منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   أشعار وقصائد (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   ][ ديوان صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن الصوتي ][ (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=38665)

فرح.. 04-06-08 08:54 PM

][ ديوان صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن الصوتي ][
 
ديوان صاحب السمو الملكي

الأمير بدربـن عبد المحسن

الصوتي


(( أرفع جروحك ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/poem/31bader1.ram


(( اقوم بجبال ))

للأستماع


http://www.dwaihi.com/poem/31bader2.ram


(( الله الاول ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/poem/31bader3.ram


(( اللي طعني ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/poem/31bader4.ram


(( انا وحيد الشعر ))

للأستماع


http://www.dwaihi.com/poem/31bader5.ram


(( تالي نهار ))


للأستماع

http://www.dwaihi.com/poem/31bader6.ram


(( جفن الليل ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/poem/31bader7.ram


(( حروفي عمى ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/poem/31bader8.ram


(( خدود الرمل ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/poem/31bader9.ram


(( سلامه رماحك ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/poem/31bader10.ram


(( شبي الونس ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/poem/31bader11.ram


(( شبيه الريح ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/poem/31bader12.ram


(( صياح الباب ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/poem/31bader13.ram


(( عيدك حديث ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/poem/31bader14.ram


(( كانها الفرقى ))


للأستماع

http://www.dwaihi.com/poem/31bader15.ram


(( لعيونك ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/poem/31bader16.ram


(( لو كان يكفي ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/poem/31bader17.ram


(( مدري الزمان ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/poem/31bader18.ram


(( يابنت انا للشمس ))


للأستماع

http://www.dwaihi.com/poem/31bader19.ram


(( نامت عيونك ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/25ba1.ram


(( صوتك يناديني ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/25ba2.ram

(( وين ابلقاك ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/25ba3.ram


(( الوعد باكر ))

للأستماع


http://www.dwaihi.com/25ba4.ram


(( فداك انا كلي ))

للأستماع


http://www.dwaihi.com/25ba5.ram


(( كل قصه حب ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/25ba6.ram


(( كلنا عشاق ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/25ba7.ram


(( ياسيد الناس ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/25ba8.ram


(( لو تغيبي))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/25ba9.ram


(( المحبه ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/25ba10.ram


(( افارق ))


للأستماع

http://www.dwaihi.com/25ba11.ram


(( ليلي مثل ليلك ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/25ba12.ram


(( رشاش المطر ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/25ba13.ram


(( البارحه ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/25ba14.ram


(( التفت ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/25ba15.ram


(( صاحبي ))

للأستماع

http://www.dwaihi.com/25ba16.ram


أتمنى أن ينال على أعجابكم

منقول

..

غلا اهلي 04-06-08 09:17 PM

رد: ][ ديوان صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن الصوتي ][
 
الله يعطيكـ العافيهـ

دايوان رائع

سلمتي

نور العاشقين 04-06-08 09:25 PM

رد: ][ ديوان صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن الصوتي ][
 


ما تعرفي كيف قرأت عنوان الموضوع











اعوذبالله من الشيطان الرجيم





دواوين الامير بدر بن عبدالمحسن دائما جميلة

يعطيك العافية

فرح.. 05-06-08 12:46 PM

رد: ][ ديوان صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن الصوتي ][
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا اهلي (المشاركة 402310)
الله يعطيكـ العافيهـ

دايوان رائع

سلمتي

الله يعافيك حبيبتي

الف شكر لمروركـ
تقبلي شكري

..[/align]

فرح.. 05-06-08 12:48 PM

رد: ][ ديوان صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن الصوتي ][
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العاشقين (المشاركة 402312)


ما تعرفي كيف قرأت عنوان الموضوع











اعوذبالله من الشيطان الرجيم





دواوين الامير بدر بن عبدالمحسن دائما جميلة

يعطيك العافية

كيف قرأتيه يانور؟؟;i:

الف شكر لمرورك اختي

..[/align]


الساعة الآن 05:38 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.