![]() |
...برنامج Black Magic لتلوين الصور القديمه ....
[c]السلام عليكم ورحمـة اللـه وبـركـاتــه[/c]
بــرنــامــج..BlckMagic....لتلوين الصور..بالابيض والاسود..وغيــرهــا مــن الخـدمــات..بأمكـان تلـويــن جـزء معيــن لصــوره...بلـون يختلــف لأبـراز..جـزء مــن كــل.. برنامج صغيــر وحلــو.. حجمه...1.80MB.... http://www.timebrush.com/blackmagic/train2bw.jpg http://www.timebrush.com/blackmagic/train2cl.jpg لتحميــل البـرنــامــج..هنــااا [c]تحيــاتــي الملــونــه[/c] |
السلام عليكم ،,،,...
تسلم اخوي .. برنامج أكيد مفيد ويختصر الكثير من المحاولات المتعبه في بعض البرامج الأخرى أختك في الله صهيل |
السلام عليكم..
هلا اختي صهيـل... اله يسلمك..تمنياتي لك بالتوفيق...والفائــده.. تحيــاتـــي..:) |
ماشي حاله مع اني شفته بكذا منتدى ,,,
تسللللللللللللللللللللللللللللللللللللللم ,, |
السلام عليكم..
هــلا ســراج الهمـــس... اللــه يسلـمــك...ويخليـك..:) تحيــاتــي..:) |
مرحبا أخي عبدالعزيز
برنامج حلو.. شكرا لك.. فدك |
| الساعة الآن 10:25 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.