منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   الترفيه والرياضة والفروسية (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   اغبى 18 سؤال,,,..؟؟؟ (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=37476)

فرح.. 31-03-08 06:24 PM

اغبى 18 سؤال,,,..؟؟؟
 
[align=center]س1: ما هو وجه التشابه بين الكمبيوتر والتاكسي والحفرة ؟
ج 1 : الكمبيوتر ..... حاسب آلي
التاكسي ...... حاسب يا اسطى
الحفرة ........ حاسب لا تقع


س2 : ما هي قمة الحيرة ؟
ج 2 : يقال لك اجلس على ركن غرفة مستديرة


س 3 : ما هي قمة الذكاء ؟
ج 3 : هو ان تجد ركن الغرفة


س 4 : سؤال يجيب عليه الطالب
ج4: قطار بسير بسرعة 90 كم / الساعة ، ويتوقف في 8
محطات ، وسرعة الرياح 134 م / ثانيه
فما اسم سائق القطار ؟!!!


س5 : ما هي قمة الالم ؟
ج 5 : التزحلق على زحلاقه مغطاه بشفرات حلاقة وشظايا الزجاج


س 6: ما هي قمة العذاب ؟
ج 6 : السقوط بعد ذلك في حوض به كولونيا


س 7 : ما هي قمة الادب ؟
ج 7 : ان تطرق باب الثلاجه قبل فتحها


س 8 : ما هي قمة الذهول ؟
ج 8 : ان يفتح احدهم لك الباب


س 9 : كيف تضع 4 افيال في سيارة فولكس؟
ج 9 : اثنين قدام واثنين في الخلف


س 10 : كيف تضع 8 افيال في سيارة مرسيدس ؟
ج 10 : نبيع المرسيدس ونشتري 2 فولكس


س 11 : كيف نضع فيل في الثلاجة على ثلاث مراحل ؟
ج 11 : - نفتح الثلاجة 2 - ندخل الفيل في الثلاجه 3 - نقفل الثلاجة


س 12 : كيف نضع زرافة في ثلاجة على اربع مراحل ؟
ج 12 :1 - نفتح الثلاجة 2 - نخرج الفيل 3 - ندخل الزرافة 4- نقفل الثلاجة


س 13 : ما هو الشيء الذي ننام عليه ونجلس فوقه ونغسل به اسناننا ؟
ج 13 : السرير والكرسي وفرشاة الاسنان


س 14 : ما الذي له راسان و 8 اقدام ؟
ج 14 : كلبان




س 15 : كيف تستطيع ان تعرف بأن 8 افيال
متواجدين داخل فندق الشيراتون بدون ان تدخل الفندق ؟
ج 15 : اعرفهم ، اذا وجدت 2 فولكس في مواقف الفندق


س 16 : احترقت حديقة الحيوانات فاحترقت جميع الحيوانات التي بها ، إلا الزرافة لم تحترق .... لماذا ؟
س16 : لاننا وضعنا الزرافة في الثلاجة


س17: ماهو الغباء ؟
ج17: انك تستمع ا لشريط فاضي
وماهي قمة الغبا ؟
انك تقلب الشريط


س 18 : ومن هو اغبى من هذا ؟؟
هو الذي يطلب الشريط ليعمل عليه نسخة
ياااااااااااااااااااااارب تعجبكم
[/align]

جنان الحياه 09-04-08 02:18 AM

رد: اغبى 18 سؤال,,,..؟؟؟
 
شكرا يا عسل

mony 10-04-08 10:04 PM

رد: اغبى 18 سؤال,,,..؟؟؟
 
ماهو الغباء ؟
: انك تستمع ا لشريط فاضي
وماهي قمة الغبا ؟
انك تقلب الشريط

احلى روقاااااااااان
شكرا ياقمر

mozamooz2008 11-04-08 03:26 PM

رد: اغبى 18 سؤال,,,..؟؟؟
 
شكرا علي المجهود

فرح.. 20-05-08 09:39 PM

رد: اغبى 18 سؤال,,,..؟؟؟
 
مشكورين لمروركم


الساعة الآن 12:23 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.