![]() |
صفحة من عالمي
[c]اشعر بشغف شديد لأملاء عيناي من عينيه[/c] [c]ولأملاء رئتاي من رائحته[/c] [c]أن اشعر أنه لي ..ملكي ومعي..[/c] [c] أن اداعب احاسيسه وأتغنى بأسمه [/c] [c]أحب أن أتحسس أفكاره وأتلاقى مع عقله[/c] [c]أشعر برغبة قوية في أن امسك ذراعه معلنة كينونتي بجواره[/c] [c]أ ريد أن تلهبني نظراته اللامعه دوما وان احلق مع صوته [/c] [c]لا أريده ان يتغزل ..أن يحب وأن يهيم [/c] [c]يكفي أن يكون لي ..أن يعشقني ويطلقني في عالمه.. [/c]
[c]**********[/c] [c]مالذي يدفعني اليه؟؟[/c] [c]مالذي يحركني نحوه؟؟[/c] [c]أريده ولكنني اخشاه ..[/c] [c]أخاف أن اقترب منه ولكنني أريد ألا ابعد عنه[/c] [c]أنه يأسرني..يقيدني ..ويجبرني على النظر لعينيه..وياله من أسر[/c] [c]أحب أن اراه وأتعذب وانا اراه...[/c] [c]أتحرق شوقا لأتملك صوته ..وأحلم أن تحرقني انفاسه..[/c] [c]أريد ان اتنفس عطره..وأن يداعب احساسي برجولته..[/c] [c]أنه صعب ..قوي وطيب...أنه ساحر وبسيط..[/c][c]سماءه خضراء وارضه سمراء..وانا اعشق الطبيعه ..[/c] [c]لذا فهو لي ولو في عالمي الضغير..[/c] |
........نيروز...................إذا سمحتي لي ................سجلي إعجابي الشديد......وهذه الجُرأه.....في الطرح..................
...........من الأعماق شكري وتقديري......... |
عزيزي سما نجد.....اشكر لك تواجدك وكلماتك ....
اختك نيروز... |
العزيزة : نيروز
كما عودتينا دائما كلماتك قوية مليئة بالاحاسيس والمشاعر العميقة والجريئة. كل تقديري واعجابي بكل كلمة خطتها اناملك ولكل مشاعرك الرائعة التي لولاها ما استمتعنا بكتاباتك الجميلة. |
.
. . في الحب نعشق من نحب على أنه الوحيد في هذا العالم العين لا ترى سواه والقلب لا ينبض الا له والاذن لا تسمع غيره هو الواحة الغناء التي نحتمي بها من صقيع الايام والصدر الحنون الذي نلجأ اليه عندما تكشف الدنيا عن أنيابها تحياتي لكِ قلب زهرتنا النابض مع محبتيlonely |
[c]
قلب الزهره النابض رويتِ لنا صفحه من صفحات عالمك...وأستخدمتي مفردات لها من القوه والجمال والبساطه مالاتراه أي عين فكلماتك نراها بقلوب متعطشه للإبداع ترتوي من أنهار الأقلام الخصبه التي جادت بما لديها فأبدعت وتفننت..... تقبلي تحياتي وعذرا على المداخله روح الخواطر [/c] |
عزيزي الؤلؤة الزرقاء...
اشكر لك تواجدك بين صفحاتي .... اختك نيروز.. |
عزيزي لونلي...
هذا هو الحبيب حتى لو كانت به كل عيوب الايام .. نراه مثالا للكمال.. وقد لا يكون ملجأنا وقد يخذلنا ولكننا نبقى متعلقين بحباله.. شكرا لك اخي العزيز.. |
روح الخواطر....
وجودك يشرفني ويسعدني .... اقتحمت عالمي ... وياله من اقتحام.. اشكرك اختي.. |
الاخت الغالية نيروز
كلمات تدل على العشق والهيان بالحبيب هنيئا له بهذه المشاعر الرئعة والعميقة تقبلي اعذب وارق التحيات اختك همسة |
العزيزه الغالية ... نيروز
صفحة من عالمي ... ليست مجرد صفحة انها كتاب يحوي بطياته العديد من الصفحات تحكي عن شاعرية انسانة ..مرهفة و رقيقة.. يعجز اللسان عن التعبير عن الاعجاب بكلماتها المعبرة . أعجبني تعليق الأخت روح الخواطر والأخت همسة .. شكرا للجميع كل الاحترام والتقدير أخوكم أبو عمر |
اختي العزيزه همسه...
اسعدتني كلماتك ومشاركتك .. شكرا لك.. |
اخي العزيز ابو عمر...
اقدر كلماتك ومشاركتك... شكرا لك.. اختك نيروز.. |
| الساعة الآن 07:19 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.