منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   نيران قلبي اللهم سلم (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=39211)

تيسير 11-07-08 10:35 PM

نيران قلبي اللهم سلم
 
نيران قلبي تزداد اضطرامًا ، و دمع عيني لا يكفي لإطفائها ،


فهل من عزيز يحمل بشائر الفرح !


أم هل من خبير يخيط من قلبي ما انجرح !


لي فيك أيها الليل آلام تمزقني ، و ذكريات تذيب جليد الصمت تعذبني ،


فتصرخ روح الحب في وجداني ، و عبثـًا أُلقي التُّهم :


هو الجاني !


بل هي الجاني !


إنما أنا الجاني !


ثم يعلو صوت الحق هاتفـًا :


أيا قلب الحبِّ لا تقل : عندي هم كبير !


و لكن قل : يا هم عندي رب كبير !


فأثوب إلى رشدي و أعود لأمسك مصحفي و أردد :


﴿ ألا بذكر الله تطمئن القلوب ﴾ سورة الرعد آية 28


و أسأل الله الطمأنينة لقلبي الضعيف ، و ذلك القلب النقي ،


( قلب من أحببت )


اللهم آمين .

زيـــاد 12-07-08 03:33 AM

رد: نيران قلبي اللهم سلم
 
تيسير

نورت المنتدى

بكلماتك الرقيقة

تحيتي لك

تيسير 12-07-08 10:00 AM

رد: نيران قلبي اللهم سلم
 
شكرا لك زياد على هذه الكلمات أرجو من الله أن تكون بخير

مس لاجئة 12-07-08 10:06 AM

رد: نيران قلبي اللهم سلم
 
تيسير

دعواتك جميلة

وملافظك التي تحمل رسائل من القران اجمل

لا تحرمنا من هذه المشاركات الجميلة

سلامي

تيسير 12-07-08 12:17 PM

رد: نيران قلبي اللهم سلم
 
شكرا لكي يا لما على هذه العبارات وإن شاء الله ان أكون عند حسن ظنكم
وتحياتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

okkamal 14-07-08 11:06 AM

رد: نيران قلبي اللهم سلم
 
[align=center]تيسير
نسال الله من فضله
ومن التيسير [/align]

هيام1 01-08-09 01:56 PM

رد: نيران قلبي اللهم سلم
 
[align=center]لحظة إسترخاء وتجلي عميق
نزعة قوية للخلوة تميل
نطق اللسان يشكو ويبوح
..[/align]

.

حسين الحمداني 01-08-09 03:09 PM

رد: نيران قلبي اللهم سلم
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالتوفيق ولمشاركات ناضجه جميله
شكرا لكم


الساعة الآن 02:35 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.