منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   لاتحزن (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=43711)

سوسو الحنونة 04-05-09 09:22 PM

لاتحزن
 
لاتحزن:لان الحزن يضعفك في العبادة ويعطلك عن الجهاد ويورثك الاحباط ويدعوك الى سوء الظن ويوقعك في التشاؤم
للاتحزن:فان الحزن والقلق اساس الامراض النفسية ومصدر الآلام العصبية ومادة الانهيار والاضطراب والوسواس
لاتحزن:ومعك القرآن والذكر والدعاء والصلاة والصدقة وفعل المعروف والعمل النافع المثمر
لاتحزن:ولاتستسلم للحزن عن طريق الفراغ والعطالة صل..سبح..اقرأ..اكتب..اعمل..استقبل..زر..تأمل
((ادعوني استجب لكم))،((ادعو ربكم تضرعا وخفية انه لايحب المعتدين))،((فادعو الله مخلصين له الدين))،((قل ادعو الله او ادعو الرحمن أيا ماتدعو فله الأسماء الحسنى))
[align=center][/align]'q

امل2005 05-05-09 03:17 PM

رد: لاتحزن
 
[align=center]سلمت أختى للطرح والنصائح القيمة

ولكِ جزيل الشكر

تحيتى [/align]

سوسو الحنونة 05-05-09 04:09 PM

رد: لاتحزن
 
يعطيكي العافية اختي امل2005 لمرورك

Amal2000 05-05-09 07:03 PM

رد: لاتحزن
 
[align=center]لاتحزن:ومعك القرآن والذكر والدعاء والصلاة والصدقة وفعل المعروف والعمل النافع المثمر

كلام صحيح

ولكن الانسان يحزن لما يرى من احوال المسلمين وما اصبحت عليه


بارك الله فيكي اخيتي سوسو على الطرح [/align]

سوسو الحنونة 07-05-09 02:50 PM

رد: لاتحزن
 
وبارك الله فيكي اختي امل2000لمرورك

lonely 19-07-09 07:57 AM

رد: لاتحزن
 
.




شكرا لكِ سوسو الحنونة . .

وللحزن آفاق لا يعتيرها الزمن


مع محبتيlonely

سوسو الحنونة 19-07-09 05:35 PM

رد: لاتحزن
 
[align=center]اسعدني كثيرا مرورك lonely[/align]

هيفاء 26-07-09 10:24 AM

رد: لاتحزن
 
لكننا اذا لم نعش الحزن

لن نعرف طعم السعاده

كوني بخير دائما


الساعة الآن 11:02 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.