![]() |
الهروب
تجرعنا كأس المرار بما يكفي
ثملنا من الحزن بما يكفي تناسينا أحبائنا....... وجلسنا في الركن نرتق جراحنا ودموعنا هي سلوانا وذكرياتنا هي أصدقائنا طاردتني الألام لسنين عدة حاولن الهروب منها لأيام وأيام هربت من دروبها.......... فلاحقتني حتي في دربي تجاهلتها...فأصرت على مرافقتى طردتها.........زجرتها فلم أجابه منها الا العناد والاصرار وما كان لي في النهاية الا أن أستسلم....... وأكسر مجداف الأمل عذاب |
[c]أخي العزيز [/c]
[c]عذاب [/c] [c]مــن ا لـقــلـب ســعـــداء بــهـذا لـتـــوا جــد لـك فـي منـتــد يـا ت زهرة الشرق حـيـث[/c] [c]ا لـتـمــيــزبــلاحــــدود وا شــكــرك عـلـي كلماتك ا لــرا ئــعــه فــعــلاً[/c] [c]وا تـمـنـا لــك طــيـب الاقــا مــه فـي رحــاب منـتــداك زهرة الشرق وننـتـظـرلـك[/c] [c]كــل جـــــــديـد وســوف ا نـتـظــرمــشــا ركــا تــك فــلاتـبـخـل عــلـيـنـا بــكـل[/c] [c]مــا هــوجمــيـل فــا لـجمــيـل لا يــخـط ا لاجمــيــلا ......[/c] [c]محبتي لك[/c] [c]أخوك في الله[/c] [c]ومحـــــب الجميــــع[/c] [c]@ بيـــــت الحــــــزن@[/c] |
.. تحية /
رفح استوقني المكان قبل الكلمات .. لذلك سأبدا من هناك من ارض الجنوب المتيم بالعشق وبارص المخيم اللزج بدماء بعض المفقودين .. لا غريب ان اشعر بذلك .. فالمخيم الذي يسكنني لا يغادرني ابدا .. ابدا . ( من خانيونس هذه الكلمات ) / ( خصوصية ) ؟ ربما .. ولكن . نعود للكلمات .. فلاحقتني حتي في دربي تجاهلتها...فأصرت على مرافقتى طردتها.........زجرتها هكذا الاحساس بما يمارسه من سلطوية على النفس البشرية .. وهو ان كان شعور لامراد بتكويننا . فان هروبه يكون مرض نفسي صعب ان نحذفه من قاموسنا .. ولكن لي همسة .. وما كان لي في النهاية الا أن أستسلم....... وأكسر مجداف الأمل نظرة مسطحة .. غريبة لمن يسكن ذلك المكان .. ويبقى ان نسأل اذا ما هومني الحزن .. هل لي بقاء ؟؟؟ اهلا بك في اولى مشاركاتك .. في بيتك .. في حضن بتلات الزهرة / ابن المخيم / ابويافا . ........................................... ( خانيونس ) . |
ألقي عليك أجمل تحية
وأتمنى أن يسعدك التواجد بيننا ويا لها من كلمات غاية في الحزن تعبيرك رائع جدا ... ولكن الهروب ليس حل مناسبا تقلبي مني كل التحية والشكر |
.
طاردتني الألام لسنين عدة حاولن الهروب منها لأيام وأيام هربت من دروبها.......... فلاحقتني حتي في دربي تجاهلتها...فأصرت على مرافقتى طردتها.........زجرتها العذاب الرائع كلمالت رائعة نثرتيها هنا وهناك معطرة برائحة الياسمين والحزن وجبة ضرورية علينا تقبلها شئنا أم أبينا . . . لكِ مني أجمل الاماني مع محبتيlonely |
أختي القديرة عذاب
خاطرة أروع من رائعة وتتألق بكل المعاني بالرغم من الحزن المتدفق من أحرفك الا أن الحزن يخيم على كلماتك أجمل تحية وتقدير واحترام لك أختي الغالية |
عــــــــــــذاب
والعذاب نلمسه من طيات احرفك المتناثرة على سطور حزينة جدا معاناة مع النفس ......... واضحة جدا من احرفك مهما حاولنا الهروب من واقعنا ، من حياتنا من مآسينا فللأسف يكون هروبنا من الألم الى الم اكبر........ لا مجال للهروب بل المجابهه والصمود هي الحل الأمثل اختي الغالية كلماتك تقطر حزنا ........ ادخل في نفسي شعور خاص جدا تحياتي وتقديري لك ويا هلا فيك في بيتك الثاني (( زهرة الشرق )) اشكر لك حضورك العذب يا عذاب |
| الساعة الآن 10:41 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.