منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   الترفيه والرياضة والفروسية (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   اقرأ برجك بالهندي (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=3705)

أقرب صاحب 19-11-02 04:12 AM

اقرأ برجك بالهندي
 
برجك بالهندي
..............................سلاااااااااااااااااا ااام..........................
برج مال حمل .

كلش نفرات مال هذا برج مافي زين هذا اسبوع ، بس شو سبب ؟؟؟ مافي معلوم .

--------------------------------------------------------------------------------

برج مال ثور .

انت مافي يطلع من بيت هذا اسبوع ، واجد مشكل في طريق ممكن حصل ...

--------------------------------------------------------------------------------

برج مال جوزاء .

شغل واجد هذا اسبوع ،بس فلوس مافي حصل .. شوي صبر الله كريم ...

--------------------------------------------------------------------------------

برج مال سرطان .

لازم شوية سياسة مع كفيل مال انت ،هذا كفيل ممكن فنش انت اذا مافي يسير زين .

--------------------------------------------------------------------------------

برج مال أسد .

خمسة يوم حصل واجد فلوس،واحد يوم كلش هذا فلوس روح ، اخر يوم انت في مسكين ويسير يشحت...

--------------------------------------------------------------------------------

برج مال عذراء .

جنجال مع رفيق ... مشكل مع صديق ... مسكرة مع نفرات في طريق ..

--------------------------------------------------------------------------------

برج مال ميزان .

شرطة سوي زيارة مال بيت انت ،بعدين انت سوي زيارة شرطة حق مخفر ..

--------------------------------------------------------------------------------

برج مال عقرب .

كلام شوي حار مع حرمة حق انت ،بعدين انت ممكن روح مستشفى مال طوارئ

--------------------------------------------------------------------------------

برج مال قوس .

شوية خراب في صحة مال انت .. ثلاث يوم انت مريض ..باقي يوم في اسبوع صحة زين .

--------------------------------------------------------------------------------

برج مال جدي .

اول يوم كلش تمام .. باقي اسبوع كلش مافي تمام انت فيه بزران كله موت اذا مافيه موت بزران جيران موت.

--------------------------------------------------------------------------------

برج مال دلو .

شوي زعلان ، منشان فلوس مافي ,فواتير مال تلفون لازم سدد,اشتراك يخلص ويقعد ثلاثه يوم مافيه اشتراك.. بنك مافي يعطي .. شو سوي...مسح سياره سوا سوا انا

no_one_rose 19-11-02 07:56 PM

يوووووووه

وبرج الحوووووت وين راااااااااااااااااح


انتظر برج الحوت

هههههههههههههههههه

بس خير اللهم اجعله خيرا

روز

سفيان 20-11-02 02:56 AM

هههههههههههههه



هوهوهوهوهوهوهو



بابا انا مافي معلوم ايس كلام


:D :D :D :D :D :D :D :D



تشاووووووو

أقرب صاحب 20-11-02 05:14 AM

وهذا برج الحوت ماما أم خالد ،،،،

كلش نفرات مال هذا برج ما في جرجر زيادة ، سوي تفكير كتير قبل شغل ، في نفرات

قريب من إنت بس إنت ما يعرف .....

وشكرا لكي أختي أم خالد وأخي سفيان

الصديقة الوفية 20-11-02 03:17 PM

ههههههه،،، والله نكتة حلوة

بس برجي طلع بضحك ، طبعا مش حقول عنه على شان ما تضحكوا علي ....

شكرا لك أقرب صاحب على هذه الإمتاع الدائم

TAYF 20-11-02 03:34 PM

سبحان الله ،، ليش الهنود كمان عندهم أبراج ... ههههههه

شكرا هلى هذه المعلومات الهندية

نيروز 21-11-02 02:28 AM

ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
انت في شوف برج حق واحد هندي كله في مصيبه ؟؟ليش انت مافي معلوم؟؟؟
هههههههههههههههههههه
يسلموا..

صهيل 21-11-02 06:18 PM

:D


اخي ...... اقرب صاحب ...


هههههههههههه


الله يسلمك ......


كل برج اطين من الثاني ....



يعني هالأسبوع مأساه



معلش الله كريم


اختك صهيل


الساعة الآن 10:12 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.