منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   أشعار وقصائد (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   بحر الزمان (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=44261)

انسام 05-06-09 04:35 PM

بحر الزمان
 
وحدي أقف علي بحر الزمان

بقارب بلا شراع..

أقاسي الليل الذي طواه

النسيان.....

اقاوم سكون الهزيمه

واصرخ...

قد يسمع صراخي قارب اخر

في مدى هذا الليل الداكن

وحدي اقف علي رصيف

الاحزان....

تعبره اقدام الحالمين

اختار الكلمات من عالم

الضياع والخيال....

اتلم .... واتلم....

واتلاشى في دوامة النسيان

اتخطي الحواجزوالامواج

واسلك عالم الامال..

فيحطني دهر زماني والقدر

بكبريائه....

ويبتليني بالشقاء والبلاء

حتي تحين نهايتي...

فوااا..كف أيها القدر عن صراعي...

ولاتقذفني بعيد عن قاموس الأيام

عجبتني فنقلتها .تحياتي



منقول

حسين الحمداني 06-06-09 02:31 AM

رد: بحر الزمان
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

القصيدة عجبتكم فنقلتموها

شكرا لهذا الاحساس الرائع فبعضنا يقول كلمات هي له ؟؟ لكنه لم يكتبها ؟؟!!

نقل موفق نتمى المزيد

زيـــاد 06-06-09 09:45 PM

رد: بحر الزمان
 
فعلا حلوة

مشكورة انسام لنقلها

تقبلي مني اجمل تحية

دمتي بحفظ الله

سلام العبيدى 08-06-09 10:15 PM

رد: بحر الزمان
 
[align=center]مشاعر مجروحة .....
وكلمات جميلة ..
دمتي رائعة ..
تحياتي

سلام العبيدي[/align]

عبدالله بن حمود 08-06-09 10:45 PM

رد: بحر الزمان
 
كلمات رائعه ,,


موجودهـ الشاعريه ,,,

لكن تفتقر للوزن ,,,

اشكرك ,,,,,,,

دمتي بود ,,,


الساعة الآن 05:34 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.