منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والتقنية (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=13)
-   -   ...برنامج Black Magic لتلوين الصور القديمه .... (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=4395)

Love-Lake 23-12-02 10:30 PM

...برنامج Black Magic لتلوين الصور القديمه ....
 
[c]السلام عليكم ورحمـة اللـه وبـركـاتــه[/c]



بــرنــامــج..BlckMagic....لتلوين الصور..بالابيض والاسود..وغيــرهــا مــن الخـدمــات..بأمكـان تلـويــن جـزء معيــن لصــوره...بلـون يختلــف لأبـراز..جـزء مــن كــل..



برنامج صغيــر وحلــو..



حجمه...1.80MB....



http://www.timebrush.com/blackmagic/train2bw.jpg



http://www.timebrush.com/blackmagic/train2cl.jpg



لتحميــل البـرنــامــج..هنــااا







[c]تحيــاتــي الملــونــه[/c]

صهيل 26-12-02 10:21 PM

السلام عليكم ،,،,...


تسلم اخوي ..

برنامج أكيد مفيد ويختصر الكثير من المحاولات المتعبه في بعض البرامج الأخرى

أختك في الله صهيل

Love-Lake 26-12-02 10:27 PM

السلام عليكم..

هلا اختي صهيـل...

اله يسلمك..تمنياتي لك بالتوفيق...والفائــده..











تحيــاتـــي..:)

سراج الهمس 27-12-02 07:19 AM

ماشي حاله مع اني شفته بكذا منتدى ,,,









تسللللللللللللللللللللللللللللللللللللللم ,,

Love-Lake 27-12-02 07:34 AM

السلام عليكم..


هــلا ســراج الهمـــس...


اللــه يسلـمــك...ويخليـك..:)






















تحيــاتــي..:)

فدك 28-12-02 12:12 AM

مرحبا أخي عبدالعزيز

برنامج حلو..
شكرا لك..
فدك


الساعة الآن 10:25 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.