منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   اشتقتلك يلي عني تناسيت وما سئلت عني عايش او توفيت.. (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=44330)

halimatenes 08-06-09 09:36 PM

اشتقتلك يلي عني تناسيت وما سئلت عني عايش او توفيت..
 
عهد قطعته ابدا ما انساك
عهد عليه اوفيه واوفيـــــــك

درب الهوى بمشيه لرضاك
وبعطيك من شوقي وبغليك

ومهما الشوق جرحني ولاجاك
لا تفتكر انسى ودادك واخليك

تفداك روحي وشوقي يفداك
احبك احبك واموت انا فيك

بعد الغياب اقول..
اشتقتلك يلي عني تناسيت ..

زيـــاد 09-06-09 12:27 AM

رد: اشتقتلك يلي عني تناسيت وما سئلت عني عايش او توفيت..
 
همس

احاسيس رقيقة

أتمنى لك التوفيق

هيام1 09-06-09 02:43 PM

رد: اشتقتلك يلي عني تناسيت وما سئلت عني عايش او توفيت..
 
[align=center]أعتقد مكان هذه الاحاسيس ليست هنا
أرجوء من اي مشرف ينقل هذه الخاطرة
.
سلم احساسك اختي
ويارب يدخل الذي على بالك
ويطمئن قلبك الولهان
.

.[/align]

سلام العبيدى 09-06-09 11:21 PM

رد: اشتقتلك يلي عني تناسيت وما سئلت عني عايش او توفيت..
 
[align=center]هل توجد كلمات في القلب تستطيع الرد على
هذا الاحساس المرهف الذي يجوش بالعاطفه

كلمات رائعه حقا

تحيتي

سلام العبيدي[/align]

زيين العابدين 11-06-09 03:53 PM

رد: اشتقتلك يلي عني تناسيت وما سئلت عني عايش او توفيت..
 
بعد الغياب اقول..
اشتقتلك يلي عني تناسيت ..

كلمات واحاسيس جميله
كما عودتنا
تحياتي لك

عبدالله بن حمود 12-06-09 04:23 AM

رد: اشتقتلك يلي عني تناسيت وما سئلت عني عايش او توفيت..
 
اخت همس الفاضله ,,,

اولا احيك على هذه الاحاسيس الراقيه المطعمه
بالعهد والوفاء الشوق الهوى الجرح الغياب ,,,

ادت هذه الكلمات الى تطعيم هذه الكلمات بالاحاسيس الرائعه التى لايملها القارئ .......


اشكرك جزيل الشكر ,,,,,,,

اخوك / عبدالله الهذلي ,,,,,

halimatenes 13-06-09 12:40 PM

رد: اشتقتلك يلي عني تناسيت وما سئلت عني عايش او توفيت..
 
شكرا على كل الكلمات المعبرة
و مروركم قد اضاف الى صفحتي اشراقا جديدا
وللفت الانتباه لست الاخت همس
مع احتراماتي لها


الساعة الآن 07:19 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.