![]() |
حزنا تكابدني
أناما أنا إلا كورقة شجـــــرة
سقطــــت يقتلهاالأسى فتثاقله حـــزنا تكابدني فزاد مواجعي فغـدوت لا أدري كيف أناصله ليت الــــذي ملأ الفؤاد بالأسى يعلـــــــــم بأني لا أزال أباذله ملأ الفؤاد من هــــــــواه محبة أتــــــــراه يعلم أن قلبي يبادله يا ذا الـــــــذي ملأ الفؤاد تعتبا سله الذي دوما في ذكره شاغله أوما أتاك الشـــوق لماهجرتني ويحا لقلـــــــب الهوى لم يقتله ماذاجنيت كي تباعدني الجــوى فصرمت حــبا كنت دوما حامله لـــــوكنت تعلم كم ألمني اللظى لــــــــما أتيتني ياحبيبي تماثله عجبا لقلبك أما يحـركه الجوى شوقا وحــــبا بين جنبك تحمله سلني لعلني قــــد أجيبك بالذي كنت دما يا حبيبي تــــــجاهله وأن بعـــــدك قد زاد مواجعي ألماأكابدــــــــه وليلي أطاوله ألاأيهاالقلب الـــــــذي عاتبته أنت آخر من هـــــويت وأوله |
رد: حزنا تكابدني
[align=center]
http://www.hams-alkloob.net/up/uploads/f56cfd8278.gif ألاأيهاالقلب الـــــــذي عاتبته أنت آخر من هـــــويت وأوله http://www.hams-alkloob.net/up/uploads/f56cfd8278.gif صح لسانك وسلمت يمناك .[/align] |
رد: حزنا تكابدني
ليت الــــذي ملأ الفؤاد بالأسى
يعلـــــــــم بأني لا أزال أباذله كلمات رائعه |
رد: حزنا تكابدني
هيام 1صح بدنك وشكرا على هذا الإطراء الأكثر من رائع لكي مني كل الود
|
رد: حزنا تكابدني
زين العابدين والأروع مرورك وتوقيعك على كلماتي الماتي المتواضعه لك مني كل الود
|
رد: حزنا تكابدني
كيفك انس
مع الاحلام مافيش كلام بعد اسلام والاحلام صباح الفل فى يوم منور بالكل اليك سلامى وتحياتى[align=center][/align] |
رد: حزنا تكابدني
مرحبا همس أنا بخير دامك بخير صبح الفل والكادي يا غزلا ياهدي شكرا على مرورك الأكثر من رائع لكي مني كل الود
|
رد: حزنا تكابدني
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح النور ياشعاع النور صباح الفل يا قلب فل صباح الخير يا قلب للغير ما اروع كلماتك ما اجمل رسالاتك اليك تحياتى وسلامى ارجو يكون فى اتم صحه و حال همس الاحلام |
رد: حزنا تكابدني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مساء الفل يا أجمل فل ويا أطيب نسمه شممتها بين عبقات الدنا كيفك أتمنى أن تكوني بخير نعم فاكرك ولكن في أي شات لو تذكرينني وعى العموم سعت بالتعرف عليكي وشكرا على إطراءك الأكثر من رائع لكي مني كل الودشكرا يا همس الصباح دعيني أناديكي بهذا الإسم ممكن / أنس |
رد: حزنا تكابدني
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن أنس اختيارك جميل ولكن كلامك يصحى الحنين اسم همس الصباح جميل لكن اسم أنس اجمل لانه و نس لكل حزين وحيد غريب باختصار ونس لكل أنسان ارجو ان تكون فى اتم الصحه و العافيه تحياتىهمس الاحلام (الصباح) |
رد: حزنا تكابدني
شكرا شمس هذا من ذوقك
|
رد: حزنا تكابدني
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته gr] لقد سالت على اى شات تكلمت معك و انا كتبته بس مش عارفه هل مسح ام ايه عموما هذا الموقع COLOR="Red"]اسمه شات دردشه القلوب لك منى كل التحيه و الامال و كل الورد همس الصباح[align=center][/align][/COLOR] لايسمح بنشر اسماء مواقع بالمنتدى كما لايسمح بالاحاديث الخارجة عن مضمون الخاطرة وهذا طبقا لقوانين المنتدى .. وقد ارسلت لك تنبيها على الخاص بهذا الامر ارجوا الالتزام به لك تحياتى احمد المصرى |
| الساعة الآن 08:03 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.