منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   العناية بالبشرة والجسم (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   السر الخطير الكل يحصله ببلاش (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=43736)

هيام1 06-05-09 10:01 PM

السر الخطير الكل يحصله ببلاش
 

منقووول للفائده
.

السر الخطير واللي الكل يحصله ابلااااش ومايخلي الشعر يطلع مره ثانيه واحلف لكم بالله
وآنا جربته أمس على طرف رجلي شلت الشعر بأظافري وبدون لا أحس بألم نتف الشعره
بس توعدوني اللي تقرأ ترد على موضوعي بدعوه صادقه من قلب
وإللي مجربته والا عارفه تفيدنا اب خبرتها
منو اللي بالبر ألحين يروح يجيب الدوه ويجيب الحطب ( الرمث )
ويشغله ويتدفأ ويخدر عليه الجآي
وبعدها لا يطفيه بالرمل
لاااا ديروا بالكم لأنكم راح تحتاجونه
هذا هو السر
رمااد الحطب أو الرمث
اخذيه وأفركيه بجسمج حييييييييييييييل
وأقعدي انتفي بأظفرج شعره شعره
وإن شاء الله ماراح تطلع ولا شعره بجسمج

المهم أخذت الرماد وسويته على طرف من رجلي ومثل ماقلت لكم نتفته بسرعه وبدون أي ألم والله ان المنطقه اللي شلتها حيييييييييييييييييييييييييييل ناعمه وربي فوقي يشهد على كلامي
وعلى كلام خواتي يقولون الرماد يموت الشعره من جذره مو يحبسها ولا يخليها تنبت تحت الجلد
وتقول أمي << بما إن إحنا بدو وقبل جداتي عاشوا بالبر حتى أمي عاشت أول عمرها بالبر
تقول ماتشوفون مافينا ولا شعره وحده حتى انا استغرب منها أقول معقوله يمه مايطلع لج شعر
عاد آنا أمس دريت وحلفت مايمر اليوم إلا أقولكم ماأحب أخبي شي عن أحد إذا كان فيه منفعه
والله يشهد على كلامي

منقووول للفائده

نبض المعاني 08-05-09 06:34 PM

رد: السر الخطير الكل يحصله ببلاش
 
[align=center]أما معلومة رهيييبة وسهلة
يسلمووو يا هيام على النقل الرااائع
تحيتي لكِ[/align]

هيام1 09-05-09 12:02 AM

رد: السر الخطير الكل يحصله ببلاش
 
[align=center]الله يحفظك ويخليك لنا يارب
.
.[/align]

امل2005 01-06-09 05:55 PM

رد: السر الخطير الكل يحصله ببلاش
 
[align=center]فعلا كلام مضبوط

وكانت احدى جاراتنا تعمل هذه الطريقه لازالة الشعر بسهولة

مشكوووووورة هيووم [/align]

البيضاء 29-06-09 10:04 PM

رد: السر الخطير الكل يحصله ببلاش
 
والله وأبهرتيني هيام
فعلا كنت كتير مزعوجة من إزالة الشعر
ولكن الآن أنا كتير ممنونة ورح جربها انشالله
شكرا

فلة الهاجري 30-07-09 08:42 PM

رد: السر الخطير الكل يحصله ببلاش
 
الله يجزيك خير ويدخلك الجنة'v'

هيام1 31-07-09 06:19 PM

رد: السر الخطير الكل يحصله ببلاش
 
[align=center]اسعد قلوبكم رب العالمين
وحفظكم ووفقكم فيما يحب ويرضى
.
.[/align]

رناvig 01-08-09 08:35 PM

رد: السر الخطير الكل يحصله ببلاش
 
مرسيه يا عسل جارى التجربة

القلب الهادي 02-08-09 07:59 PM

رد: السر الخطير الكل يحصله ببلاش
 
معلش هيوم انا مفهمتش جمله دي
منو اللي بالبر ألحين يروح يجيب الدوه ويجيب الحطب ( الرمث )
ويشغله ويتدفأ ويخدر عليه الجآي
وبعدها لا يطفيه بالرمل
يعني ايه ممكن تفهميني بس بالمصري
ع انا مش فهمه اللهجه دي متزعليش مني

هيام1 04-08-09 11:14 AM

رد: السر الخطير الكل يحصله ببلاش
 
[align=center]رنا شكرا لحضورك الطيب
دمتي بحفظ الله
.
.[/align]

هيام1 04-08-09 11:17 AM

رد: السر الخطير الكل يحصله ببلاش
 
[align=center]القلب الهادى
الرمث هو الرماد تبع الحطب الذي تم احتراقه وهنا تقول لكي
لاتطفئ الجمر بالماء اتركيه لوحده ينطفئ لكي تحصلي على الرماد
في البدو اي في البر
لايملكون الوسائل الحديثة بالطهو
يقمون باشعال النار لكي يتم طهي الطعام واعداد الخبز عليه وغلي الشاي
.
يارب تكوني استعوبتي [/align]

القلب الهادي 05-08-09 02:44 PM

رد: السر الخطير الكل يحصله ببلاش
 
اه شكرا هيوم ع معلوماتك باركلي الله فيكي
دمتي في رعايه الله وامنه

بلبلة الأسكندرانية 19-08-09 02:42 AM

رد: السر الخطير الكل يحصله ببلاش
 
فكرة حلوة هيام نجربها اول مرة اسمع عنها حاجربها الأول وبعدين مع اقولك
الحطب اجيبه منين اللى هو الخشب


الساعة الآن 05:36 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.