منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   أشعار وقصائد (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   بقايا رماد (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=38220)

مالك الحزين 11-05-08 10:09 AM

بقايا رماد
 
بسم الله الرحمن الرحيم

كيف الشباب انشاء تما ودوم العافيه عليكم انشاء الله شباب اعذروني ترى والله ماني بقادر اطلع من البيت والله تعبان من جد حالتي زفت انا اسف والله لاني ما ادخل المنتدى لا ني صار لي يومين ما يعلم فيني الا الله اعذروني انا اكلمكم لانكم حبايبي واخواني والله ما بطول هذي قصيدتي بعنوان بقايا رماد الي يبي يعرف حالتي وكيف انا عايش يقراء هذي القصيده يعرف انا كيف حالي
.
.
.
................................ بقايا رماد..........
ايامي...
ليست ابدا خلدان
افراحي
وجه اخر للاحزان
احلامي
نسج خيال فنان
في اعلى خدي.. احزاني
ترسم شكلا اخر للانسان
ترسم معنى العيش وراء القضبان
ترسم جرحا..
لولا حظي ابدا ما كان
ترسم الماّ..
ترسم ظلما..
ترسم اهات..
ترسم حرمان....
تجعلني ابدو كالمعتوه
تجعلني ابدو كخيال جبان
تدفعني للعيش يدون لسان
تشعل في قلبي غابات النيران
تنثرني كبقايا رماد
تملكني كلجام حصان
تحرمني حتى لحظه حب وحنان
تطردني كبقايا دخان
وتبقى جامده...اسفل عينان


..........................................تحياتي /مالك الحزين
...........................................ادعوا لي بالشفاء انشاء الله

سلام العبيدى 11-05-08 10:50 AM

رد: بقايا رماد
 
الاخ العزيز مالك الحزين

كلمات رائعه ولكنها محزنه اوجعتني
كلماتك وادعوا الله تعالى لك بالشفاء العاجل
انه سميع مجيب الدعاء

http://up3.m5zn.com/get-5-2008-2m9j39rxswx.gif

تحياتي العطره

سلام العبيدي

فرح.. 11-05-08 04:55 PM

رد: بقايا رماد
 
اهلا اخي الكريم

الحمد لله على السلامه

تفائل فما الدنيا الا طريق

احسنت انتقاء الكلمات

شكرا لك

زارع الحب 11-05-08 11:41 PM

رد: بقايا رماد
 
صح لسانك وبيض الله وجهك

روووووووووووعه


استمر بهذا الطرح

دمت مبدع


اجمل تحيه لك

مالك الحزين 13-05-08 02:34 PM

رد: بقايا رماد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلام العبيدى (المشاركة 398223)
الاخ العزيز مالك الحزين

كلمات رائعه ولكنها محزنه اوجعتني
كلماتك وادعوا الله تعالى لك بالشفاء العاجل
انه سميع مجيب الدعاء

http://up3.m5zn.com/get-5-2008-2m9j39rxswx.gif

تحياتي العطره

سلام العبيدي

هلا اخوي سلام انشاء طيب ومشكور على كلامك الحلو
باقلك شي انت اوجعتك الكلمات فما بالك انا الي عايش فيها
المهم الف الف شكر لك اخي العزيز والله لا يحرمني منك

مالك الحزين 13-05-08 02:39 PM

رد: بقايا رماد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروووحه (المشاركة 398237)
اهلا اخي الكريم

الحمد لله على السلامه

تفائل فما الدنيا الا طريق

احسنت انتقاء الكلمات

شكرا لك

مشكورره فروووحه الله يسلمك اشكرك من كل قلبي على كلامك الحلو
وعلى فكره ما عاد في دنيتي شي يخليني اتفائل وطريقي كله شوك
ويعلم الله اني قاعد اكتب لك الرد ودموعي على خدي لاني اليوم حاسس ان قهر الدنيا كله عندي
المهم الف الف شكر لك وكثر الله خيركم انكم تسالون علي

مالك الحزين 13-05-08 02:41 PM

رد: بقايا رماد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارع الحب (المشاركة 398284)
صح لسانك وبيض الله وجهك

روووووووووووعه


استمر بهذا الطرح

دمت مبدع


اجمل تحيه لك

هلا والله حبيبي بيض الله وجهك على هذا الرد الحلو
والروعه الي اكيد ما يطلع الا من انسان رووووعه
والله يخليك ويعافيك

sad_girl 15-05-08 09:28 AM

رد: بقايا رماد
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صح لسانك أخوي على القصيدة الرااائعة
الله يعطيك العافية


الساعة الآن 01:28 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.