منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   - الحلويات والمعجنات (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=22)
-   -   أصابع الكنافه اللذيذة وبالصورة (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=39180)

نور العاشقين 09-07-08 08:44 PM

أصابع الكنافه اللذيذة وبالصورة
 



http://www.hawahome.com/vb/nupload/34849_1201632624.jpg

المقادير :

كنافه وانا استخدمت كنافه الكرامه
سمنه فارم
جبن كيري للحشو
شيرة
وفستق
قصدير علشان نلف الكنافه



الطريقه :


سهله جدا
ناخذ الكنافه ونصب عليها شويه سمنه ونفركها شويه
مع ملاحظه انها تكون بطولها مانكسرها
نقصص ورق القصدير لمربعات متساويه
نحط كميه من الكنافه مو كثير

http://www.hawahome.com/vb/nupload/34849_1201637447.jpg

ونحط جبنه كيري

http://www.hawahome.com/vb/nupload/34849_1201637641.jpg

ونلف الكنافه عليها
وبعدين نلفها بالقصدير مثل الحلاوة

http://www.hawahome.com/vb/nupload/34849_1201637743.jpg

وبعد ماخلصنا من الكميه

http://www.hawahome.com/vb/nupload/34849_1201637789.jpg

نحضر صاج كبير فيه زيت قليل مو كثير يمكن بس ارتفاع 1 سم
ونقوم بوضع حبات الكنافه الملفوفه بالقصدير

http://www.hawahome.com/vb/nupload/34849_1201637826.jpg

ماتاخذ وقت يادوب شويه ممكن دقيقتين او اقل
ونخرجها
نتركها تبرد ربع ساعه
ونفك القصدير بحرص ونرجع نقليها بالزيت مرة ثانيه علشان تاخذ تحمير حلو
وبعدين نتركها تبرد وعند التقديم تصب الشيرة
ونزينها بالفستق

http://www.hawahome.com/vb/nupload/34849_1201637939.jpg
http://www.hawahome.com/vb/nupload/34849_1201638135.jpg

وبالعافيه عليكم

ملاحظه :

الحشوة اختياريه واللي تحبيها بس فضلت الكيري اعطت طعم مميز
عند قليها لاتتركيها كثير بس شويه وقلبي بين الفترة والاخرى
هيا متعبه بس روووعه للتقديم والاكل
وعوافي عليكم

arozitaf 04-09-08 12:43 PM

رد: أصابع الكنافه اللذيذة وبالصورة
 
طريقة سهلة و رائعة مشكوووووووووووووووووووووورة

Amal2000 04-09-08 02:31 PM

رد: أصابع الكنافه اللذيذة وبالصورة
 
[align=center]ممممممممممممممممممممممممم

تسلم ايديكي حبيبتي نووووور

عن جد فكره حلوه وجديده للكنافه

ان شاء الله اعملها وافاجىء عائلتي بيها

اجمل تحيه لكي غاليتي [/align]

غادة الاطلال 17-09-08 02:18 PM

رد: أصابع الكنافه اللذيذة وبالصورة
 
انا اليوم عندي ضيوف مهمين وراح اسويها شكلها مغري وتسلم الايادي شـكــ وبارك الله فيك ... لك مني أجمل تحية .

سلام العبيدى 17-09-08 07:35 PM

رد: أصابع الكنافه اللذيذة وبالصورة
 
طريقه مبسطه جدا

يسسسسسسسسسسسسسلموا

تحياتي

سلام العبيدي

سوسو 3000 31-05-10 09:55 PM

رد: أصابع الكنافه اللذيذة وبالصورة
 
[rainbow]واااااااااااااااااااااااااااااااو عن جد كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير رااااااااااااا ااائعه نفسي بواحده ههههههههههه[/rainbow]

Sosta 31-05-10 10:08 PM

رد: أصابع الكنافه اللذيذة وبالصورة
 
روعة كثير وكمان لذييذة
تسلمي

أحلام الصغيرة 01-06-10 08:55 PM

رد: أصابع الكنافه اللذيذة وبالصورة
 
وااااااااااااااااااااااو

بجد تسلمو ايديكي

اشكرك نوووووووووووووووووووووووووووور

تحيه


الساعة الآن 01:03 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.