![]() |
نيران قلبي اللهم سلم
نيران قلبي تزداد اضطرامًا ، و دمع عيني لا يكفي لإطفائها ، فهل من عزيز يحمل بشائر الفرح ! أم هل من خبير يخيط من قلبي ما انجرح ! لي فيك أيها الليل آلام تمزقني ، و ذكريات تذيب جليد الصمت تعذبني ، فتصرخ روح الحب في وجداني ، و عبثـًا أُلقي التُّهم : هو الجاني ! بل هي الجاني ! إنما أنا الجاني ! ثم يعلو صوت الحق هاتفـًا : أيا قلب الحبِّ لا تقل : عندي هم كبير ! و لكن قل : يا هم عندي رب كبير ! فأثوب إلى رشدي و أعود لأمسك مصحفي و أردد : ﴿ ألا بذكر الله تطمئن القلوب ﴾ سورة الرعد آية 28 و أسأل الله الطمأنينة لقلبي الضعيف ، و ذلك القلب النقي ، ( قلب من أحببت ) اللهم آمين . |
رد: نيران قلبي اللهم سلم
تيسير
نورت المنتدى بكلماتك الرقيقة تحيتي لك |
رد: نيران قلبي اللهم سلم
شكرا لك زياد على هذه الكلمات أرجو من الله أن تكون بخير
|
رد: نيران قلبي اللهم سلم
تيسير
دعواتك جميلة وملافظك التي تحمل رسائل من القران اجمل لا تحرمنا من هذه المشاركات الجميلة سلامي |
رد: نيران قلبي اللهم سلم
شكرا لكي يا لما على هذه العبارات وإن شاء الله ان أكون عند حسن ظنكم
وتحياتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي |
رد: نيران قلبي اللهم سلم
[align=center]تيسير
نسال الله من فضله ومن التيسير [/align] |
رد: نيران قلبي اللهم سلم
[align=center]لحظة إسترخاء وتجلي عميق
نزعة قوية للخلوة تميل نطق اللسان يشكو ويبوح ..[/align] . |
رد: نيران قلبي اللهم سلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالتوفيق ولمشاركات ناضجه جميله شكرا لكم |
| الساعة الآن 02:35 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.