منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   هل تعلم من هي فتاتك (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=398)

نجدية لبنانية 02-07-02 10:04 AM

هل تعلم من هي فتاتك
 
[c]


أود أن أخبـرك أيها الرجـل ...
بخبـرٍ .. ربمـا كـان غريبـاً عنـك ...
أنـا يا عزيزي أنثـى ..
ومغرمـة بـك ...
علمتنـي أصـول اللعبـة ..
وتركتنـي ..
فعيـب عليـك ...
إن كنـت تـود أن أفصـح ..
فهـا أنـا ..
هيـت لـك ...

لقد قلـت لـي مراراً أنك تحبنـي ...
فما بالـك لا تقبل دعواتـي ...
لبـي يا حبيبـي ندائـي ...



يومهـا ستدرك حقـاً ...
أن في جوفي ينابيع عسل ونبيـذ ...

فأنت الغالي العزيـز ...


يا سيـدي ..

يـوم تقترب منـي ..

تفـوح من خاصرتـي عطور الياسميـن ...
سيخرج من بيننـا أطفال من نـور ..
لا من طيـن ...
يومهـا ستتيقـن من أنني أنثـى ...
وتلعـن ما فاتنـا من سنيـن ...
[/c]
[waver]http://216.117.145.32/20020505/f/madonna/Madonna_Frozen.mid[/waver]

عاشق الورد 02-07-02 10:11 AM

مجال هذه الخاطرة مجلة الشبكة
وليس منتدى يتحفظ في الفاظة
هنا بنات وهنا بنين ولسنا في دروس محو العزوبية

واليكي مقتطفات من مقالتك التي تخرج وبكل تأكيد عن حدود اللباقة

لبـي يا حبيبـي ندائـي ...
واكتشف جناتـي

الكل يعرف ماهي جناتك ولسنا بصددها

يامن أشتهـي شهوتـه ...
يـوم تقترب منـي ..
يـوم تلتحم بلحمـي ..

ماهذا الكلام ............ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مكانه ليس هنا
وعذرا للتعليق

عاشـ(دارين)ـق 02-07-02 10:28 AM

هل تعلم من هي فتاتك ؟


نعم .......هي التي تضيع بصمتها


هيا التي احببت فيها خجلها

هيا التي تقول أحبك بعينها

هيا التي أبحث عنها وهي بقربي


فأين هيا وأين تلك الفتاه التي التصق لحمها بلحم معشوقها أمام الجمييييييع‍‍؟؟؟؟؟

شتان بين الطهاره وال,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

alsahed 02-07-02 10:58 AM

اخواني الاعزاء

تحية طيبة

هي احسنت قلما

وانتم احسنتم حياء

ابويافا 02-07-02 07:59 PM

للاخوة المشرفين

_____

فقط ملاحظة


هنا من بدأ الخروج عن الوعي فليلصق بعيدا بعيدا

________

اختي نجدية

من بداية التعرف كتبت غنوجة
وان كنت لم اري كامل كلماتك ولايماني بصدق الاخوة
اقول لك عيب

وهذا مكان معد لاقلام وليس لاجساد

نجدية لبنانية 02-07-02 10:21 PM

[c]
عزيزي عاشق الورد

اسمك له النصيب الاوفر ... فلا لوم

انت تعشق الورد ... وانا اعشق الانسانية

وشتان ما بين فض العزوبية ... وما بين فض هيام عشقِ

تحية مضمخة بعبق الورد ارويها لمسمعك

وشاكرة لمرورك [/c]

نجدية لبنانية 02-07-02 10:23 PM

[c]
عزيزي عاشق الدارين

لكم دينكم ولي دين :)

ولولا اختلاف الاراء لبارت الخواطر

تحياتي الخالصة لك[/c]

نجدية لبنانية 02-07-02 10:25 PM

[c]عزيزي alsahed

وانت احسنت مروراً واختصار الكلام

تحياتي لك [/c]

نجدية لبنانية 02-07-02 10:29 PM

[c]عزيزي بويافا

اعتقد من العيب عليك عدم التفريق بين الاقلام .. والصور

فما قرأته للتو .. كان مجرد حبر قلم :)

ارجوا ان يكون لك نصيب في صورة الشخص التي استهويت بأن تجعله رمزا لك ..

فأما انا ... فرمزي هو قلمي

تيحة تقبلها من اختك الشقية [/c]

نجدية لبنانية 02-07-02 10:31 PM

[c]مش عارفة اذا فيه شخص يقدر الكلمات بغض النظر عن فحواها
او جعل الامور كأنها حقيقية
فعلا عرب
يصبحون على الايمان ... ويمسون على الظلال
مع احترامي
[/c]

ابويافا 02-07-02 10:45 PM

اختي العزيزة

______

لن ارد على كلمتك الخاصة لي
ولكن

هذا ما كتبتيه

_____

مش عارفة اذا فيه شخص يقدر الكلمات بغض النظر عن فحواها
او جعل الامور كأنها حقيقية
فعلا عرب
يصبحون على الايمان ... ويمسون على الظلال
مع احترامي




__________________

واقول لك

كلماتك بصورها جميلة جدا
ونستطيع بكلماتنا ان نجمع البحر ونجعله قماشا حريريا
لندخله من ثقب الابرة

نستطيع بكلماتنا
ان نضيف الحانا للعصافير لتنطلق وتغني اكثر واكثر
ولكن من الحاننا نحن

نستطيع بالكلمات
ان نطوق العالم
ونجعله اكثر فوضاوية
واكثر جمالا

نستطيع الكثير

واحيانا يخرج البحر من بين اصابعي لتعم على العالم الحانا وصورا

لا اقول عنها جميلة

ولكنها خاصة

اما من هو رمزي _ وهذا رايك _

فهو شخص يدعى ( ارنستوا تشي جيفارا )
وهو راحل عن هذه الدنيا وتكفيني مقولته المصورة
____

اينما كان الظلم فذلك موطني
____

اشكرك



ولكن

نحن عرب

هكذا قلت ورجعيون الى ابعد ما تتخيله غيومك الخضراء

نحن رجعيون نعم
ونرفض هذه الكلمات وسنرفضها
لا لانه الحب
ولكن لانها رقصات غجرية في بحر لا بحر له


اشكرك

نجدية لبنانية 02-07-02 11:09 PM

[c]
اولا اعلم من هو صاحب الصورة

ولكن لماذا العرب دائما اتكاليون ولا يجعلون الرموز من خلق انفسهم
بدلا من الذهاب والتطفل على رموز الأمم

كيف لنا ان نتحرر من اغلاننا ونحن اتكاليون حتى في رموزنا

اذا لا تلومني

ودعني ارقص واسكر بين جنبات الماضي واعشق نفسي

تحياتي [/c]

ابويافا 02-07-02 11:18 PM

اشكرك

ولان الكلمات لا تحتاج لجواز سفر

فارقصي
واسكري

ولكن عين الشرطي سهرانة دائما لاقتناص الذباب
وغير الذباب




ولتعشقي نفسك

فهذا سبيلنا للنهوض من النوم

نجدية لبنانية 02-07-02 11:23 PM

[c]
اي شرطي تتكلم عنه

اي رجال تتكلم عنهم

لا رجال في امتي

الكل شغول بملذاته

فاذا سألهو انا ايضا في ملذاتي الا ان يقوم الرجال

من سباتهم عندها سأكون راهبة

[/c]

ابويافا 02-07-02 11:30 PM

راهبة

لا تحتاج الى مكان عبادة


فبيت عبادتها عند منعطفات الطرق وحول هلاميات تكرهها هي اكثر من نفسها


صدقيني حين يحتوينا الغرور

وحين يكون النقد من اجل النقد

سيموت النورس

ويبقى الشرطي


الساعة الآن 10:50 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.