منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   (( شظية كأسك المكسور )) (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=4113)

الملك 13-12-02 11:50 PM

(( شظية كأسك المكسور ))
 
(( شظية كأس مكسور ! تقتل حبا عاش شهور ! وتخنق ارقى ارقى الشعور ! تصورو !!!! شظية كأس مكسور !!! صدقوني لا تستخفوا بسفاسف الأمور ))

(( شظية كأسك المكسور ))

أقسمت يوما أن لا أخط لك حرفا !
أو أصيغ لك بيتا أو أطوع الكلمات لتقول لك أني همت بك حبا !
حاولت أن أضع قلمي أرضا و أن اركن دفتري جانبا !
وأنزع فؤادي من صدري ريثما يموت الحب و يخمد بركانه خمدا !
حاولت أن أستجير بأهلي ! بنهاري ! بليلي ! بفجري !
بكل وقتي وملكي وزهدي كي يفك طلاسم حبي !
ويضعوا الدواء للداء العضال الذي ازهق أو يكاد روحي ! بيّد أنهم خذلوني !

فلم يستطيعون لهذا سبيـــل !
وكيف لهم أن يفعلوا وهم شهود على حال رجل بلى شك قتيل .

ها أنت تشدين الرحيل لصدر رجل دخيل !
مآثره قد تصيغ لك من الحب عقد جميل !
ومن الغزل ما يجعله لحظة يلج الفؤاد دون تعليل !
وقد يسقيك بيديه كأس من سلسبيل !
وينثر لك الورود تحت قدميك ويمضي معك وقد طوق خصرك النحيل !

ويسرج لك غيمه في السماء !
ويقول لك هيا نمتضيها قد عزمت أن أهديك نجمة المساء !
وتحلقان بعيدا هنااااااااااااااك حيث السماء ونجمة المساء !

حيينها !!! ستنتشين !! وحب الملك ستسنين !
سأكون مجرد صفحة بيضاء كتبت عليها كلمة أحبك بكل عذاب السنين !
ثم مزقت قطعا وأشــلاء
ونثرت مع أثير الهواء

سأكون مجرد نكره ! فقد كنت من قبل نكره !
حين أوهمت نفسي بأني قد ارتشفت من كأسك قطرات شهد الغرام بزيف الشعور !
لتغرس في حنجرتي والوريد شظية من كأسك المكسور !!

تلك الشظية ما زالت تدمي
وريدي وتجرحني وتستبيح آلامي !
وتنفي في قلبي حقيقة الحب وتصوره خيال في أحلامي !

تلك الشظية ما زالت عالقة هنا في جسد الحب الذي أملك !
تبا له من حب ! قد هلك من احب امرأة مثلك

فمن أين لي بطلب العون وأنا من عاهدت نفسي أن أبقي حبك سـرا !؟
فمن أين بالشكوى لغيرك وأنا من جعل حبك في غيابات جب اعمق عمقا ؟!

شكواي مني وإليك وستبقى إلى أدمع عينيك

فشكواي ليس لها آخر وسأظل أشكوك للأرض وللبحور
إلى أن تمل الشكوى مني أو تخنقني شظية كأسك المكسور .

فلن تتوقف الشكوى إلا متى ماتت روح الشاكي !

شظية كأسك المكسور ** ما زالت في جسدي تـغور
شظية كأسك المكسور ** باقية إلى أن تضمني القبور
شظية كأسك المكسور ** تدعو لي بالموت ثبـــور
شظية كأسك المكسور ** قتلت في الملك الغــرور
شظية كأسك المكسور ** تتقاذفني كأمواج البحـور
شظية كأسك المكسور ** تبا لها ! ستبقى لن تــزول

(( الملك ))

[sound]http://song.6arab.com/3ali..7ananayki.rm[/sound]

بيت الحزن 14-12-02 12:46 AM

[c]لي عودة راح يليق بماكتبت أيها الملك ...................... تحياتي[/c]

بيت الحزن 15-12-02 03:39 AM

باااااااااااااااااااااااااااااك
 
[c]** استاذي الملــــك **[/c]

[c]فاجأتني...أبهرتني...أدهشتني...حتى وثب قلمي ليعبر عما أحس به وجدانه من ربيع الكلمة...وجميل نسمات ِ سطورك [/c]

[c]الدافئة...كلمات ٌ عميقة...شظية كأسك المكسور أعاصير الزمان لتبقى أجمل لوحة بأجمل ريشة فنان هي ريشتك...جمال [/c]

[c]أخاذ...كلمات صادقة...من غدير بارد...ليروري قلوبنا الظامئة والمتعطشة لنهرك العذب الصافي...فقد ملكت الصفاء [/c]

[c]والجمال...لتجسده بين ربيع سطور ٍ...وروعة ِ كلمات...[/c]

[c]ويالروعة شظيتك[/c]

[c]محبتي لك 00[/c]

[c]أخوك 00في الله[/c]

[c]ومحــــــب الجميـــــع[/c]

[c]@ بيــــــت الحــــزن@[/c]

أقرب صاحب 15-12-02 01:45 PM

شظية كأسك المكسور ** ما زالت في جسدي تـغور
شظية كأسك المكسور ** باقية إلى أن تضمني القبور
شظية كأسك المكسور ** تدعو لي بالموت ثبـــور
شظية كأسك المكسور ** قتلت في الملك الغــرور
شظية كأسك المكسور ** تتقاذفني كأمواج البحـور
شظية كأسك المكسور ** تبا لها ! ستبقى لن تــزول


[c]يا لها من شظية[/c]

[c]وستبقى في داخلك [/c]

[c]شكرا لك على هذه الكلمات الرائعة [/c]

lonely 15-12-02 06:59 PM

.




ها أنت تشدين الرحيل لصدر رجل دخيل !
مآثره قد تصيغ لك من الحب عقد جميل !
ومن الغزل ما يجعله لحظة يلج الفؤاد دون تعليل !
وقد يسقيك بيديه كأس من سلسبيل !
وينثر لك الورود تحت قدميك ويمضي معك وقد طوق خصرك النحيل !



الملك الرائع

كنت أعلم أنني سأقرأ كلمات رائعة مشاعر غير عادية في كلماتك

فقد تعودنا جميعا أن نقرأ دائما روعة التعبير في كل حرف من أحرف كلماتك


تحياتي وتقديري الدائم لشخصك الكريم






مع محبتيlonely


الساعة الآن 02:30 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.