/align]

عبدالله بن حمود 10-06-09 01:23 PM

رد: بنت عمــي ,,,,,,,,
 
اشكر مرررررورك العطر هيام ,,,


الله يعطيك العافيه ,,


تحيه طيبه ,,,

زيـــاد 10-06-09 06:22 PM

رد: بنت عمــي ,,,,,,,,
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن حمود (المشاركة 450052)
بسم الله الرحمن الرحيم ,,,



النــص :


[poem=font="Tahoma,6,white,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.zahrah.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/5.gif" border="solid,4,royalblue" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
لي بنت عم (ن) تتصـف بالطهاره=مـــن حبهـــا قلبــي يعــد الثـــــــــــواني

يا بنت بدو(ن) لكن فيها حضـــاره=ربت في خدر....... مسك وريحـــاني

يوم اقبلــت الشـــوق هــل بغــــزاره=بـــروح واحســـاس الوفــــــا يا أمــــاني

ارحب يا هلا بعد طول انتظــــــاره= يا اهل العشق...... اعيش وحـــــداني

جت وايدي صا فحتها في حــــراره=واروت العاشق.......الولهان ضميانـي

جت مثـل اللي منتصــر في غـــاره=غارة(ن) ما هي بعتا د من نوع ثــــاني

نـوع المحبه بنجــم ضي شب نــاره=متربعـــــــه فيــه وشعــر الامتـــــــــاني

تقول شـــلال(ن) في عـزة نهـــاره=وخدودها ورد(ن) في طرف بستــــاني

وعطرها ينشر البسمه في انتشــاره=وشفاها جمرتين .....وثناياها مرجـــــاني

وليا مشت عفة(ن) تارة في تـــاره=فستا نها مســرح اشكـــال والـــــــــــوانــي

وسنونها عقد لولو يهل ثلج وبشاره=والا الصــدر تقــول مطلـــــــع الرمــــاني

والطول سبف عز قبل انتصــــاره=والا المبســم تقــول.... خاتم سليمــــــاني

ويش اقــول لـــولا صبر المــــراره=صبرت وما اقول الا.. العمـر فـــــــــاني

عرفت ان الهوى لبس الشطـــــاره= والا اعيش با قي....... العمر وحــــداني[/poem]



ارجو ان تنال على حسن رضا كم ,,,,

النص ما يظهر عندي لانه تنسيق قصيدة !!"j

و انا أحاول اعمل تنسيق قصيدة ما يظبط معي !!"j

اقرأه لما اعمل اقتباس :(

القصيدة جميلة

لك الشكر عبد الله

دمت بخير

عبدالله بن حمود 10-06-09 06:53 PM

رد: بنت عمــي ,,,,,,,,
 
تنسقت قصدتي يعلم الله بمررررورك العطر ,,,

وهذا وسام حبيبي ,,,


اشكر كلماتك اعذبه ,,,

تحيه طيبه ,,,,

سوسو الحنونة 14-06-09 07:19 PM

رد: بنت عمــي ,,,,,,,,
 
يعطيك العافية كتير حلوة

حسين الحمداني 14-06-09 09:40 PM

رد: بنت عمــي ,,,,,,,,
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أنت وابنت عمك تتنافسان
هي بما وصفت
وانت بالقلم
مشاركه مميزة احسنت
لمن القصيدة؟ اذا انت الكاتب ابدعت

عبدالله بن حمود 15-06-09 09:48 AM

رد: بنت عمــي ,,,,,,,,
 
اشكرك على مرررورك اخت سوسو ,,,,

اسعدتني بتواجدك العطر ,,,,

عبدالله بن حمود 15-06-09 09:53 AM

رد: بنت عمــي ,,,,,,,,
 
اخي الفاضل حسين اول شئاسعدتني بمررورك العطر ,,,

حبيبي هذه القصيده بقلمي ,,,

والله بقلمي انا عبدالله حبيت اتغزل في بنت عمي وانا لايوجد لعمي بنات ,,,


اشكرك وسام حبيبي ’’’’

فرح.. 30-06-09 01:46 AM

رد: بنت عمــي ,,,,,,,,
 
[align=center]نص رائع يا عبدالله


صح لسانك وعلا شانك


تقبل مروري


..[/align]


الساعة الآن 03:48 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.